GuidePedia

28



الاسم: بانج تان دان لذا نيون / 방탄 소년단 
الاسم البديل:Bangtan boys 
الجنسية : كورية
الظهور الأول : 2013
الأسلوب:K-pop / K-Rap / K-Hip Hop
الوكالة الترفيهية : Big Hit Entertainment


بدايتهم

لقد تم اختيار اسم المشجعين من قبل أعضاء الفرقة نفسهم، وهو A.R.M.Y
وقد فازت الفرقة بلقب "فنان جديد هذه السنة" مرارا وتكرارا، بما في ذلك في عام 2013 جوائز Golden disk awords،2014 Seoul Music Awards et Gaon Chart K-Pop Awards
وتم ترشيحهم ايضا لعدة جوائز أخرى. 


الأعضاء :

RAP MONSTER



الاسم الحقيقي: كيم نام جون / 김남준 
الجنسية: كوريا الجنوبية 
تاريخ الميلاد: 1994/12/09 (19 سنة)
الترسيم : 2010
الأنواع: ملحن، كاتب أغاني
الطول: 1m81 
الوزن: 64KG 
المواهب: كرة السلة

V


الإسم الحقيقي: كيم تاي هيونغ / 김태형 
الجنسية: كوريا الجنوبية
تاريخ الميلاد: 30/12/1995 
الأسرة: الأخت والأخ طلاب
فصيلة الدم: AB
مسقط: دايجو
الطول: 1m78
الوزن: 58KG 

Jung Kook


الاسم الحقيقي: جيون جونغ غوك / 전 정국 
الجنسية: كوريا الجنوبية 
تاريخ الميلاد: 1997/01/09 (17 عاما)
الطول: 1m77
الوزن: 61 كغ
زمرة الدم: A 
اللون المفضل: الأحمر والأسود والأبيض
الرقم المفضل:1

Jimin
الاسم الحقيقي: بارك جي مين / 박지민 
الجنسية: كوريا الجنوبية 
تاريخ الميلاد: 13/10/1995 
الطول: 1m75 
الوزن: 60 كجم
زمرة الدم:
المسقط: بوسان
الهوايات: الرسم والرقص 
الرقم المفضل : 3. 
الألوان المفضلة :الأزرق والأسود.

J-Hope
الاسم الحقيقي: جونغ سيوك هو / 제이 홉 / 정호석 
الجنسية: كوريا الجنوبية 
تاريخ الميلاد: 18/02/1994 (20 سنة) 
الأنواع: ملحن
الطول: 1m77 
الوزن: 59KG 
زمرة الدم:
اللون المفضل: الأخضر
الرقم المفضل: 7 
الأشياء التي يحبها: الكلاب، والربيع 

SUGA

الاسم الحقيقي: مين يون غي / 민윤기 
الجنسية: كوريا الجنوبية
تاريخ الميلاد: 1993/09/03 (21 سنة) 
الأنواع: ملحن كاتب أغاني 
مسقط: دايجو، كوريا الجنوبية 
الطول: 1m76 
الوزن: 57 كجم 
الأسرة: الأخ الأكبر 
نوع الدم: O 
الرقم المفضل: 3 
الغذاء المفضل: اللحم
اللون المفضل: الأبيض

Jin

الاسم الحقيقي: كيم سوك جين / 김석진 
الجنسية: كوريا الجنوبية 
تاريخ الميلاد: 1992/04/12 (22 سنة)
نوع الدم: O 
اللون المفضل: الوردي 
العدد المفضل: 4 
الطول: 1m79 
الوزن: 60KG 


و الأن مع صور متحركة لهم 





أتمنى التقرير يكون عجبكم ^o^

Admin Celia


إرسال تعليق

  1. شكرا ع هذا المجهود
    ان بحب كيم تاي وجيون

    ردحذف
  2. Jhope عندو انستقرام ولا سناب شات ؟'

    ردحذف
  3. كماوو♥

    ردحذف
  4. كتيير حلو كماوااا����

    ردحذف
  5. التقرير ععجبني،واتمنى الافضل لبانغتان تان دان (فايتنغ للجميع��)انا رانيا حبي كبير لهذة الفرقة (سارنهي)❤

    ردحذف
  6. احلى فرقة bts اموووووت فيهم و العضو المفضل عندي v احلى واحد فيهم حياتي اتمنى لهم كل التوفيق بالبومهم الجديد wings رح ينزل بكرة

    ردحذف
  7. كمساميدا♡♥

    ردحذف
  8. هههففف ، مب قادرة احفظ اساميهم لاء ليه 💔😩 ي مخي انت تقدر تحفظ كل شي ليه بانقتان مب قادر تحفظهم ؟

    ردحذف
    الردود
    1. مع الوقت رح تحفظي انا كنت هيك اول ماصرت ارمي بس بعدين رح تفرقي وتعرفي أسماءهم واحد واحد

      حذف
  9. الردود
    1. I can just love the best BTS in
      the woooooooorld yes

      حذف
  10. انا احب هم انا عربيه و سافرت علا كوريا و شفت اعضاء فرقا BTS و مسلت معهم واااو شو كان و حلويننننن انا احبهم ��������������������������������������������������

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههههههههه. شفتيهم تلعبين علينا كذبي مره ثانيه بكذبه نقدر نصدقها

      حذف
    2. معلش يمكن كانت مش متغطية

      حذف
    3. هههههه اكيد شفتيون بحلمك بس...تبقي بس شفتيون ع الواقع سلميلي عليون كتير اوك حبيبتي

      حذف
  11. انا احب هم انا عربيه و سافرت علا كوريا و شفت اعضاء فرقا BTS و مسلت معهم واااو شو كان و حلويننننن انا احبهم ��������������������������������������������������

    ردحذف
  12. شكرا ولاكن هل انتم تحبون كوريا انا من كوريا واجبكم ايضا

    ردحذف
  13. حلوين كتير وكل واحد عندو شغلة بتميزو...بس الاحلى جين و جونغ كوك...شكراً

    ردحذف
  14. شكرا جزيلا التقرير رائع جدا

    ردحذف
  15. انا بحب هالفرقة كتير وبتابعهم اول باول بجنننوا♡♡♡♡...شكرا على التقرير:~

    ردحذف

 
Top