GuidePedia

163

و ضعت صورة Hoon من U-Kiss يحمل علم السعودية ...لان بالطبع اكبر نسبة للمعجبين العرب لمحبي مشاهير كوريا كانوا من المملكة العربية السعودية ( رغم انني من المغرب) يمكنكم مشاهدة ان هناك فرق كبير في عدد الزوار من البلدان العربية المختلفة و كذلك الاجنبية بحيث ان معظم الزوار من السعودية 
تليها في المرتبة الثانية دولة مصر  وكذلك نسب زوار من هذا البلد مرتفعة بعض الشيء عن المرتبة الثالثة و هي دولة تونس
حيث انها متقاربة في النسب للدول الموالية وهي دولة الجزائر ثم الاردن بينما دولة العراق و الامارات و المغرب ( موطني) في نسب شبه متقاربة تليها دولة فلسطين و ليبيا ثم الكويت 
-----------------
 نسب الدول شبه منخفضة كالتالي : عمان ثم اليمن والسودان , قطر , سوريا و البحرين و اخيرا دولة لبنان.
-----------------
لم يتم ذكر تصنيف الدول الاجنبية
نعتذر اذا لم نذكر بلد عربي اخر !!!!!
-----------
هل انت راضي على نسبة بلدك ؟ و يا ترى ما هو بلدك ؟
( اكتب في الاسفل على التعليقات )

إرسال تعليق

  1. السعودية

    ردحذف
  2. الجزائر

    ردحذف
  3. hhhhhhhhhh tunisia is n 1 in korea tv

    ردحذف
  4. أنا شخصيا أحب كثيرا مشاهير كوريا
    الجزائر

    ردحذف
  5. انااحب كوريا موتات
    فلسطين

    ردحذف
  6. اعتقد ان نسبة العراق جيده بالنسبه لنا لانه لاتوجد نسبه من الفانز العراقي عاليه لذالك هي نسبه جيدذ بالنسبة الي

    ردحذف
  7. not bad for my contry
    Love korea
    Tunis

    ردحذف
  8. أنا سعيدة جدا لأن تونس في المرتبة الثالثة

    ردحذف
    الردود
    1. تونس الاولى غالط لي كاتبتو ☑️

      حذف
    2. et moi mattsawriche 9adah far7ty



      حذف
  9. أنا من الجزائر
    وأنا من عشاق مشاهير كوريا

    ردحذف
  10. السعووودية 3> 3>

    ردحذف
  11. أنــــآ من الســعودبةة مرة فرحــآنةة بـ ذي النسبةة =)

    ردحذف
  12. انا سعوديه والكوريين في السعوديه لهم شعبيه كبيره
    الله يعطيك العافيه

    ردحذف
  13. انا جزائرية
    وأحب كوريا موووووت

    ردحذف
  14. اتسائل لماذا لهذا الحد العرب من قوم تبع يحبون من لا يحبونهم ولا يابهون لهم ..............حقا نحن مضحكون هههههههههههههه

    ردحذف
  15. one;two;three viva l'algerie
    one;two;three;viva korea <3

    ردحذف
  16. ليبيا انجب كورياوليبيا اغلبهم يحبون كوريا بس نسبة السكان قليلة

    ردحذف
  17. السعوديه ,,,,,,,, طبعا راضيه لان اقلب الي اعرفهم يحبون الكوررين و راضيه كمان عشان هوون ماسك علم بلادي ككك

    ردحذف
  18. العراق

    ردحذف
  19. أمممم راضيه السعودية ^^

    ردحذف
  20. انا رررررررراضيه ككككككــــــــــــــتــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــر بنسبة بلدي KSA

    ردحذف
  21. انا جزائرية و بموت في كوريا

    ردحذف
  22. انا من السعودية مرة فرحت لما شفت hoon وهو شايل علم السعودية

    ردحذف
  23. بلدي الجزائر.
    اعشق كوريا..و هناك الكثير من الناس اعرفهم يحبون كوريا و مشاهيرها جدا.

    ردحذف
  24. الجزائر
    ودارنا كامل يتبعوا كوريا
    وحاليا نتبع oh my lady

    ردحذف
  25. العراق

    ردحذف
  26. السعوديةة

    الله ونـآسةة آكيد رآضيةة عن بلدي يَ لبى السعوديةة وَ نسبةة المشـآهدآت لِ الدرآمـآت الكوريةة وَ الفرق الكوريةة بَ السعوديةة عـآليةة

    ردحذف
  27. يسسسسسسسس انا راصية وان شاء الله تزيييييد مـــــــــــصــــــــــر

    ردحذف
  28. شي مو معقول المركز الاول وااااااااو الى الامام k.s.a

    ردحذف
  29. انا من السعودية
    واكيييييييد راضية
    انا وكل الي اعرفهم نحب كووورررريا

    &_&E.L.F 4EVER

    ردحذف
  30. وااااااااو مبسوطة كثير بالخبر ما تتخيلو قد ايش الكوريين مشهورين عندنا بالسعودية وجمهورهم مش مختصر على المراهيين بس حتى المتزوجين بعمر العشرينات صديقاتي وقريباتي هم فانز لفرق مثل يوكيس وسوبر جونيور وتو اي ام وغيرهم , حتى بعض الاحيان يعلموني طريقة رقص فرقة معينه وهم متزوجين (: ,كذلك هناك متابعة جيده للدراما الكورية

    ردحذف
  31. ana mn magrib mmm mohim fih nessba kont a3ta9id ani wa7ida hhhhhhh

    ردحذف
  32. انا من الممكله العربيه السعوديه ومقتنعه جدا بهاذه النسبه الرائعه وانا من المعجبين بكوريا وبمشاهير كوريا و با الثقافه الكوريه بشكل عام فايتيق ^،^

    ردحذف
  33. السعودية
    كل اللي اعرفهم يحبون الكورين
    وانا مبسوطة انو هوون ماسك علم بلادي
    korae fighting
    Saudi Arabia fighting
    E.L.F fighting

    ردحذف
  34. العراق

    ردحذف
  35. العراق كثيرييييييييييين ياناس تقريبا
    10ملايين مشاهد لهم
    من اصل 29مليون شخص

    ردحذف
  36. i'm algerien
    i love korea tv

    ردحذف
  37. somalia
    but live in qatar

    ردحذف
  38. ana min lmaghreb (maroc) ou kanbghi korea bzafff walakin makayn mouchkil hta hna 3ndna martaba metwasta we chokran abnt bladi 3la le sujet

    ردحذف
  39. انا من السعوديه السعودين مره محبين لكوريا

    ردحذف
  40. انا سعوديه اموووووووت في كوريا

    ردحذف
  41. je suis marocainne et j'adore korea

    ردحذف
  42. تجججنن آلنتآئججججج ^_^

    سعووودية يآآلبى > 3

    ردحذف
  43. انا من مصر
    وراضيه عن نسبة بلدى ^^
    اعتقد ان عدد المعجبين فى السعودية لا يستهان بهم
    وكمان فى مصر
    العدد كبير ما شاء الله ^^

    ردحذف
  44. بس مصر انا كنت فاكرة انهم صغيرين بس انا بكلم كتير جدا من المصريين عن الدراما الكورية وخاصة السوبر جنيور ولقيت حوالى عدد كبير جدا يعرفوهم مش بس 31% بس داحنا 88مليون العدد اكبر من كدة وانا اعرف ناس بيحبوا السوجو بس هما لا يعرفوا الفيسبوك عشان كده العدد اكبر من كده بكتير

    ردحذف
  45. i love you korea <3<3<3
    tunisia ...

    ردحذف
  46. انا من الجزائر
    نحبك يا كوريا بزااااااااااااااف

    ردحذف
  47. Iam from UAE >> i <3 KOrea ^^"

    ردحذف
  48. اكيد اعجبتني النسبة
    والسعودية تستحق لأن الي يحبو كوريا في السعودية كثير وانا اولهم ..

    ردحذف
  49. السعوديةة

    الله ونـآسةة آكيد رآضيةة عن بلدي يَ لبى السعوديةة وَ نسبةة المشـآهدآت لِ الدرآمـآت الكوريةة وَ الفرق الكوريةة بَ السعوديةة عـآليةة
    wo0ow

    وعقباال جيتهم ان شاء الله في الدول العربيه

    ردحذف
  50. aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaah EGY NO. 2 ^____________^
    ana far7ana awIiIiIiIiIiIiIiIiI
    KOMAPTA FOR THIS NEWS UNNIE ^_________________^

    ردحذف
  51. وحتى المغرب لم يدكر ولكنني اذكره انه يحب كوريا ومنهم انا والكثير من اصدقائي

    ردحذف
  52. مرحبا انا نبى انقول ان فى ليبيا يوجد الكثير من المعجبين بى الفرق الكورية وخاصة انا واخواتى واخوتى معجبون بي الكثير من الفرق الكورية وعددهم الكثير لا يعدون على الاصابع فقط تعالوا الى ليبيا سوف تشاهدون الكثير من المعجبين

    ردحذف
  53. انا من السعودية
    لاكن منصدمة من النسبة عندنا وهذا وحنا مسلمين
    اجل غيرنا كيف؟؟

    ردحذف
  54. انا ماليزية بس عايشة في السعودية احب كرويا مرة كثير

    ردحذف
  55. واااااااااااااااااااااااو انا معجبه بالكوريييين

    ردحذف
  56. اناالسعوديه ياللبيه بس ^^

    ردحذف
  57. مرتبة الاردن ممتازة
    بالمناسبة انا من الادرن وKpop معروف عنا كثير

    ردحذف
  58. سعووووووووووووودييه اعللى انسبببببه اللله مره كثير بنات اعرفهم يحبون كوريا

    ياازين اللي ماسك علمنا

    ردحذف
  59. السعودية
    البنات عندنا ميتين على الكوريين but I am not a big fan تقريبا كل المدرسة عدايا انا معجبين بهم فانا لايعجبيني العجب ولا الصيام في رجب

    ردحذف
  60. iam happy so much
    لـآن السعوديـه المرتبـة الاولى
    انـآ آكبـر معجبين كوريا(15)عمري 15 سنة
    اعشق كوريـآ
    iam happy
    happy
    happy

    ردحذف
  61. انا خقييت لانو هوون مسك علم السعوديه وانا مره مبسوووظه لانو كثييير في السعووديه يحبون كوريا واقول فايتينق يابلدي السعوديه ^_*

    ردحذف
  62. i love korea tv
    i am from kurdistan

    ردحذف
  63. i'm morrocan too and i love korea actually i study their lge

    ردحذف
  64. انا من سلطنة عمان واحب الكوريون كثير وادخل تويتر و الفيس بوك و دائما ابحث عن كل شي يخص k-pop

    ردحذف
  65. والله انا من السلطنه اموووووووووووووووووووت في كوريا خصيصا الجنوبيه واو ليش ما يحبوه وايد

    ردحذف
  66. 나는 한국을 사랑 من السلطنه ويعني احب كوريا بس مو مثل الكويت

    ردحذف
  67. بقوه راضيهـ (( السعوديه))

    ردحذف
  68. والله العضيم انا امووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
    في كوريا وانا من سلطنه عمان وحلمي الوحيد هو اني اروح كوريا والله ثم والله ثم والله اموت في كوريا

    ردحذف
  69. المغرب ..

    ردحذف
  70. الاردن وافتخر

    ردحذف
  71. اني من ليبياااا بصراحة في نسبة كبيرا اتحب كورياااا ... وطبعا اني من ظمن النااس هادوووو ... وديما بشكر ربي اني اتعرفت علي بلد وتقافه اسمهااا كوريااااا .... ياي والله نتمي نمشيلهاا وياريت الفرق الكوريا تجي لعندنا

    ردحذف
  72. انا من الكويييت وجووومل جومل جينجا جينجااا سارنيه كووووريييييه دموووو دمووو وزين وموب راضيه عن النسبه لانه الكويت صغيره بعدد سكانها بالدول الاخره بس زين وهي صغيره صصكت علي دول اكبر منهاااا عقبال مايجون الكويت واحنا والسعوديه واحد $:

    ردحذف
  73. انا من السعودية
    واضية مرة عن النسبة


    سعودية فااااااايتنغ

    ردحذف
  74. انا من السعوديه وانا راضيه مرررره بالنسبه
    انا اوووووول وحده تحب الكوريين <<مصدقه نفسها البنت

    ردحذف
  75. i love korea
    algeria

    ردحذف
  76. algeria الجزائر

    ردحذف
  77. انا من الجزائر و احب كوريا تمشي في عروقي

    ردحذف
  78. الجـــزائــــــر

    ردحذف
  79. i love korea tv kaman machahir korea whna bnhibohom kitir flmaghrib

    ردحذف
  80. انا من العراق , وانا مجنون بكوريا من زمان واتمنى ان تزيد نسبة المشاهدة في بلدي

    ردحذف
  81. ana min tunis I love so much korea tv w machhir korea.

    ردحذف
  82. oh so cool i love korea tv so so mush and my sister too
    i'm from morocco
    thank you my girl

    ردحذف
  83. i'm from morocco too just like and i'm so happy to know this we site belong to to u i really feel proud
    good luck

    ردحذف
  84. اان من الجزائر وفي كثير يلي يحبوها بس ما اظن اطثر من السعودية ومرتبة الجزائر صحيحة لانوا ما انشهر اكثر الكيبوب

    ردحذف
  85. انا احب كوريييييا مووووووت وحلمي اني اسافر كوريا

    ردحذف
  86. انا فرحانه لانوه واحد كوري يمسك علمنا ااااااححححببببببببكككككككككك يا كوريا

    ردحذف
  87. ana min lmgrib w kanbri korua bezaf bezaf <3<3<3<3<3<3<3<3

    ردحذف
  88. اكيد راضيه وانا من السعوديه

    ردحذف
  89. واااااااااااااااو مو قادرة اصدق انو السعودية المرتبة الاولى افتخر اني سعودية اصلا اكثر الفانز سعودي لكن المغرب ما اتوقع كثيييير فديتك يا سعوديتنا ويا كوريتنا وااااااه مو قادرة اصدق او استوعب لين دحين وووووه

    ردحذف
  90. انا من مصر وبصراحه انا اتفجئت ان فى نسبه عاليه من مصر معجبين بالفن الكورى لانى مش بلاقى اى نشاطات فى مصر متعلقه بكوريا واتمنا ان العدد يتزايد فى مصر وانا من معجبين الفن الكورى بشكل عام ولاكن اول فرقه انجزبتلها كانت السوجو

    ردحذف
  91. السسعوديةة آآكيدد

    واو اعلى نسةة فديتكم بسس

    ردحذف
    الردود
    1. I'm saudia...I love south korea
      and snsd an f x an 2NE1 ^^

      حذف
    2. انا كثير بحب كوريا

      حذف
    3. انا من الجزائر و انا كثير بحب كوريا

      حذف
  92. مووووو صدج بسلطنةعماااان في وااااايد محبين لكووووريا وخااااصه فئة البناااات وانا وحده منهن
    يااالبي فوووووووديتهم والله

    ردحذف
  93. احناااا صدج نحب كوووووريااا tv بس والله ملينا كل يوووم نفس الاشياااء ليش مااايغيروا البرامج ويجيبوا لنا كل جديد
    واحب اعيد وازيد ان العمااااانيين يحبوووون كووووريا موووت
    ^ـــــــــــــــــــــ^

    ردحذف
  94. am from morocco & i think it s just a question of how ùany of usparticipate in ze korean web-sites ..
    & zere is a huge number of moroccan fans of korea in ze whole cities of morocco
    it s just zat we r not zat popular so i hope someday we ll take ze 1st rang ensha2laah
    Moroccan Fans Fightiiiiiiig
    korea Hwaitiiiiiing

    ردحذف
  95. اهلين وانا من السعوديه 3>
    والي اسمها 2pm هذا الي ماسك علمنا من فرقة
    u-kiss اسمه hoon وانا اكثر فرقه احبها هي
    u-kiss

    ردحذف
  96. انا من الكويت اموت على شي اسمه cnblue و 2pm يعني بس هالفرقتين احب كوريا بكبرها ليش ؟شكو؟شحقه؟ مال امه داعي احب البلد واموت فيها عشان چم فرقه احبها وهم انا مااكرها واذا حبيتهم ماله داعي اتعلم كلامهم وثقافتهم مثل بعض الناس هدوا شوي عاد مو لهدرجه looooooooove cnblue

    ردحذف
  97. انا احب الكووورين اعششقهمممم امووت فيهم


    كمان في جدة في محل خاص للمنتجات الكورية ...

    فديت الكوورين
    انا سعوووودية

    ردحذف
  98. ياااويح قلبي انا اعشقك شي اسمممه كوووريااا
    ولبااهم اكييد الكوريين يحبون العررب
    اصلا شفت لههم مقاطع بالبرناامج الكوري ستار كينج
    يتكلمون عن العععرب ويقولوون نبي نززور
    المملكه العربيه السعووووديه
    عمركم شفتوو شعب يحبوننا ويحترموننا مثل الكوريين؟؟
    ووووهـ بث فدييييييتهم
    هم يحبووننا احنا نعشقهههم
    فدييييييييييييييييييييييييييييييييتههم

    ردحذف
  99. انا شخصيا عراقية واحب مشاهير كوريا وكل اصدقائي من محبين كورياااااااا واتمنى ان يحضروا للبلدان العربية

    ردحذف
  100. انا من السعودية
    ي حظنا اعلى نسبة
    وناااسه^^

    ردحذف
  101. انا جزااائرية اموووت واحب كوووريا جدددددددددداااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  102. انا فرحان جدا ان مصر كانت الثانية لاني مكنتش اعرف ان في كتير في مصر يحبو الكوري

    ردحذف
  103. واااااااااااااااااااااااااااه وناسه السعوديه اعلى نسبة مشاهده k-pop
    واو افتخر اني سعوديه
    السعوديه دائما الاولى في كل شي ماشاء الله
    عاشت السعوديه وحكامها
    korea&saudi arabia i love you saranghea

    ردحذف
  104. من الجزائر واقول سجلت السعودية اكبر مرتبة لانهم اغنياء ويمكنهم الذهاب الى كوريا متى ارادو ذلك ولا ننسى ان دول الخليج هم المواهلون لستقبال اي فرقة كورية ولكن انا ارى انه الجزائر اكبر بلد محب لكورياا سرانهي

    ردحذف
  105. ارجوا انه لم اجرح احد بكلامي واشكر هذا المنتدى الذي يعطي حرية التعبير فاذا كنت من محبي كورياتشجع حرية الاعتقاد الجزائر قالت

    ردحذف
  106. ارجوا انه لم اجرح احد بكلامي واشكر هذا المنتدى الذي يعطي حرية التعبير فاذا كنت من محبي كورياتشجع حرية الاعتقاد الجزائر قالت

    ردحذف
  107. طيب النتائج تقول ان السعوديه اكثر دوله تحب كوريا
    والدليل شوفي زوار هذي المدونه
    فايتينغ فانز كي بوب السعوديه

    ردحذف
  108. السعودية

    ردحذف
  109. انا سعوديه واحب الكوريين ونسبة المشاهده للمسلسلات والفرق الكوريه كثيييييييييير بسعوديه واناانشالله عن قريب رح اسافر لكوريا عشان اتعرف عليهم اكثر

    ردحذف
  110. السعوديه :|

    ردحذف
  111. اكييييييد الممكله العربيه السعوديه

    ردحذف
  112. السعوديه بكل تاكيد

    ردحذف
  113. ووووووووووووه ونااااااااااااااسه الكورين يحبون السعودية

    موووو معقوله فديت انا الي يحب السعودية انا اكيد

    راضيه لني احب كوريا مرررره لبيه هم وه بث احبكم مووووووووت

    اختكم مجنونة كوريا من السعودية

    ردحذف
  114. انا من السعوديه عاشيقة كوريا باذات السوجو

    ردحذف
  115. انا من مصر

    ردحذف
  116. انا من الجزائر واعشق الكوريين خاصة وخاصة كيم بوم.

    ردحذف
  117. امووووووووت في كوريا

    الجزائر

    ردحذف
  118. الجزااااااااااااااائر

    ردحذف
  119. العراق

    ردحذف
  120. انا الكويت

    ردحذف
  121. اني هاجر من العراق واني ما راضية على نتيجة بلدي و اني اكثر معجبة بالكوريين اكثر من السعوديين حتى غرفتي مليئة بصور الكوريين واذا تدرون اني عمري 11 سنة وصار 12 سنة

    ردحذف
  122. I am Tunisian and I live in Korea and I love Korean and I am satisfied with my score until I have a friends and they are nice to me despite the different religion

    ردحذف
  123. ما يهم الترتيب الشيء الاهم ان كوريا يحترمون أي دولة و هذا الي خلى الناس تحبهم

    ردحذف
  124. اعتقد ان العراق بالمرتبة الاولى بالنسبة لعشقهم لفرقة سوبر جونيور حقكم ماشايفين البنات بالمدارس راح ينجنون

    ردحذف
  125. احب كريا موت انا من المغرب

    ردحذف
  126. العراق فايتي والسعودية كمان فايتي

    ردحذف
  127. انا من العراق ونحن اكثرنا محبين كوريا
    اسمي haveen
    احب الكوريين بشكل خيالي _فايتينغ جي بي اوووبا

    ردحذف
  128. كوريا كلش مشهورة بالعراق وفي كثير محلات يبيعون اقراص وصور للكوريين في العراق وخاصة سوبر جونيور مشهوريين جدااااا

    ردحذف
  129. العراق يحب الكوريين كثير والي كثرت النسبة هي شمال او كردستان العراق بالرغم اني عايشة بغداد بس الشمال يحب الكوريين جدا والدليل انه يوجد الكثير من القنوات الكردية اترجم مسلسلات كورية واغاني كورية وبالنسبة الي اني كثير احب الكوريين واعرف اتكلم واقرا واكتب كوري وقضيت 8سنين بحبي لكوريين يعني نصف حياتي وممليت ابد من الكوريين وخاصة سوبر جونيور فرحة حياتي الى الممات

    ردحذف
  130. اقرائها لن تأخذ من وقتك الكثير
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    استغفر الله عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته
    استغفر الله ملء الارض وملء السماء وملء ما بينهما
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ملء الارض وملء السماء وملء مابينهما
    اللهم اغفر لي واغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والأموات
    لا تنسى الدعاء للاموات الذين لم يجدوا من يدعوا لهم
    اللهم اسألك جنات النعيم للمسلمين والمسلمات الاحياء والاموات امين
    وصلى الله وسلم على نبينا محمد

    ردحذف
  131. انا من فلسطين اموت في كوريااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اتمنى زورها بس انشاء الله عند النصر

    ردحذف
  132. انا من العراق وهم اشوف اكو هواي فانز عراقيين لكوريا

    ردحذف
  133. انا من السعوديه وعشقي الكوريين

    ردحذف
  134. سلطنة عماااان

    ردحذف
  135. انا من سلطنة عمان احب كوريا
    واحب كثير كثير سوبر جونير و كيوهيون

    ردحذف
  136. انا من الجزائر و بحب سوبر جونيور كتيييييييييييييير

    ردحذف
  137. انا من مصر

    ردحذف
  138. انا من مصر ونفسي اشوف غرقه سوبر جنيور واشوف لي تك

    ردحذف
  139. انا من الجزائر و اعشق كوريين و انتمنى ان يزورونا في الجزائر

    ردحذف
  140. أنا من المغرب وأحب الممثلين الكوريين كثييييييرا وكوريا بأكملها وكل صديقاتي يحبونها

    ردحذف
  141. انا تونسية واموووووووت في بلد اسمه كوريا

    ردحذف
  142. اانا من مصر واموووووووووت في كوريا اعشقها لكن عايشه في ليبيا

    ردحذف
  143. انا جزائرية و بحب كتير كوريا و فرقة بي تي اس فاتينغ اوني

    ردحذف
  144. اي اعرف السودان مالت ليه زفت

    ردحذف
  145. تونس واااو انا مبهوره

    ردحذف

 
Top