GuidePedia

1

هل تخطط لزيارة كوريا ،عالم kpop، هذا الصيف؟
قد تواجه صعوبة اذا كانت المرة الاولى التي تذهب فيها الى هناك, لكن بتحميلك لهذه التطبيقات، ستتمكن من الحصول على وقت مثير وخالي من الإجهاد في كوريا.

1-MangoPlate

MangoPlate هو تطبيق رائع للبحث عن المطاعم اللذيذة لتجربتها.  تسمح لك بالبحث عن المطاعم حسب المدينة ونوع الطعام والتصنيف. يمكنك حتى تصفح القوائم المنسقة لأهم المواقع الغذائية في كوريا.

2-KakaoMap

إذا كنت غير معتاد على الشوارع في كوريا ، فإن KakaoMap أمر لا بد منه عند البحث عن الاتجاهات. وسوف تظهر لك أسرع الطرق في كوريا بالسيارة والمواصلات العامة والمشي والدراجة. بعد تتبع موقعك الحالي من خلال نظام تحديد المواقع ، فإنه يوفر سهولة اتباع التعليمات للوصول إلى وجهتك في أسرع وقت ممكن.

3-KakaoMetro

مترو الانفاق هي طريقة رائعة للسفر في كوريا بسبب كفاءتها. قد يكون من الغريب قليلاً استخدام مترو الأنفاق الكوري كمسافر لأول مرة إلى كوريا ، ولكن KakaoMetro سيوفر معلومات عن جميع أنظمة مترو الأنفاق الرئيسية لمساعدتك في الوصول إلى وجهتك.

4-KakaoBus 

الحافلات هي وسيلة نقل كبيرة أخرى في كوريا. فهي فعالة من حيث التكلفة وطريقة رائعة للتنقل عبر كوريا. مع KakaoBus ، يمكنك التحقق من المعلومات على الحافلات في جميع أنحاء البلاد بما في ذلك مواعيد وصول الحافلات ومعلومات عن حركة المرور والمقاعد المتبقية. KakaoBus يتيح لك معرفة أيظا متى يجب عليك النزول ، الأمر الذي سيجعل السفر بالحافلات في كوريا أسهل بكثير.

5-KakaoTalk
بعد قائمة طويلة من تطبيقات Kakao ، هنا هي التي بدأت كل شيء. طريقة الاتصال المفضلة للكثير من الكوريين المحليين هي KakaoTalk. 
KakaoTalk هو تطبيق مجاني يتيح لك التواصل مع الآخرين في كوريا. نظرًا لأن العديد من الأشخاص الأصليين في كوريا يستخدمون التطبيق ، يمكن أن يكون ذلك وسيلة رائعة للتواصل مع الأشخاص الذين ترغب في مقابلتهم. على غرار تطبيقات المراسلة الأخرى مثل Facebook Messenger ، يمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو وإنشاء دردشات جماعية وحتى دردشة الفيديو مع أشخاص آخرين.

6-미세미세 (Misemise)
الغبار في كوريا يمكن أن يكون خطرا على الصحة ، لذلك من الضروري التحقق من خلال هذا التطبيق ومراقبة جودة الهواء. سوف يعلمك عندما تكون مستويات جودة الهواء في مستويات خطيرة. ربما تحتاج إلى تغيير خططك لهذا اليوم.

7-배달의민족 (Baedal-uiminjog)


طلب الطعام شائع للغاية في كوريا وخيار مناسب للأيام التي لا تريد فيها الذهاب إلى مطعم أو مقهى في الحرارة الشديدة. يتيح لك Baedal-uiminjog طلب الطعام بسرعة باستخدام مجموعة متنوعة من وسائل الدفع والخصومات الخاصة. كل ما عليك فعله هو الجلوس والاسترخاء بينما يتم توصيل الطعام لك.


8-Speak & Translate


لا تقلق إذا كنت مسافرًا إلى كوريا ولا تزال غير معتاد على اللغة. Speak & Translate هو مترجم فوري للنصوص والصوت يتيح لك التواصل في كوريا دون الحاجة إلى تعلم كوريا فعليًا. بمجرد أن تقول عبارة بلغتك المفضلة ، سيقوم التطبيق بترجمة كلامك تلقائيًا إلى اللغة الكورية. يمكنك أيضًا كتابة لغتك المفضلة وسيعرض لك Speak & Translate الترجمة باللغة الكورية.

9-Visit Korea

إذا كنت تتساءل عن ما تأكله أو مكان زيارتك ، نزّل Visit Korea ، وهو تطبيق أنشأته منظمة السياحة الكورية. يقدم الكثير من المعلومات عن جميع مناطق الجذب والمطاعم والمهرجانات ومراكز التسوق في كوريا. يمكنك أيضًا استخدام خدمة الخريطة الخاصة به للحصول على الاتجاهات إلى وجهتك.

10-Eggbun

Eggbun هو وسيلة شعبية لتعلم اللغة الكورية. يمكنك التدرب على مهارات التحدث والقراءة والاستماع والكتابة عن طريق الدردشة مع معلم. يقدم Eggbun أكثر من 550 درسًا كوريًا يمكنك الوصول إليها في أي وقت وأي مكان.


الرجاء عدم النقل 
بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )
التالي
هذا هو أحدث موضوع.
السابق
رسالة أقدم

إرسال تعليق

 
Top