GuidePedia

19
تم نشر مقال في وقت سابق من اليوم تحت عنوان، "JYJ، والحصول على تسجيلات صوتية، من العنف ... 'ل Jaejoong - لYoochun، باللعن و الضرب"، المحاسبة على أعمال العنف والسب و الشتم من قبل أعضاء JYJ ضد المشجعين saseng (المعجبين التي تنتهك حرمة الحياة الخاصة للمشاهير من قبل كل حركة مطاردة ). أصبح الموضوع أكثر سخونة  اليوم مع قسم التعليقات في ساحة المعركة من اختلاف الآراء حول هذه القضية.
وقد ورد في المقال أن الشائعات التي ترددت حول العنف ضد المشجعين من قبل أعضاء JYJ هي في الواقع صحيحة، لتتبع هذه المسألة لفترة طويلة، تم اكتساب أخيرا ملفات صوتية كأدلة.
الملفات الصوتية التي  تحتوي على أصوات اعضاء JYJعلى ما يبدوا تم غزو على خصوصيتهم من قبل مشجعين saseng . ملف Jaejoong هو أطول مدته نحو 10 دقيقة، في حين Yoochun  يبلغ مدته 10 ثانية قصير جدا لكنه مليئ بالشتائم. ملف Junsu لا يتضمن أي سب و شتم، ولكن بدلا من ذلك تم سماعه يتوسل لجماهيرsaseng.
"النشرة الدورية" تنص على أن بدأوا التحقيق الأول على هذه القضية مرة أخرى في فبراير/ شباط مع مقطع فيديو من المفترض ان Yoochun قد ضرب المعجبين. ومع ذلك، في ذلك الوقت، وكالة JYJ نفيت الاتهامات، قائلة: "لم يكن بارك Yoochun الذي ارتكب عمل من أعمال العنف." وفقا للنشرة، وجدوا من التحقيقات خلاف ذلك، بعد أن اجتمعوا مع 10 معجبين، اكتشفوا أن  Jaejoong وYoochun بشكل متكرر ضربوا المشجعين في الماضي.
استمع الى كليب الاصوات من هنا: (1), (2), (3), (4)
في مقطع الصوت الأول، تم سماع Yoochun يشتم في الهاتف بعدما اتصلت به مشجعة على هاتفه الخلوي و سالته اذا كان هو والمقطع تحول إلى Jaejoong يسب في مجموعة من المشجعين بعد ذكره قال: "يا رفاق تتبعني حول .... هذا ممتع اليس هو، على الأرجح حقا ممتع بالنسبة لكم .. بسبب انت.. بسبب أنت ... أنت saseng، يا كلب مثل الكلبات. "في هذه المرحلة في مقطع (بدءا  حوالي 0:40)، تم سمع أصوات الضرب بالإضافة إلى الجماهير saseng يقولون" Ahck ".
و تابع بتبجح، والمشجعين يحاولن الهرب، ولكن Jaejoong قال: "تعال الى هنا،  الى هنا مرة أخرى قبل أن يمسك بك ... اذهبي، ياعاهرة F * CK، أنا ضربتك مرة واحدة ... لذلك كنت على وشك التورم في وجهك، ولا يمكن العودة الى ديارك، وستطلبين مني التعويض عن الأضرار، واستدعاء الشرطة ... عاهرات كلبات. هل هذا تكون المعجبات؟ تمزحون أنفسكم فقط . F * CK ".
صوت Junsu يأتي بعد ذلك وهو يتوسل للمشجعين. "مرحبا! يا رفاق هل يتم تصوير فيلم هنا؟ هاه؟ حسنا لا بأس، افعلون ماذا تريدون  بعد ذلك .. نعيش بالطريقة التي نريدها إلى .. "
في مقطع الصوت الثاني، نسمع Jaejoong يعبرعن شعوره على نحو أكثر بقوله، "انني أفضل العيش حياة طبيعية بحيث لا خصوصيتي يتم اختراقهما  مثل هذا ... أينما أذهب، شخص يرافقني في جميع أنحاء .. وأينما ذهبت، شخص ما يتصل بي ويسأل "أين أنت؟"دائما اعيش مع هذا الخوف ... و محاولة الهروب وأنا أعيش ... هل أنا مجرم؟ "وهو لا يزال في الحديث عن سيناريوهات مختلفة وقد واجه مثل هذه الجماهير حيث قام بملاحقته في سيارة أجرة...
 مقطع الثالث والرابع يحتويان أيضا على اشياء مماثلة.


وقد اتبعت هذه الجماهير saseng هؤلاء الأولاد مرة أخرى في أيام TVXQ، إلى ما لا نهاية. فإنها تأخذ سيارة أجرة لمتابعتهم  ليوم كامل. مقطع Jaejoong قال انه غير قادر على تحمل ذلك إلى أبعد من ذلك، انتقدهم.
وذكر واحد من معجبينsaseng ، "أنتظر عادة فرص oppas عندما ينامون"، وعندما يتحركون، أغتنم سيارة أجرة ومتابعتهم من بعد ... أردت أن أرى الجانب منهم الذي لا يمكن للاخرين رؤيته. وكنت على استعداد لمواجهة العنف و السب. أحببت فقط رؤيتهم عن قرب ".
بهذه العقلية، فقد تم المشجعين saseng غزو الحياة الخاصة للمشاهير. و الاعضاء ينتقدونهم بقسوة إلى حد ما، يكون في الوقت نفسه، جعلهم احباطهم.
ومع ذلك، الناس قد توافقوا بغض النظر بان المشجعين saseng يبالغون كثيرا، وأنها لا تزال معجبين. وبالتالي، ليس هناك ما يبرر الايدول، الذين يعيشون على الدعم من المشجعين، في تحمل بشدة بمثل هذه الطريقة من saseng  .
ما رأيك؟ هل كان الاعضاء خاطئون، أم أن المشجعين من نوع
saseng يبالغون بشدة في تصرفاتهم  ؟ اكتب رايك اسفله في التعلقيات ...
هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم
   نقله ذون ذكر الاسم ورابط المدونةArAbKpOp

إرسال تعليق

  1. من جهة انهم يعصبوا من الفانز المجانين ما ينلامون
    لكن ما تمنيت توصل للضرب!!
    عموما تصرفات الفانز دايم مجنونه وأكيد ما وصلوا للمرحله ذي الا بسبب

    ردحذف
  2. الاثنان على خطأ ..... أعضاء الفرقة لازم يتحملو شوي ... والفانز يمسكو نفسهم .. بيجنو بعدين ههههههه

    ردحذف
  3. اكيد هما عندهم حق لان الفانز هناك بحس انهم مجانين حتي صوتهم وتشجيعهم بيبقي مش طبيعي خالص واكيد هما تعبوا فعلا من الملاحقات ليهم وانهم مش عارفين يعيشوا حياه طبيعيه

    ردحذف
  4. أكيد يعني كل الفرق في عندها فانز هيك بس ليش بس جي واي جي هما اللي بضربوا و بسبوا !!!!
    و ميكي التاني زودها كتير !!!!!

    ردحذف
  5. عندهم حق
    دول مش فانز دول شويه مجرمين يعتدوا على خصوصيه النجوم

    ردحذف
  6. لمدة تقريبا ست سنوات وهم يعانون من بعض المشجعين الي يبالغون بتصرفاتهم لازم تتذكرون انه الايدول انسان بالنهاية ومثلنا لنا حد للتحمل واذا الفانس يوصلون لحد الهوس فلازم احد يوقفهم لانه بعض الفرق الثانية وصل هوس الفانس الى انهم سببو حوادث خطيرة للايدولز ...

    ردحذف
  7. من جد الفانز يقهرو مره يدخلو في كل شي

    ردحذف
  8. كثير من المقاطع هذه ملفقة وغير صحيحة .. بعضها صحيح وهذا عشان الفانز او نقول ال anti fans اعتدوا على jyj اكثر من مرررة وسمموهم وتسببوا في حوادث .. فمع ذا كله ما نقدر نلومهم .. لكن كما ذكرت اكثرها كذب غير صحيحة >< اكره هذه الافعال الدنيئة

    ردحذف
  9. اقول المفروض المدونه ماتترجم اشياء زي كذاا
    لان الموضوع خطاا وهذاا يعكس مظهر مو زين لمدونتكن
    وبعدين لما وحده تضرب ميكي بالكميرا مع وجهه ولا وحده تسكر النافذه على يد ماكس لما ينزف ويبكي ...الخ
    هذولي تعتبرونهن فانز هذولا انتي حيوانات وانا بصراحه المفروض يجيبون خيزران علشان اذا تمادن ضرب بهن
    المهم فايتنغ الدبسك
    فايتنغ ج و ج
    فايتنغ كاسوبيا
    اساطيرا اسياا فايتنغ

    ردحذف
  10. انا اتوقعه تركيبه مركبين الصوت او انه صح بس مايضربهم يضرب شي ثاني اسمعو صوت الضرب مو كانه يضرب شخص والصوته بعيد وصوت البنت قريب وفين الفديو
    ليش ماصورت اذا كان يضربها صح وليش متصارخ ودافع عن نفسها اذا كان صح يضربها

    ردحذف
  11. حتى انا مومصدقه ممكن يكون مركب اكره الفانز الهمج اللى كذا

    ردحذف
  12. الاشاعات صارت تطلع ورى بعض عن جي واي جي *ــ*
    JYJ فايتنغ

    ردحذف
  13. sasaeng fans are not fans they are antifans and even worse !
    jyj and tvxq endured this for long years they are perfectly right even if i think that the mp3 is fake !

    ردحذف
  14. للأسف الإعلآن يصدق هالأشيآء !!
    أنتم تعرفون وش هالفآنز المريض ؟ تعرفون وش يسوون ؟
    من وهم مع بعض الخمسة وهذولي فيه ؟ تخيلوآ يعيشون وسآكنين عند بآب بيتهم ! يعني اللي يدخل ويطلع كله معروف ! غير وهم نآيمين يدخلون عليهم ! تخيلوآ وأنتم نآيمين فجأة أحد وآقف فوق رآسك !! غير انهم يلمسون أي جزء في جسمك ! وجونسو تعذذب من هالشئ !
    وتبونهم مآ يضربونهم إلآ يموتونهم أزيين بععد ! هذآ مب فآنز هذآ أنتيز ! يضربون ويلموسن ويدخلون بيوتهم والأرقآم وحسآب البنك كل شئ معرووف عندهم ! وقآحة وقلة أددب صرآحة يآرب يموتون :/

    ردحذف
  15. صرااحه وقااحه ودي امسك السيسونغ فانز واعذبهم زي ماعذبو جي واي جي
    يبالغو اكييد
    تخيلو احد يجي و يبوسك وانتي في بيتك ؟
    اكيد بتضربي و تصرخي و....
    ولا يجون وياخدون اغراضك ولا ياخدو رقمك ويبيعوه على الفان الباقي
    دولا وحوووووش

    ردحذف
  16. استغفر الله اذكروا الله

    ردحذف
  17. تخيلو كيف يجي واحد مثل jaejoonالي ما ياذي نملة يضرب واحدة.........ذات مرة شاهدت مقطعjyjالي بين انهم يحبون المعجبين كثيرا فهذه المقاله كلهة كذب وتلفيق واشاعات من دون اي معنى ............وكمسميدا.

    ردحذف
  18. ههههههههه

    ردحذف
  19. الاثنان على خطأ فالأعضاء ملمفروض توصل عدهم لدرجة الضرب المفروض يتحملون و يتفهمون الفانز و الفانز ملمفروض انو يدخلون بحياة الإيدول لهأي الدرجة

    ردحذف

 
Top