GuidePedia

6
في 31 يوليو، Nichkhun عضو 2PM توصل الى تسوية مع الطرف الاخر في حادث السيارة الذي قام به مؤخرا، واعرب عن رغبته في مواصلة التفكير في تصرفاته.

وكشفت وكالة JYP في 2 اغسطس وقالت "منذ وقوع الحادث، يقضي Nichkhun وقته في التفكير. وانه لن يحضر حفلة JYP المقرر عقدها في يوم 4. وسيبقى بعيدا عن ارتباطاته الرسمية الاخرى. "

واستمروا " اجلت انشطة Nichkhun في الكورية واليابانية باستثناء تلك التي ترتبط على عقود تم توقيعها في وقت مبكر، وتتطلب وجوده. وانه سيتم التوصل إلى حل بطريقة لن تضر اي شخص ".


هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم ArAb KpOp و رابط المدونة


إرسال تعليق

  1. الحمدلله والله كنت خايفة على كون

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. شــــوووو يعني ؟؟ بدو يكمل مع 2PM ولااا خلص ؟؟

    ردحذف
  4. Ł๓ỒồỔṡĦ مرحبا انا ادمين المدونة
    اسمحيلي اقول لك انا هذا الخبر من ترجمة مساعتدي 100 % و انا اثق فيها 100 % و هي اصلا ترجمت الخبر من موقع AllKpop تأكدي قبل ما تظلمي الناس و الله حرام

    ردحذف
  5. اوك خلاص انا آسفه ^^

    اتأسف لك ولمساعدتك .. سامحيني كان المفروض اتأكد بس فيه كثييير ينقلو الخبر من ديك المدونه وينسبوه لانفسهم .. وكنت اتأكد واشوف التاريخ والساعه .. بس بعدين أتعودت لانو كل المدونات اللي شفتها ناقله منهم مو هم اللي ناقلين الخبر .. عشان كذا .. سووري بيان هي معليش اسفه سامحيني ^________^

    ردحذف

 
Top