GuidePedia

0

بعض المعجبين الذين سببو في ازعاج في حفل زفاف شقيق Baekhyun،عبر عضو Tao من فرقة EXO بخيبة أمله وقال إنه لن يتسامح معهم بسبب وقاحتهم. 
نشر Tao رسالة غضب في حسابه بقوله، "أنا مريض حقا من هؤلاء الناس يزعجونا باستمرار طوال الليل. إن الناس يطاردنا في كل مكان، هل لانه متعة بالنسبة لهم؟ لا أحب الناس الذين يغزون في خصوصيتي! أنا لست مجرما! انها ليست جريمة ان اذهب للخارج واتمشى لكي تتبعوني! أريد راحتي وأنا أريد مساحة شخصية ! لا أحب هذا ! "لكن تم حذف مشاركته ولكنه غير Tao منشوره إلى "أنا احب كل معجبين فرقة EXO لكن يجبونا بالطريقة الصحيحة! أنا لا أعرف كيف أشكركم. كل ما يمكنني قوله هو أنني أحبكم جميعا! شكرا لكم. " 
ومن المعروف أن مصطلح ابتدعه المعجبين الذين غالبا ما ينتهكوا خصوصية المشاهير باسم "Sasaeng." وهكذا مستخدمى الانترنت المخصصة هؤلاء المعجبين بلقب "Sasaeng".


هذا الخبر من ترجمة '(Admin - Salma)' الرجاء عدم النقل
 بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )

إرسال تعليق

 
Top