GuidePedia

29

مرحبا ... لكل الاشخاص الذين لم تعد لديهم قناة  Korea TV  او لم يقومون بتغيير التردد القديم ( لان في اي وقت ستذهب فجأة) ...ستجدون التردد الجديد لقناة Korea TV على هذه الصورة  اتمنى اني ساعدتكم 
شاركوا الموضوع مع اصدقائكم ليستفيدو ا .... و شكرا ^_^ 
ملاحظة : هناك اشخاص غيروا التردد القديم و لكن رغم ذلك مازالت القناة لم تظهر :( لا اعرف السبب بالضبظ ...انصحهم بمعاودة ادخال التردد من جديد في كل مرة 
----------------------
( هذا الخبر حيطتوا قبل ما تنقطع القناة مرة اخرى في شهر رمضان ادا بدك التردد الجديد اظغط هنا )
----------------------------------
اظغط على الصورة لرؤية حجمها الكبير 


إرسال تعليق

  1. thx vvveeeeeeeeeeeeeeeeerrrrrrrrrrrryyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyy muuuuuuuuuuuuccccccccccccchhhhhhhhhhhhhh love u

    ردحذف
  2. شكككككككككككككككككككككككككككككككككككرررررا

    ردحذف
  3. ثآآآآآآآآنكس ..~
    لسة اليوم كنت آدوره ..!!
    موفقة ..^

    ردحذف
  4. دخلته بس ما نفع معاي

    ليهـ :'(

    ردحذف
  5. هاي بليز هو فيه قناة اخرى من غير دي انا بدي شوف كل الاخبار و الحفلات

    ردحذف
  6. طيب هذا نايل سات ولا آرب سسات !!

    ردحذف
  7. نايل سات ولا ارب سسسات ؟؟؟ ><

    ردحذف
  8. لاقيت ترددات اخرى مثل : 11728 او 11729

    ردحذف
  9. السبب انو القناة ماعم تطلع هو وجودها في الاصل يعني هي موجوده في اجهزتهم ولكن باسماء تانية ولكنها تحمل نفس التردد الجديد زيي انا لقيت كوريا ولكن تحت اسم syria albadeel , وكمان el badeel
    كل اللي لازم تعملوه انكم تدورو بين القنوات اللي عندكم في الاصل يعني مو شرط تكون كوريا عندكم تحت نفس الاسماء ي اللي عندي يعني دورو قناه قناه حتى تلاقوها
    اتمنى اني ساعدتكم
    وشكرا

    ردحذف
  10. شكرا بزاف بزاف

    ردحذف
  11. شكرا شكرا مادري كيف اشكركم عشانكم اعتوا الي الحياه

    ردحذف
  12. والله انكم احرجتوني
    ولو انا يهمني اساعد احباب كوريا اللي متلي يعني انا كمان عانيت من نفس المشكلة وما احب احد تاني يعاني وينحرم من اللي يحبو
    على اية حال انا في الخدمة دائما
    نشوفكم بخير

    ردحذف
  13. شكرااااااااااااااااااا

    ردحذف
  14. والله أنا دورت ودورت أضفتها في الصاله بس في الغرفة الثانية مو راضي مو فاهمةة لييش والحين مو راضيه تشتغل مع أنو أمس كآنت شغاله

    ردحذف
  15. مرحبا من فضلكم اريد التردد الجديد ل كوريا تيفي اليوم فتحت التلفاز و لم تكن تشتغل و انا احب مشاهدتها في ر مضان انتضر ردكم و جزاكم الله خيرا.

    ردحذف
  16. مرحبا المشكلة مو في التردد بس في القناة كل الناس مو شغالة عندهم

    ردحذف
  17. thank uuuuuuuu kpop

    ردحذف
  18. ana jarabt jami3 et taradodat eli 9olto 3liha basse mafi pliiiiiiiiiiiiiiiiz abi mousa3da

    ردحذف
  19. السلام عليكم من فضلكم هل في ترددات جديدة للقناةKORIA TV لاني مالقيتها و لي كانت عندي مو شغالة يا ترى هل عندكم نفس المشكل و لا انا بس PLIIIIIIIIZ ساعدوني......صح فطوركم

    ردحذف
  20. I love korea tv saranghaeee

    ردحذف
  21. thank youuu emy for your help

    ردحذف
  22. PLIIIIIIIIIIIIIIIIIZ BADI TARADOD KOREA TV ILi CHAGHALI 3ANDO ISSA3IDNI THANK YOU

    ردحذف
  23. لم ينجح هدا التردد من فضلك تاكد

    ردحذف
  24. انا جربة كل التردداةت ولا واحد اشتغل شو هو السبب

    ردحذف
  25. شكرا على التردد ياحلو
    كنت ادور علية من زمان

    ردحذف
  26. لم تظهر القناة حتى الان

    ردحذف

 
Top