GuidePedia

1


قدم E-Sens دعوة استئناف من اجل الحكم عليه بعام ونصف سجن

وتفيد التقارير أنه قدم الاستئناف يوم 23 من هذا شهرعن طريق محاميه. قد حكم عليه عام ونصف في سجن ورسوم إضافية 550،000 وون (حوالي 470 $ دولار أمريكي). وقال ل ستار نيوز، "أنا سوف أقدم استئناف على الفور". وقال محاميه، "لقد عملنا بجد للحصول على أقل عقوبات، لكنه حصل على عقوبات قاسية. انها مخيبة للآمال انه تلقى حكما قاسيا بالسجن. ونحن سوف نبذل جهدا لتخفيف العقوبة في الاستئناف".  وقد قالت المحكمة "لقد ارتكب هذه الجريمة بينما كان في فترة الاختبار لجريمته السابقة، والنظر له الى الحالة السابقة وشراء انواع متعددة من الماريجوانا لتدخين. حتى في الوقت الذي كان يجري التحقيق لذلك، استمر في ارتكاب هذه الجريمة. وانه لا يبدو عليه الندم لتصرفاته ".



هذا خبر من ترجمة ʚïɞ Salma ʚïɞ
الرجاء عدم النقل
بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )

إرسال تعليق


  1. شركة نورالعمران بحفرالباطن

    0506630089

    شركة كشف تسربات المياه بحفرالباطن شركة نورالعمران تقدم لكم افضل تقنية حديثة لفحص التسربات باحدث الاجهزة الإكترونية التي توصلت اليها التكنولوجيا العالمية.

    نقدم لكم الخدمة الامثل لكشف تسربات المياه شركة نورالعمران بحفرالباطن افضل شركة في المملكة العربية السعودية نعلم جيدا ان تسربات المياه تؤدي علي فشل المنزل وجدران البيت وتاكل في الحديد المسلح فتسربات المياه تعرض منازلنا لمخاطر كثيرة نحن في غنا عنها.

    فشركة نورالعمران الاولي في مجال كشف تسربات المياه واصلاحها فجدير بالذكر ان تسرب المياه يحدث عن طريق استخدام مواسير المياه المنخفضة الجودة او عمال السباكة لم تتقن عملها فنحن كشركة متخصصة نصلح جميع اخطاء السباكين وعيوب المواسير ونصلح تاكل الجدران نتيجة تسربات المياه
    0506630089

    شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن الشركة هى الافضل الشركة هى التى تتعامل فى كل الخبرات التى تتعامل فى كل الممكلة الشركة هى التى تقدم افضل الخبرات فى كل المملكة الشركة هى التى تتعامل فى كل الممكلة الشركة هى التى تقدم افضل اجهزه الكشف تسربات المياه الشركة هى الافضل فى كل الممكلة الشركة هى الافضل فى كل الخبرات التى تتعامل فى كل الممكلة التى تتعامل فى كل الممكلة الشركة هى الافضل
    http://al-amran.com/

    شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن

    ردحذف

 
Top