GuidePedia

248
تردد ( Frequency ) اخر جديد لقناة Korea TV على النايلسات ! 
(Frequency : 11564 /H / 27500 ( 5/6
و عند البعض سيجدون القناة تعمل في تردد
 27500 /H/ 11727 
 27500 /H/ 11728 
 27500 /H/ 11729 
القناة مؤخرا قدمت تردد جديد وهو  12380 /H
------------------------
على اية حال البعض لن تشتغل عندهم في 11564 الا اذا حاولوا كثيرا ....انا هنا في المغرب اشتغلت عندي جميع الترددات !

إرسال تعليق

  1. thaaank yoou soo soo muchh ouuni

    ردحذف
  2. الف الف شكر صراحه موضوع تشكرون عليه الكل بيبحث عن تردد القناه الحمدلله زبط معاي على طول الف الف شكر على المجهود

    ردحذف
  3. كيف يمكننا إدخال التردد ؟؟؟؟

    ردحذف
  4. صراحه من مده وانا بأبحث عن القناه ومالقيتها الف الف شكر على التردد صراحه مشكورين القناه مزبوطه على النردد

    ردحذف
  5. صراحة انا ما بعرف ليش الكل بدو كوريا تي في و لك هي ابشع قناة كل شي قديم و يدلها تعيد نفس البرامج والميليلات والله مملة ...........بس القنوات الكورية غير شكل حلوين كتير كتير

    ردحذف
  6. انا مش راضيه تشتغل عندي ع كل الترددات
    اعمل ايه ؟؟
    اهئ اهئ اهئ

    ردحذف
  7. انا جربت التردد الاول والاتغل بس بعدين ما رضيت تشتغل معاي مع العلم اني ايضا في المغرب

    ردحذف
  8. ولا تردد اشتغل معاي شو اعمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بليييييييييييييييييييييييز انا اموت من غير قناة كوريا شو اعمــــــــــــــــــــــــل

    ردحذف
  9. i try all the fréquency but pfffffffffffffff not work

    ردحذف
  10. أنا أحب كوريا تيفي كتير خصوصا مسلسلات
    بليزززززززززز تردد جديدة الان لم تشتغل عندولا تردد
    وبطلب عرض مسلسل جوهرة القصر وأمبرطور البحر وبشكر على جهودكموشكراا.............

    ردحذف
  11. korea tv come back soon on fréquency 11727 h ?

    ردحذف
  12. She dont work !!

    ردحذف
  13. thank you so mutch

    ردحذف
  14. مش شغال عندى ولا تردد اعمل إية بس انا همووووووووووووووووووووووووووووووت

    ردحذف
  15. تطلع على الترددات بس تختفي بسرعة

    ردحذف
  16. الترددات ضعيييفة ,, اشتغلت عندي بأول تردد بس ما كملت يوم إلا وبندت ><

    ردحذف
  17. كل الترددات مو شغالة عندي شو الحل

    ردحذف
  18. makhdam lia 7eta freq :(

    ردحذف
  19. يا حيوانات ما ما شعلت

    ردحذف
  20. انا ما اشتغل عندي و لا تردد شو اعمل القناة عندي تشتغل بالليل و تسكر بالنهار يعني غباء فلو سمحتم يلي يعرف اي ترددات جديدة ممكن تنشروها عالموقع انا احب القناة و على فكرة انا عندي تردد قناة KBSWORLD الكورية و اتفرج عليها يلي حابب اعطيه ياهم

    ردحذف
  21. if u don't mind give me the frequency of kbs channel plizz

    ردحذف
  22. رمضان كريم اتقوا الله يا مسلمين

    ردحذف
  23. مجنونة كيوهيون26 يوليو 2012 في 2:23 م

    انا كل الترددات مو مشتغلة عندي شو اعمب

    ردحذف
  24. مانفع ولا تردد بس علے العموم مشكورة علے مجهودك بجيبك لترددات مشكورة

    ردحذف
  25. للي عارف تردد KBSWORLD ممكن تتشرف انا Ryhum Neo Touki plzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz

    ردحذف
  26. No it does not work at all frequencies

    ردحذف
  27. انا على فكرة ما بشاهدها الا في وقت الدراما + القناة تحت الصيانة انا كمان انقطعت عندي في النهار و راح ترجع بعيدن ....... يلي قال (يا حيوانات ما ما شعلت ) ممكن تحترم حالك شوي ......و رمضان كريم راد دور على تردد kbsworld و راح احطوا ان شاء الله

    ردحذف
  28. ما شتغل على كلن مشكورين ويا ريت تردد الkbsبس ممكن تطلع القناه لو بس عالنت وشكرا

    ردحذف
  29. مفيش فيده راسي وجعني اومشتغلش ولا تردد

    ردحذف
  30. يا جماعة كوريا تيفي راح ترجع انشاء اله على نفس التردد الدي هو 11727لانه هناك تشويش على كل قناة تحمل هادا التردد بس يروح هاد التشويش راح ترجع لانه مستحيل يروحو قنوات يحملون نفس التردد و السلام عليكم

    ردحذف
  31. هل سترجع كوريا تي في على تردد 11727 ؟؟؟؟ بلييييييز بدي اعرف TT~TT... (محبة جون سوك )

    ردحذف
  32. جربت كل التردد الموجود ماشتغلة عندي ليش ؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  33. وانا كماان جربت كل الترددات
    تشتغل بالليل وتسكر بالنهار
    بس ماتقلقوا القناة فيها تشويش
    وكل القنوات اللي يحملوا نفس التردد مايشتغلوا
    واكيد رايحين يرجعوا ويشتغلوا من جديد بعد ماينتهي التشويش

    ردحذف
  34. يا حيوانااااااااااااااااااات خليكم من كوريا

    ردحذف
  35. مشتغل عندي أي تردد زبط في الأول وبعين راح و أنا كوان في المغربplzzz بس تعرفو التردد الصحيح خبرونا و الله يوفقكم عاى فكرة قناة kbsworld موجودة على nilesat ؟ وشكرا

    ردحذف
  36. اشتغلت يوم وقفلت تانى اية الرخامة دى

    ردحذف
  37. تردد قناة KBS WORLD
    القناةعندي شغالة على قمر بدر و يلي هو بالمناسبة نفسه العربسات
    التردد 11862 27500 3/4
    انا ما بعرف اذا لها تردد عالنايلسات يلي عندو يكتب
    و شكرا انا بانتظار الترددات الجديدة :)

    ردحذف
  38. يا احباب لا تقلقو القناة تفتح في الليل احيانا فلا تقلقوا لو كانت راحت نهائيا فهي لا تفتح اصلا و بما انو مرة تفتح و مرة لا فاكيد يخلص التشويش الناجم حاليا راح تفتح تاني و بشكل مستمر (لكل احباب كوريا تي في و رمضان كريم لكل العرب و المسلمين و شكرا)

    ردحذف
  39. مفيش اى تردد نفع معايا وهوا فيه اى تردد تانى ل kbs world channel pleeeeeeeeeeeeeeeesa

    ردحذف
  40. هذا طلب بسيط يريث كل محبي كوريا تي في ارسل هذا الطلب لحين ينقلوا القناة على تردد اخر او يصلحوا مشكلة التشويش على القمر او يموت بشار النعجة و يا حبدا الكل يراسل اكثر من مرة على الموقع الرسمى لقناة كوريا تي في .
    الموقع الرسمي http://koreaworld.tv/11ar_contactus.htm

    نص الرسالة بعد ترجمته الي اللغة الكورية عبر موقع قوقل للترجمة

    الي قناتي المفضلة قناة كوريا
    اود هذا الطلب من قناة كوريا بان تعيد بث جميع المسلسلات بعد الساعة ١ بتوقيت غرينتش
    الي الساعة ٦ بتوقيت غرينتش نظرا لوجود تشويش على القمر نايل سات أثناء فترة النهار في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا وعدم تمكن محبي قناة كوريا من مشاهدة الدارما أثناء
    بث المسلسلات في موعدها على قناة كوريا .

    ردحذف
  41. بعض مقاطع الفيديو منالحلقة 33 للمسلسل الكوري زوجات الابناء برابط مباشر من الميديافاير

    http://www.mediafire.com/?zjsp06yqs3n6z1m

    ردحذف
  42. IT DOESN'T WORK i need the frequency fast the mentioned ones won't work

    ردحذف
  43. انا وجدتها في التردد 12380 H 27500

    ردحذف
  44. pllzzz من يغرف تردد kbsworld يعطيه لي plz

    ردحذف
  45. اسلااام عليكم ... انا اشتغل عندي ع التردد 12380 ع نايلسات انا اصلا الحين سويت التردد وان شاء الله يشتغل علطووووول...

    ردحذف
  46. سيتم فتح قناة كوريا تي في علي التردد 12380 h 27500 وستعمل القناة على التردد الاول 11727 h فى نفس الوقت حتى تنتهي مشلكة التشويش على تردد 11727 h كما اكد لي فريق العمل لقناة كوريا تي في بارسال رسالة على هاتفي المحمول انه سيتم البث على التردد البديل على القريب العاجل

    ردحذف
  47. يا جماعه انتو لو تلحظو ان قنات كوريا تي في بتشتغل بعد الساعه 3 الفجر وصبح مش بتشتغل لان في تشويش في القناه مش اكتر هي هترجع ان شاء الله

    ردحذف
  48. hello pleas i want frequency of KBS world in nilesate and SBS channelle pleas pleas

    ردحذف
  49. ou est tu korea TV ,i missssssss ur programme

    ردحذف
  50. انا جربتهم كلهم وما اشتغلت عندي جميع الترددات !
    شو الحل ’

    ردحذف
  51. أنآا كوريا تيفي مآا تشتغل عندي إلآا بفترة الصبح !
    بعد السآاعة 9 أو 9:30 ما تشتغل !!

    ردحذف
  52. مرسي خالص للمدونه ومجهودكم الرائع
    فديتكم انا الحين مشغوله لي باك لدعمكم
    سارنيه كمسميدا احلا وارقي المدونات

    ردحذف
  53. انا تشتغل عندي من بعد الفجر لين الساعة 9 الصباح
    والله حاله

    ردحذف
  54. انا ابداااااا ما تشتغل عندي خيرررر شر كلش كلش مافي

    ردحذف
  55. اللله يدخلككم الجنه بسً ابغا عربسات بلللللللللللللليزز

    ردحذف
  56. انا يعطيني الارسال اخضر يني المفروض تشتغل بس ماتشتغل

    ردحذف
  57. أنا بدي كورياتفي ما عم تشتغل معاياو أنا من المغرب ممكن التردد لو سمحت

    ردحذف
  58. ارجوكم اذا كانت قناة كي بي اس تطلع بالاقمار العربية تعطوني التردد pleeeeeess

    ردحذف
  59. It didn't work on all the fréquency :'( what i'm gonna to do , Please help me i need it so bad

    ردحذف
  60. كله مو شغال :|
    ..
    بانتظار الترددات الجديدة

    ردحذف
  61. السلام عليكم الناة عندي ما كانت تيجي في رمضان
    بعدين اجت بعد العيد بعد شهر راحت بحاول اجيبها على كل الترددات مافي فايده شو اعمل

    ردحذف
  62. التردد موجود بس القناه ماتشتغل
    اذا عرفتو اي حلو بيليييييييييز تخبرونا وجربيت ع تردد
    12380
    H
    27500
    بس اللي اجت قنوات ثانيه!!

    ردحذف
  63. aya hbabna kach frequence jdida

    ردحذف
  64. MAKHEDAMA TAWE7DA FIHOUM u____u

    ردحذف
  65. It doesn't work until now!!!
    What we're gonna do -_-'
    uhh ...~

    ردحذف
  66. لما القناة مغلقة بالكامل حاولوا انشاء واحدة اخرى نحن نشتاق لها الملايين يحبونها اها هذا مؤسف لا بد من خدعة في كل هذا نحن نريد القناة

    ردحذف
  67. ما تشتغل

    ردحذف
  68. im get sad after it's close i want it back i feel lonely it was my rea;; friend wat i can to do theres hope to get back or not pls answer me

    ردحذف
  69. انا صرت اكره التلفيزيون لان قناة كوريا مغلقة و ما افتح تلفيزيون منو يعرف التردد اللي يتوفر بالعراق

    ردحذف
  70. يا جماعة جربت جميع الترددات ولكن كوريا تي في لا يعمل ماذا سافعل بدونها

    ردحذف
  71. brabi ili 3ando frequence korea tv ou sbs channelle o kbs world ikolna allah yarham waldikoum g essyer avc tous les frequence mais hata wahda matimchi

    ردحذف
  72. مرحبا اني عندي كل الترددات بس متطلع ولا قناة تردد 12380 يعطي اشارة قوية بس ماكو صورة

    ردحذف
  73. هذي هي نفس مشكلي كلها تطلع واشارتها قوية بس مافي شيء شاشة سوداء

    ردحذف
  74. هذي هي نفس مشكلي كلها تطلع واشارتها قوية بس مافي شيء شاشة سوداء

    ردحذف
  75. كلها بتيجى اشارات للكن الشاشة سودة

    ردحذف
  76. bleave me it will never work ,we tried all of them .

    ردحذف
  77. it dosent workkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk

    ردحذف
  78. بليز انا عيزا تردد كوريا جديد بلييييييييييييييييييز

    ردحذف
  79. pleeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeees

    ردحذف
  80. انا عايز تردد كوريا تفى

    ردحذف
  81. hello.....i love korea tv soo much can you give me the new FRQ pleas......thanks..... ;)

    ردحذف
  82. thank you so so so much
    i love you very much

    ردحذف
  83. كس اماتيكم يالعرب كوريا ماتبيكم تشوفونها

    ردحذف
  84. what'is the new frequence of korea tv on nilsat,we really did missing her so much, plz if any one know the answer of the frequence of korea tv plez tell us

    ردحذف
  85. انا من مصر و كل الترددات اشرتها قوية بس مش فى صورة

    ردحذف
  86. فى قناة اسمها العاصمة لبيا بتجيب مسلسل كورى اسمة جوهرة القصر بيجى كل يوم الساعة اربعة ال عشرة التردد 11393 عمودى

    ردحذف
  87. الجزائريه tv a3تقدم مسلسل كوري اسمه العروس الصغيره على الساعه 1.45am

    ردحذف
  88. اكو تردد لقناة kbs على القمر نايل سات في العراق

    ردحذف
  89. please i want any frequance to korea tv or kbsworld please!!!!!!!!!!!

    ردحذف
  90. اهلا يابنات ممكن تردد kbs على النايل سات و لو فى اى قناة بتعرض مسلسلات كورى ممكن ترددتها plizzzzzzzzzzzzzzzzzzzz

    ردحذف
  91. اهلا يا بنات ممكن تردد قناة kbsعلى النايل سات ولو فى اى قناة بتجيب مسلسلات كورى ممكن ترددتها plizzzzzzzz

    ردحذف
  92. انا اسمى vena ممكن تردد اى قناة بتجيب مسلسل كوري او اى اخبار عن كوريا

    ردحذف
  93. 3endi singnal4maispasdekoreatv

    ردحذف
  94. محبة لي تووك26 ديسمبر 2012 في 5:36 ص

    بليز مدا تشتغل عندي جربت الكل وما اشتغلت

    ردحذف
  95. IN REALY ILIKE KOREA TV VERY MATCH AND KPOP

    ردحذف
  96. i love Korea Tv and all the films and the song ofkorea but i can't watch korea this days o

    ردحذف
  97. أنا أبي أرد وأختي تقول لا أرد ؟
    أنت شَ رآيك ؟

    ردحذف
  98. يا حيونات كل الترددات شغلين بس انتو عم تشوشو عليهن ؟؟؟؟ يبغون شوية حنيه

    ردحذف
  99. انا ايضا لم تشتغل عندي الترددات

    ردحذف
  100. ana makiberivhi yedekholi ayi taradod kane3eya mane dakhelo makibrichi man3eraf 3lache

    ردحذف
  101. thank you verry mutch

    ردحذف
  102. مرحبا لكل معجبين كوريا
    اتمني من اي احد ان يفيدونا بان يضع تردد القناة الكوريه SBS وبعض من ترددات القنوات الكوريه الممتعه ... وشكرا

    مع تحيات .. الكيبوبيه

    ردحذف
  103. افيدونا بتردد SBS HD
    وشكرا

    مع تحيات : انآ :)

    ردحذف
  104. شكرا على التردد بس الحين انا مشكلتي ما اعرف ابرمج واخوي ما يحب الكورين يعني باختصار مارح يبرمج لي انا مرة زعلانة مع تحياتي عاشقة {b.a.p}

    ردحذف
  105. ما بدة تطلع معي بدي ياها بببللللللللللللييييييزززز حدى يساعدني

    ردحذف
  106. يا محبين قناة كوريا جربو التردد التالي 10719

    ردحذف
  107. لم يصلح معي اي تردد

    ردحذف
  108. لم يصلح معي اي ترددohhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    please help me
    ahhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

    ردحذف
  109. يا جماعة انا نزلتها بس هى مش شغالة خالص و كل القنوات الى على العرب سات برضو مش بتشتغل عندى مش بتنزل اساسا و مش عارفة اعمل اية

    ردحذف
  110. chokran a5i ana ghadiya njarb ila 5dmat liya fchi taradod mnhom

    ردحذف
  111. ana 3nde yaha bs mo sh3'ala sho 23ml

    ردحذف
  112. 나는 작동 주파수를 원하는 작동하지 거예요

    ردحذف
  113. I love u korea tv and I m imed chouia from algeria

    ردحذف
  114. ابي تردد كوريا تي في

    ردحذف
  115. jami3 taradoudate mamchat 3indi

    ردحذف
  116. chou taradod koreatv

    ردحذف
  117. اشكر كل من ساهم في البحث عن الترددات الخاصة بكوريا تي في حتى ولو لن تعمل لان راحتي النفسية اجدها مع كوريا تي فيمشششششششششكككككككككككوووووووووررررررريييييييييين

    ردحذف
  118. الله يوفق يالي يعطيني التردد الحقيقي حق كوري تكفو والله اني اموت فالكوريين وبذات فرقة fxوسوبر جونيور و shinee

    ردحذف
  119. طلبوا في موقعها الرسمي على الانترنت التصويت 10000 مرة و اذا لم يصلو الى الرقم المحدد فلن تعود القناة لذا عليكم التصويت رجاءا

    ردحذف
  120. ارجو من الجميع التصويت لاننا لا نستطيع البقاء و لا دقيقة بدون قناة كوريا على فكرة سمعت انو في نيزك اثر على الاقمار الصناعية و لكن هذه مجرد افتراض لذا ارجو منكم الدخول الى موقعها الرسمي على الانترنت و الضغط على like حتى نستطيع مشاهدة قناة كوريا مرة ثانية

    ردحذف
  121. نيكو يماكم

    ردحذف
  122. يا ريت تعطونا التردد الصحيح جزاكم الله خيرا

    ردحذف
  123. ما هو المموقع الرسمي ل korea tv

    ردحذف
  124. الجزائرية 3 تعرض مسلسل كوري (سيرا) على الساعة 13.30 يتوقيت الجزائر هل توجد مسلسلات في قناوات اخرى ؟

    ردحذف
  125. شو هوي تردد قناة كوريا تي في بليز بدي اعرف

    ردحذف
  126. مهو لوقع الرسمي حق كوريا

    ردحذف
  127. قناة كوريا اهي عندي الاشاره كامله بس القناة ما تشتغل و تردد إلي معي هذا 11727 نايلسات بس ويش يعني هذا تردد ما ينفع خلاص لان كل الترددات ما تنفع متى تفتح لوعتني دائما تنقفل

    ردحذف
  128. عفوا انااريداصوت لقناة كوريا عشان ترجع بس مااعرف كيف

    ردحذف
  129. KOREA WAS MY FRIEND AND I LOSE ITS FREQUANCY PLEASE WHO KNOW IT TELL ME PLEEEEEEEEEEAAAAAAASE

    ردحذف
  130. I want its frequency in lebanon ,and I am a big fan of this amazing channel

    ردحذف
  131. واللة راح اموت شوكت ترجع القناة وووووووووووووووووووووووووووووووووووااااااااااااااا>_<

    ردحذف
  132. ارجوكم يامحبيييييييييييييييييييييين قناة كورياخلونا نعمل شي عشان ترجع

    ردحذف
  133. slaw mn la kurdistan dazhim nazanm bochy taradude korea tv le dadam nayane tkaya taradudeky nwe korea tv awe pleaseeeeeeeeeeeeeeeeeeee

    ردحذف
  134. انا من مصر لوسمحتم تردد قناة كوريا تى فى مش موجودة من مدة طويلة القناة موجودة بس الشاشة سوداء لوممكن تسعدونا من فضلكم عشان انا بحب هذه القناة كثير جدا وبحب المسلسلات الكورية وشكرا 22 من فبراير 2013

    ردحذف
  135. bedi taradod 9anat korea tv :'(

    ردحذف
  136. في مسلسل كوري بتجنن تعرض على MBC4ساعة5م وتعاد12ص مدبلجة للعربية وبيمثل فيها اوبا جونغ ايل وو

    ردحذف
  137. احب هالقناة بلييييييييييييييز ارجعي ان بحب كوريت

    ردحذف
  138. في مسلسل كوري اسمة اميرتي ملى قناة mbc4 المسلسل ايجنننننننننننننننن

    ردحذف
  139. لم يعمل عندي ولا تردد حاولو وجدوا لنا التردد الرسمي رجاءا
    انا وفاء الجزائر

    ردحذف
  140. ymkin tchoof korea tv 3la net ana bachoofha

    ردحذف
  141. يا اخواني ان القناة لم تشتغل عندي لماذا ؟؟؟؟
    ارجوو رد منكم

    ردحذف
  142. انا joujouأنا أعيش بالجزائر أرجو أن تعطوني التردد الصحيح لقناة korea tv انا انتضركم رجاء مع السلامة

    ردحذف
  143. عاشقة كوريا14 مارس 2013 في 12:05 م

    رجاااااااااااااااااااااااااااااااااء الي يعرف يدخل على موقع القناة ويكلم المؤسسين للقناة خلي يساعدنا عشان يرجعوها لاني ماافهم كثير بامورالانترنت وحياتنا صارت مملة بدون كوريا

    ردحذف
  144. الحل الوحيد لعودة قناه كوريا تي في
    هو مقابله اي سفير كوري جنوبي في اي عاصمة عربيه للاتصال بالحكومه واخبارها برغبه الشعوب العربيه برجوع القناه او فتح قناه جديده تبث الكي بوب وبرامجهم
    او حتي بارسال برقيات للسفير تشرح الموضوع
    بالطبع الكوريين يهمهم حب الشعوب العربيه لان الكوريين من الطف الناس

    ردحذف
  145. حبيبة ليتوك21 مارس 2013 في 4:48 ص

    انا من السعوديه جربت كل الترددات بش ما ضبط معي شي..

    ردحذف
  146. Hi........ ana ma ft7t 3nde >< 2$e bjl6

    ردحذف
  147. hello im from tunisia please give me the real frequency of korea tv please without kidding :)

    ردحذف
  148. i want korea tv so muchhhhh

    ردحذف
  149. igggggwertyuiouuuruyt

    ردحذف
  150. i miss korea tv like hill please some one give me el taradod:p

    ردحذف
  151. يسلمو بس ولا وحد مشيت معي انا كتير زعلانة

    ردحذف
  152. iam shin ji idont have korea tv iam kill my self righ naw fffffffff iwant korea waaaaaaaaaa :(

    ردحذف
  153. vive korea tv j miss you ameeeeeeeeeeeeeeeeeeeel aleger

    ردحذف
  154. و الان شوهو تردد كوريا تي في !؟

    بليز انا ايضا من المغرب العربي !

    فيمكن النا نفس التردد في قارة المغرب العربي !


    <3 <3

    ردحذف
  155. ولله انا بحبها كثيرا حتى في الجزائر لاتوجد لي يعرف التردد يعمل خير ويرسلو

    ردحذف
  156. شحال توحشتها ... ويكتا ترجع =/ ؟

    ردحذف
  157. القناة مش شغالة ممكن تعطوني تردد جديد يخليها تشتغل عن جد حابة اشوف المسلسلات وكي بوب و برامج اخرى
    مشكورين

    ردحذف
  158. بديييييييي تردد كوريا تيفي او kbs please

    ردحذف
  159. بليز بدي التردد حد يعطينا اياه

    ردحذف
  160. الى كل محبي كوريا سمعت خبرانو راءيس القناة مصرح انوالقناة راح ترجع عالقريب انشاء الله بس حاليا يردون ينقلو موقع القناة ويسووبعض التصليحات ادعو انوهالخبريطلع صحيح عشان ترجع بسرعةلاني احس بالوحدة بدونهةوششششششششششكرا

    ردحذف
  161. انا من مصر و الترددات مش شغالة عندى بس فى قنوات بتجيب مسلسلات كورى انا متبعاها زى MBC4 شغال عليةا فتيان مثل الزهور الساعة 4 العصر و الاعادة 11 مساء وقناة تونس2 شغال عليها مسلسل مستشفى عام الساعة 10 صباحاوقنوات خمس خمسات و ست ستات بيجيبوا مسلسل الارض المقدسةبس مش لية مواعيد معينة ف تبعوا القناة بس المواعيد دى حسب توقيت مصر

    ردحذف
  162. أريد تردد صحيح لأن لم يشتغل و لا واحد فيهم

    ردحذف
  163. ما هو تردد قناه تونس 2

    ردحذف
  164. ILOVE YOU KOREA AND ALL THE PEOPL INKOREA BEAUTIFELL PLEAS CHOW YOUR CHANELSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSSL

    ردحذف
  165. korea tv I LIKE YOU THE BEST & you are the best

    ردحذف
  166. هي الترددات دي بتاعت كوريا تي في بليز رودو عليا انا التلفزبون عندي على نايل سات اكيد راح تنزل

    ردحذف
  167. اسفة ع التاخير تردد تونس هو 10775 H 27490 وفى مسلسل كورى جديد ع قنوات خمس خمسات و ست ستات اسمة ملك الخبيز بيجى الساعة 5 العصر و بيتعاد الساعة 9 مساء تقريبا فى المواعيد دى و احيانا بيتاخر شوية ف تابعوا تردد قناة خمس خمسات هو 11430 V 27500 و تردد قناة ست ستات هو نفس تردد قناة خمس 5

    ردحذف
  168. بس المواعيد دى بتوقيت مصر
    و بجد مسلسل ملك الخبيز جميييييييييل و ممتع

    ردحذف
  169. جربت جميع الترددات ولا واحد منهم اشتغل شوووووووووووووو بعمل راااااح امووووووووووت ؟؟؟

    ردحذف
  170. مرحبا بالجميع ... ممكن التردد الصحيح للعراق لان جربت كل الترددات ولا تعمل
    ارجو الرد

    ردحذف
  171. sltp,donné moi la nouvelle frequence de korea
    c'est urgence

    ردحذف
  172. what is the official site of korea tv

    ردحذف
  173. انا من المغرب ولكن tp عندي 41/42 او عندي nilesat 7w
    و معرفتش ??quoi faire مابغااش يتبدل PLZ heelpe ;;;/....!!

    ردحذف
  174. هاي انا سمية من الجزائر ساعطيكم بعض المسلسلات الكورية التي تعرض على القنوات العربية الشرقية دراما تعرض قصة حب حزينة على الساعة 4 gmt والعراقية 2 الطبيب الاسطوري على 20 gmt وقناة 55555و666666 تعرض ملك الخبز على 3gmt وmbc4 تعرض ايام الزهور على 2 غرينتش والحلقة الاخيرة يوم الاربعاء وستعرض المسلسل الكوري big (من انا) يوم السبت

    ردحذف
  175. Hi i'am asking you about korea tv frequency so please give me the right one .thank you.

    ردحذف
  176. انا من الجزائر اريد تردد كوريا تي في رجاءا

    ردحذف
  177. i'm from algeria i love korea tv soooooooooooooo much and this day i'm waching king of baking in 55555 ,666666

    ردحذف
  178. مرحبا انا ملاك من تونس جربت جميع الترددات ولكن دون جدوى حتى انني جربت اخر تردد وهو10775 27490 H لذا بالله عليكم قدموا لي التردد الصحيح لانني من اكثر المعجبين بقناة koreatv ولي فترة طويلة لم اشاهد برامجها لانها وبصراحة تعتبر دواء جيد لي لمعالجة توتري واكتئابي.ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  179. assma انا بدي تردد قناة كوريا tv

    ردحذف
  180. salam ana min lmaghreb please 3tiwni la frequence dyale KBS2 ET SBS ET MBC KOREA THANK S

    ردحذف
  181. ALLHE LAYTRABHEKM

    ردحذف
  182. كوماوا

    ردحذف
  183. ma7batch timchi 3ndi aslan fe jami3 taradodat wil 7al taw kifah indir ana min ALG

    ردحذف
  184. اريد حقا تردد قناة كوريا تي في بليز بلييييييييييييز

    ردحذف
  185. بلييييييييييز اريد تردد كوريا تى فى لانى جربت كل الترددات بس ما نفع شىء

    ردحذف
  186. ياسلام عليكم خرب الستلايت عندي وما طلعت كوريا شسوي

    ردحذف
  187. plllllllllllllllllllllzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz help meeee to find the new frequancy of korea tv cuz no any frequance dsn't works with me help plzzz salyojjjooooooooooooooo jebbaaaaaaaaaallllllllllllllllll

    ردحذف
  188. انا اريد قناة كوريا انا عملتها على التردد12380 بس مش راضية تشتغل ارجوكو الى يعرف التردد يكتبة انا احب قناة كوررررررررررررررريا كتييييييير اوووووووى وممكن الى عارف اى تردد قناة كورية يقول بسسسسسسسسسسسسسسسسرعة كبيرة جدا وشكرا

    ردحذف
  189. شكرا على المجهود انا كثير بحب القناة و لي سنة ادور على ترددها على العرب سات اذا في حدا بيعرف التردد بتمنى يرسلو الي على صفحتي https://www.facebook.com/sarita.sahrawiya
    انا من المغرب

    ردحذف
  190. ممنوع تردودات الغالط يا كلاب

    ردحذف
  191. bonsoir je suis sira je prefere toujours regarder koreatv mais dans mon tv non demmarer survoplai certain donne le freqence avec tout ambiance et mercie;

    ردحذف
  192. هل يمكن ايجادها من الجزائر

    ردحذف
  193. ana 3mlit itaradod12380 bs ma3am tkhdam liii
    pliiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiz bidii taradod sahiih pliiiiiz momkiin ya aikhwaniiiii
    ana doha mn lmaghribb

    ردحذف

 
Top