GuidePedia

4


الاسم: So Ji Sub
تاريخ الميلاد: 4 نوفمبر 1977
مكان الولادة: كوريا الجنوبية

الطول: 183cm
فصيلة الدم: O

حقائق عن So Ji Sub


لم يكن يريد أن يكون نجما واعتقد انه قد يكون سباح محترف. بدأ في عالم الفن لأنه كان يريد أن يكون مع فنان الهيب هوب كيم سونغ جاي. حيث قال "لم أكن مهتم حقا في أن أصبح من المشاهير"، وقال أيضا "كانت حياتي كل شيء عن السباحة وموسيقى الهيب هوب." وفيما يلي بعض الحقائق عن الممثل التي قد تكون مفاجأة لك.

-على الرغم من انه لم يريد ان يكون ممثل الى انه حقا جيد في تمثيل وقال انه يمكن ان يوضح ما معنى الاحترافية حيث قال "انه عندما يكون الشخص احترافي فهو يقدم كل ما يفعله". فهو لا يعتقد أن تمثيل مجرد تظاهر، وأضاف ان عندما الممثل يمثل يمكن أن يكون شيئ فعله من قبل او لا أؤمن بأنه يستخدم فقط واحد بالمئة لتغطية 99 بالمة ما هو زائف، فالجماهر تعرف مثى الممثل يمثل بأنه شيء زائف بدلا من الحقيقة فعليك أن تعمل بجد لتجد الحقيقة داخل نفسك.




-عندما يمضي الوقت مع صديقه الحميم وزميله الممثل سونغ سونغ هون، انه نادرا ما يتناقش عن التمثيل. وقال "بسبب أساليب العمل لدينا هي مختلفة جدا، ونحن نادرا ما نتحدث عن العمل عندما نلتقي"، وأضاف أيضا "نحن نتكلم فقط عن حياتنا الطبيعية، مثل غيرنا من الناس ".




نشر مرة كتاب له تحت عنوان ” رحلة سو جي سوب ” وهو مقال فيه صور من رحلته الى مناطق عديدة بكوريا حيث اصبح الكتاب من اكثر الكتب مبيعا على الاطلاق و اطلق على اسمه ''سفير للنوايا الحسنة في منطقة Gangwon".



لديه ذكاء خارق في الاعمال حيث منذ ان اطلقت مجلته الخاصة SONICe اصبحت من بين المجلات المثيرة للاهتمام وكانت مغظم مقالاتها تحكي عن التغذية و المشروبات و توصيات صحية ولديه مقهى خاص به وهناك قام بالترويج لشاي الزنجبيل. 


لا مشكلة لديه مع الايدول الذين يصبحون ممثلين.
وقال "عندما يأتون الايدول يتصرفون وكأنهم ممثلين بدلا من ايدو"، واضاف "انه من دواعي سروري ان أراهم يقدمون افضل مالديهم و قد رايت بأنهم يصنعون طريقهم بأنفسهم في مختلف المجالات وهم جيدون في التمثيل".

ما لاتعرفه عن So Ji Sub

1-يحب موسيقى الهيب الهوب كثيرا لدرجة انه قام بإفراج عن البوم فردي له.


2-رقمه المفضل هو 51

3-كتب كتابا بعنوان "الطريق".

4-كان عضوا في فريق كرة الماء الوطني عندما كان في المدرسة الثانوية.

5-انه من أكبر المعجبين بثنائي الهيب هوب duo Deux

6-Park Yong Ha واحد من أفضل اصدقائه.



7- وكذلك صديق للكوميدي Jung Jun Ha



8-يملك محلا لبيع القهوة

9- قضى كريسماس 2012 وحده في البيت يشرب الخمر

10-صورة له مع قطة

اترككم مع بعض صور ل  So Ji Sub 


هذا تقرير من مجهودي شخصي اتمنى ينال اعجباكم ^_^


الرجاء عدم النقل
بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )

إرسال تعليق

  1. جميل جدا اشكرك ع مجهودك الرائع يامبدعه
    انا بحب( So ji Sub) خصوصا في مسلسل لدي حبيب ومسلسل
    اه يازهرتي الجميله وافلامه رائعه
    فايتنغ* salma *استمري بالتألق

    ردحذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف

  3. شركة نورالعمران بحفرالباطن

    0506630089

    شركة كشف تسربات المياه بحفرالباطن شركة نورالعمران تقدم لكم افضل تقنية حديثة لفحص التسربات باحدث الاجهزة الإكترونية التي توصلت اليها التكنولوجيا العالمية.

    نقدم لكم الخدمة الامثل لكشف تسربات المياه شركة نورالعمران بحفرالباطن افضل شركة في المملكة العربية السعودية نعلم جيدا ان تسربات المياه تؤدي علي فشل المنزل وجدران البيت وتاكل في الحديد المسلح فتسربات المياه تعرض منازلنا لمخاطر كثيرة نحن في غنا عنها.

    فشركة نورالعمران الاولي في مجال كشف تسربات المياه واصلاحها فجدير بالذكر ان تسرب المياه يحدث عن طريق استخدام مواسير المياه المنخفضة الجودة او عمال السباكة لم تتقن عملها فنحن كشركة متخصصة نصلح جميع اخطاء السباكين وعيوب المواسير ونصلح تاكل الجدران نتيجة تسربات المياه
    0506630089

    شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن الشركة هى الافضل الشركة هى التى تتعامل فى كل الخبرات التى تتعامل فى كل الممكلة الشركة هى التى تقدم افضل الخبرات فى كل المملكة الشركة هى التى تتعامل فى كل الممكلة الشركة هى التى تقدم افضل اجهزه الكشف تسربات المياه الشركة هى الافضل فى كل الممكلة الشركة هى الافضل فى كل الخبرات التى تتعامل فى كل الممكلة التى تتعامل فى كل الممكلة الشركة هى الافضل
    http://al-amran.com/

    شركة كشف تسربات المياه بحفر الباطن

    ردحذف
  4. Playtech-bet-casino-indonesia - KDGIP
    It was established in the year 2001 as the first gaming machine manufacturer in Japan งานออนไลน์ to produce a gaming 1xbet korean machine. kadangpintar The system consists of two

    ردحذف

 
Top