GuidePedia

132
قناة Korea TV تعلن عن التردد الجديد + تقدم اعتذارها للمشاهدين !
مؤخرا قام المسؤولين عن قناة Korea TV بالتحديث على الموقع الرسمي كملاحظة : نأسف للإزعاج بسبب عدم استقرار تردد 11727 / H نايل سات.
حتى يتم إصلاح هذه المشكلة، سوف نستخدم اثنين من الترددات مختلفة في نفس الوقت.
يمكنك مشاهدة قناة Korea TV على نايل سات باستخدام 11727 / H أو 12380 /H نايل سات .
قناة Korea TV سوف تعمل بجد لتكون صديقك الحقيقي. رمضان كريم. "

الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم ArAb KpOp و رابط المدونة

ملاحظة : [ الموضوع قديم ]

إرسال تعليق

  1. واخيرن بس يعني طفشنا من الحديقه السريه والمسلسلا اللي تعيدها هوف بس شو نسوي هوا الحل الوحيد اللي نشوفهم مترجم كماوا

    ردحذف
  2. ممكن تنزلوا افلام ومسلسلات موريه ادا ما تعرفوا من وين تجويها في موقع اسمه الدار داركم في كل المسلسلات الجديد والقديمه مترجم عربي بليز خدي من هناك المسلسلات وارفعيها على قناه كوريا تي في ممكن

    ردحذف
  3. شكرآ على التردد الله يعافيكم صراحه مدونه شامله الكل بيبحث عن التردد الف الف شكر

    ردحذف
  4. كومــــــــــاووو على التردد

    بس ممكن تنزلواا مسلسلات وبرامج جديدة

    مثل المسلسل To The Beautiful You و برنامج HELLO BABY

    وشكرااا مرررة ثانية للمدونة الرائعة التي نقلت الينا
    الخبر الجميييييل

    ردحذف
  5. thanks Korea tv! <3 but how many time does it change the Frequency???!l

    ردحذف
  6. هههههههههههه لحظة ترا هذآ مو موقع كوريآ تي في واللي كآتبة الخبر مهي المديرة كيكيكي روحو للموقع الاصلي وقولولهم اقتراحاتكم

    ردحذف
  7. شكرا لقد جربت التردد وطلعت Korea TV

    ردحذف
    الردود
    1. قول التردد كده اصلى جربتهم كلهم منزلوش

      حذف
  8. مشكوره على الخبر بس ياليت يحطون مسلسلات وبرامج جديده مليت يا ايدول شو ويعدون ويزيدون فيه

    ردحذف
  9. بدنا برنامج لقد تزوجنا و مسلسلات كوريا جديد

    ردحذف
  10. كومااااووووه

    ردحذف
  11. وآهه ي رباهه م اصصصصدددق ببكييي من الفرحح
    ممممممممممرة يسلمو ==)))

    ردحذف
  12. MERCI IL était TEMPS;je commençais à perdre espoir merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

    ردحذف
  13. اشكر كوريا تي على العمل متواصل في اعطاء المزيد والمزيد من ثقةوالانجاز دايما .....انت يا كوريا الافضل دايما وابدا ...اشكر كل طاقم القناة واقول كلم i love you ساران ......يا ^_______________^

    ردحذف
  14. اية التردد الجديد غير هذا ولماذا التغير بدون اخطار عن التردد الجديد

    ردحذف
  15. من اجمل وابدع انتاج درامي هو الملك سيجونغ العظيم بل اتحدث عن واقع ان الشعب الكوري محب للسلام وانها تهتم لامر شعبها وذلك ماتمثلة الدراما

    ردحذف
  16. التردد مش شغال عندي ممكن لو في اي تردد تاني

    ردحذف
  17. اريد تردد اجدد علشان التردد 11727و12380 مش راضى يفتح

    ردحذف
  18. اوووووووووووني ... وين الراااابط ...! اختفى فجأة

    ردحذف
  19. اريد تردد كوريا جديد ارجوكم

    ردحذف
  20. انا سهام من جزائر اريد تردد كوريا جديد بليييييييييييييز

    ردحذف
  21. انا سعاد من الجزائر اريد تردد كورية بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز



    ردحذف
  22. يالله مش راضي يفتح معايه كل الترددات لو في تردد تاني جديد اتمنى احد يسعفني فيه بليييييييييييز

    ردحذف
  23. مرحبا انا سما من المغرب اريد تردد قناة كوريا تي في بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

    ردحذف
  24. انا شيماء من الجزائر احب قناة كوريا تيفي بالبزاف وصحيتو على التردد شكرا

    ردحذف
  25. انا استعملت جميع الترددات و لكن لم ينجح اي منها....
    ممكن مساعدة please

    ردحذف
  26. انا بردوا القناة مش راضيه تفتح باى تردد من دول بليييييييييييييز عايزه التردد الجديد وعلى فكره احنا ناو فى شهر 12
    25/12/2012

    ردحذف
  27. لا!!! انتي من جدك احنا في شهر 12 امممم يمكن احنا في شهر 5 انتي كيف عرفتي ؟؟؟

    مسويتلنا فيها انا الذكية >> اقول خليك على غبائك وااايد احسن
    معلومة انا كنت اكلم الغبية اللي معلقة فوقي .. للمعلومة فقط !!! ..

    ردحذف
  28. my name is soumaya i love korea tv so much and i want frequency Korea tv

    ردحذف
  29. pleassssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssse

    ردحذف
  30. استعملت كل الترددات لكنى لم أجد أى قناة please please ماهو التردد الجديد pleaaaaaaaaaaaaaaaase

    ردحذف
  31. اسمي خولة من الجزائر اريد معرفة تردد  korea tv الجديد PLEASE

    ردحذف
  32. ولا تردد يشتغل

    ردحذف
  33. لايعمل كلا الترددين جربتهم ولم يعمل اي منهما ابداً

    ردحذف
  34. ان التردد 11727 لا يشتغل عندي

    ردحذف
  35. انا ما اشتغل عندي اي تردد

    ردحذف
  36. بليز اعطوني التردد الصحيح والي بشتغل

    ردحذف
  37. بليز احب اعرف تردد كوريا تي في الجديد الحين

    ردحذف
  38. hi iam from iraq it dosnt working what i have to da ????????????????????????????/

    ردحذف
  39. هاي انا صفا ممكن اذا بتريدوا تردد قناة كوريا ما عم تنزل على اي تردد مشان الله وسريعا
    ياريت تعرضوا اغاني مسلسل انت جميل على قناة fmاذا ما بدكون تفتحوا القناة اوكيه

    ردحذف
  40. من فضلكم نحن في 2013 أين التردد الجديد لكوريا تي في لما أبحث عنها في باقة النايل سات أجدهابالتردد التالي:11727لكن لاوجد لها تظهر الشاشة على التلفاز سوداء لما هذا المشكل ألا يمكنهم أن تحصلوا على تردد ثابت كتردد mbcأو ترددات قنوات الإمرات؟نحن نحب هذه القناة فأرجوكم اعيدوها لنا لا نريد مشاهدتها على النت إنها قناة تبث على التلفزة فمن فضلكم اسجيبوا لطلبنا هذا.

    ردحذف
  41. بتراجاكن ترجعو القناة نحنا زهئنا من الانتظار لو مافيكم ترجعوها بس اولولنا انا ما راح ترجع

    ردحذف
  42. pleas i wont see korea tv in my tv , pleas help me

    ردحذف
  43. ساعدونى يا جماعةةةةةة اريد اشوف كورياtv بس ما اعرف التردد

    ردحذف
  44. يا جماعةةةةةة هل هذا التردد صحيحةة 11727 لك حدة يجاوبنى بترجاكممممم

    ردحذف
  45. بدي برنامج لقد تزوجنا

    ردحذف
  46. احب قناة كورياجدا انا مولوعة بها كثيرااحبها حتى الجنون واحب كلة الفنةلكوري لكنة دلك التردد غير موجود اتمنا انترجعة لنا قريبا كوتر من المغرب

    ردحذف
  47. احب كوريا تي في كثيرا واتمنى ان ترجع بسرعة فايتينغ

    ردحذف
  48. Hi these frequencies are not working, what is the symbol rate please?

    ردحذف
  49. all of theeses are not working i'm from egypt

    ردحذف
  50. القناة مارضيت تولع عندي ابدا من قبل شهرين تقريبا هل العطل من عندهم ؟ وهل في تردد جديد او لا ؟؟؟؟

    ردحذف
  51. انا ما راضية تشتغل عندي ابد حتى دروسي ما جاي ابلعهة علموني الحل؟ اباوع صور لي مين هو وانسة يالله شنسوي

    ردحذف
  52. لوسمحتم عوزة تردد قناة كورية تى فى الجديد عشان مش موجودة على النيل سات انا من مصر وبحب قناة كورية تى فى وبحب المسلسلات الكورية وبحب مسلسل المذاق الخاص والبطل والبطلة وعيزين قنوات تانى لكورية تبث مسلسلات جميلة وشكرا 9 فبراير 2013

    ردحذف
  53. بسم اللة ممكن تردد قناة كورية تى فى مش موجودة علي النيل سات انا من مصر والقناة موجودة بس شاشتها سوداء وعلى الحال ده بقالة مدة انا بطلب من القنوات المصرية الخاصة ان تبث مسلسلات كورية دائما يجيبوا مسلسلات تركية بس عوزين تنوع عشان انا بحب المسلسلات الكورية وعيزاها عل القنوات المصرية انابحب مسلسل اغانى الشتاء و سباق الحب والانتقام و انتى جميلة و امير السطح و المذاق الخاص وبحب كل المسلسلات الكورية وبحب طريقتهم فى الكلام وبحب المسلسلات الكورية بالذات وهية مترجمة مش مدبلجة وشكرا سرمندا

    ردحذف
  54. لو سمحتوا ممكن تردد قناة كورية تى فى مش موجودة علي النيل سات

    ردحذف
  55. انا بدي تردد كوريا تي في بلييييييييييييييييييييييييييز

    ردحذف
  56. pl be back soon we are waite for u korea tv

    ردحذف
  57. please give to us the real freaquency please

    ردحذف
  58. i try all but i don't get results plz help

    ردحذف
  59. ان عندى خمس ترردات للحين ما بتشتغل تكفون التررد الجديد

    ردحذف
  60. حتى الآن أدخلت تردد كوريا ولكن ولا واحد عمل

    ردحذف
  61. تەرەدوودی korea tV تکایە تکایە من لەنیا لە سلێمانی

    ردحذف
  62. please pllllllllllllllllllease give to us the real freaquency of korea tv

    ردحذف
  63. is their any new one, please let us know!!!!! i want to watch my favorite tv channel :(

    ردحذف
  64. ما هو التردد حاليا

    ردحذف
  65. تااااااااااااااااااانكس
    انا كنت مشتاق اني اشوف كوريا تي في من جديد
    وان حزين اني ما شاهدت مسلسل الاميرة جاميونغ

    ردحذف
  66. هاي شباب وبنات اريد تردد كوريا بليز ل2013 مو2012

    ردحذف
  67. في اخبار عن قناة كوريا تي في ؟؟

    ردحذف
  68. القناه مستحيل ترجع البث, لأن عليه ضغط كبير من بعض القنوات العربيه الكبيره, ولا ليش قاموا يعرضون مسلسلات كوريه مدبلجه ,باختصار شغل (حسد )لان كوريا تي في لها متابعين من دول الخليج وبلاد الشام ومصر والمغرب, والمتابعين يزيدون يوم ورا يوم

    ردحذف
  69. اتفق معاك والدليل ان فتحت قناه مشاهده ف النت عشان الضغط الي عليها ويعني كوريا تي................... مش ه ترجع

    ردحذف
  70. التردد مش راضي يفتح.بليزززززززززززززززززززززز تردد ثاني

    ردحذف
  71. انا بدى تردد بيشتغل بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

    ردحذف
  72. ارجو معرفة اى تردد لاى قناة تعرض مسلسلات او اغانى كوريه

    ردحذف
  73. لو سمحتم انا مشتاقة للمسلسلات الدراميه الكوريه

    ردحذف
  74. مرحبا انا اكرام من الجزائر احب قناة كوريا كثيرا لكن للاسف جربت كل الترددات ولم تشتغل مادا افعل

    ردحذف
  75. كانت القناة لدى و لكنها كانت لا تعمل و لكن بعد ان جربت باقى الترددات اختفت القناة

    ردحذف
  76. ها ى انا سميه من الجزائر ارجوكم يا مسؤولي قناه كوريا اعطونا التردد الصحيح جربت كل هالترددات ولم تشتغل تعبت وانا نحوس عليها ارجوكم

    ردحذف
  77. هاي لقد وجدت قناة تعرض مسلسلات كورية اوهي55555و666666 وترددها 11430 27500 عرضت قناع العروس ولوبيست وكوميهو والعديد منهم

    ردحذف
  78. بليز اعطونا التردد الصحيح

    ردحذف
  79. بحيات الله بدي تردد كوري بليز اي حدا جاي عندو القناة يكتب التردد

    ردحذف
  80. I love korean
    انا احب كوريا وشكرا على القناة

    ردحذف
  81. انا زينب من الجزائر بلللللللييييييييييييييييييييييييز اعطونا التردد الصحيح لقناة كوريا لانني جربته وجربته و جربته ولم يعمل بليييييييييييز لانني لا يمكنني العيش من دونيها بجد بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

    ردحذف
  82. احلى منتدى لعشاق كوريا

    http://kpoplovers.ahladalil.com/forum

    ردحذف
  83. ارجوكم عايزة تردد قناة كوريا تى فى ضرووووووووووووووووووورى انا بحبها كتيييييييييير وجربت كل الترددات على جميع المواقع وبرضو مش راضية تشتغل ارجووووووووكم التردد بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز فى اسرع وقت

    ردحذف
  84. انا ندى من مصر وانا من عشاق كوريةtvو كل برمجها انا فى تشوق شديد فى معرفة ما سوف يحدث فى لقد تزوجنا ومشهدة الاغانى الكورية والمسلسلات واريد ان اقول iloveyouسارن.....يا

    ردحذف
  85. انا احب كوريةtvجدا جدا جدا جدا واريد لها كل التقدم و التوفيق واريد مشاهدة كل ما هو جديد واريد مسلسلات جديدة مثل ايام الزهور ومن انا والاغانى الجديدة والبرامج ستار كنج بحلقات جديدة واريد ان اشكر جميع القائمين على القناة والطقم بكاملة ولكم التوفيق الدائم معكم ندى من مصر الف مبروك سارن................يا

    ردحذف
  86. انا ندى من مصر لقد رايت الترددات سوف احاول بها واخبركم ياهووووووووووووووووووو

    ردحذف
  87. slm mm ana nachti korea bzaaaf w 3yite nhawesse 3liha idha kachma lgitoha wla kanch khbere 3liha stp gololna

    ردحذف
  88. اذا عندكم التردد الجديد اعلنوا عنو ارجوكم والله تعبت وانا اجرب القديم لحد الان واليوم 2\6 لاتوجد اي اشارة للقناة *_*

    ردحذف
  89. ممكن تردد قناة كوريا الجديد 2013

    ردحذف
  90. ارييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد تردددددددددددددددددددددددددددد قناة كوووووووووووووووووووووووووررررررررررررريييييييييييييااااااااااااااااااا

    ردحذف
  91. أنا بحب كوريا تي في كتيييييييييييير و هي كل حياتي بس مابتشتغل أرجوكم حاولوا ترجعوها عال نايل ســــــــــــــــــــات

    ردحذف
  92. براي لا تعبوا حالكن يا فانز كوريا تي في ما راح ترجع بعد ما طلقت اشاعة برجعتها في 30 ماي انا انعدمت ثقتي بها وطلعت قناة كادبة لا تفي بوعود لهيك يا فانز لا تعلقوا امال كبيرة في رجعتها

    ردحذف
  93. أنا بحب كوريا تي في كتيييييييييييير و ارجوكم اريد التردد الصحيح pliseeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee

    ردحذف
  94. باينة بلي ماغاديش ترجعوها غير باركاو ماتشكلو --

    ردحذف
  95. من فضلكم نحن في 2013 أين التردد الجديد لكوريا تي في لما أبحث عنها في باقة النايل سات أجدهابالتردد التالي:11727لكن لاوجد لها تظهر الشاشة على التلفاز سوداء لما هذا المشكل ألا يمكنهم أن تحصلوا على تردد ثابت كتردد mbcأو ترددات قنوات الإمرات؟نحن نحب هذه القناة فأرجوكم اعيدوها لنا لا نريد مشاهدتها على النت إنها قناة تبث على التلفزة فمن فضلكم اسجيبوا لطلبنا هذا.

    ردحذف
  96. مـروشـةة الكـوريةةm13 يونيو 2013 في 8:50 ص

    أنـا كتيـر بحبـك كـــــــــوـريــــــا تـي فـي بدي التردد بليــــــــــــزـزـزـز بدنا تردد صحيـح//مــرـوشـةة الكـوـريـةة

    ردحذف
  97. لـك الله يخـليــكم ـم ـم حـدـد يقلـنـا شششـو هـؤ التردد تعبنا من الـإنتزـزـزـاـر :)

    ردحذف
  98. شو هي المدة يلي راح ظل كوريا تي في هيك غايبة عن الانظار لو بتقولونا مدة شهر او شهرين او العام الجاي حتى نعرف موعدها وراح ننتظر حتى لوكانت مطولة لان نحن زهئنا وملينا وقريبا راح نفقد الامل لو تردو علينا لانو يعتبر بصيص الامل

    ردحذف
  99. يا جماعة سيبوكوا منها هى مش حتفتح خلاص في MBC4بتعرض مسلسلات كورية تحفة تابعوووووووووووووووها

    ردحذف
  100. وشو هي قناة ولا ايش

    ردحذف
  101. أنا كمان بعشق قناة كوريا تفي بس أرجوكم شغلوها أو أعطونا التردد الصحيح من فضلكم

    ردحذف
  102. هدي كدبة تانية :P

    ردحذف
  103. i miss the tv show star king & i love you korea 4 ever♥☺

    ردحذف
  104. انا من مصر وكنت على طول اشاهد قناه كوريا تى فى بس من ساعه ما تم قطع الارسال وانا مش بقدر اتفرج عليها جربت كل الترددات اللى نزلتها كل المواقع ومفيش ولا واحد نفع لو سمحتم من فضلكم نزلو بقى تردد كوريا انا مفتقده كل برامجها ومسلسلاتها وخصوصا ان على ام بى سى اكشن كان يعرض مسلسل قلوب لا تعرف الخوف او صائدوا العبيد والمسلسل اكثر من رائع وكلمة اكثر من رائع شويه عليه كمان ونفس اشوفه على قناة كوريا تى فى مره اخرى لو سمحتم انظروا الى طلبتنا بأهتمام وشكرا على كل البرامج الرائعهالتى كانت تقدم من خلال القناه لكم كل التحيات وتوفيق

    ردحذف
  105. our channel of Korea TV don't work, I tried everything but it doesn't work, I'm from Iraq
    please respond ??

    ردحذف
  106. ارجوكم بدي ترجع قناة كوريا تي في لانها اغلا قناة وانا اتفرج الا عليها وبعشقها مووووووووووت
    imiss you &ilove you korea 4ever
    please شغلوها وراح انتظرها عام عاميين 100سنة ....انا انتظر
    "vive korea tv"

    ردحذف
  107. عفية رحت اموت بدي تردد كوريا صحيح اكو نت بس مو نفس التلفاز بيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز تردد كوريا اني دخلت 16 ترددبالتلفاز بس ولا واحد اشتغل رحت اموت

    ردحذف
  108. please korea tv was my sweety cooky world so come back to our televitions

    ردحذف
  109. thenk you korea

    ردحذف
  110. مرحبا اني فاتن من العراق اطلب معرفة تردد قناة كوريه TV

    ردحذف
  111. هو في قناة fm بتجيب اغاني كوري لو فيه ممكن التردد

    ردحذف
  112. مرحبا انا فاتن من الجزائر انا بحب كوريا كثييراااا جدااا و بدي تردد القناة لانو جربت جميع الترددات بس ما طلع معي -_- بليييييييز انا مشتاقة للدراما و اغاني كي بوب بلييييييز رجعوها ♥

    ردحذف
  113. في قناة اسمها 666666تي في (ست ستات) بتعرض مسلسلات كورية وبالغة الأصلية الي بحب يجربها انا بالصدفة لقيتا ترددها 10795/v

    ردحذف
  114. هااااااااااي انا نوناا من السعوديه ادري ان قناه كورياا تي في رح تتاخر او يمكن يطول ومارح رح تفتح القناه لكي على يقين انتي رح انتظر القناه حتى بعد 100 سنه 4/11/1434

    ردحذف
  115. هاى انا وفاء من مصر وبحب كوريا جدا من كول قلبي وانا متعلقة بيها اوى واتمنى تيجي كوريا تيفى وانا عندى قناة بتيجى فيها مسلسلات كوريا اسمها 6 ستات علي تردد 10795 v وشكرا

    ردحذف
  116. اوني انا ما زبطه عندي شو هوه الحل بليز

    ردحذف
  117. يا جماعه طفشت ميدخل عندي التردد اا نا في السعوديه جربت كل الترددات

    ردحذف
  118. بعد كل ذلك لم ينجح التردد

    ردحذف
  119. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  120. جربت التردد ولم اجد قناة كوريا تي في اعطوني التردد الجديد هذا التردد قديم بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

    ردحذف
  121. انا منال من الجزائر لم اجد قناة كوريا بليز التردد

    ردحذف
  122. التردد مش شغال بليز قولو ا لى التردد الصح

    ردحذف
  123. جربت كل الترددات ومالايتها بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز تردد صح لا استطيع العيش من دون كورية تي في
    انا عايشة من تفائل يلي معي هلئ بليييييييييييييز ما ديعولي هدا تفائل يلي معي بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

    ردحذف
  124. ويهةة شنو هذ :-? ؟؟ معقـــــــولةة اكو ناس عرب متخبلة بكورياا هيج هع :-d
    لو درت بيكم كوريا جا من زماان انتحرت خخخخخخ تهي بهي :>)
    مجانين :-)

    ردحذف
  125. احم عموما تم النشرر
    ثانكس

    ردحذف
  126. الردود
    1. لأنه تم غلق القناة من زمااان ههههه، مو عندك فقط

      حذف
  127. الحين ابي اعرف ليه عيت تشتغل عندي ...بالرياض ؟!!

    ردحذف

 
Top