GuidePedia

2

Hankyung عضو سابق في فرقة Super Junior فكر بالانتحار
اعترف Hankyung في مقابلة انه فكر بالانتحار عندما كان عضو في فرقة Super Junior 
في مقابلة على برنامج الموسيقى بكين التلفزيون. وأوضح Hankyung كل شيء من أيامه كعضو في فرقة Super Junior و لخروجه المفاجئ من الفرقة. وقال Hankyung "، بعدأن اصبحت كعضو في فرقة Super Junior M في عام 2008، جئت الى هنا دون مساعدة أحد.وضحت لي العديد من الناس ، أنني أصبحت مشهور . " 
وتابع: "لقد تركت فرقة Super Junior لأنني كنت يائس. سألت شركة SM لمساعدتي كي أصبح ممثلا وان يسمحوا لي لتعلم اللغة الإنجليزية، لكنهم رفضو طلبي ونكروني. شعرت وكأني اذهب كالمجنون وبأنني معاق ذهنيا. كنت أتساءل لماذا لم يسمحون لي بتلك الاشياء التي يفعلوها الاعضاء الاخرين، مثل إعلانات الأفلام والأعمال الدرامية. فكرت في ذلك كثيرا لدرجة أنني أصبحت غير مستقر والتفكير في نهاية المطاف بالانتحار ". 
وأوضح سبب له لترك فرقة Super Junior، قائلا: "أريد أن أفعل شيئا وأنا سعيد، حتى لو لم أكن مشهور." 
ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن المعجبين يعبرون عن خيبة أمل في Hankyung على هذه المقابلة.



هذا الخبر من ترجمة '(Admin - Salma)' الرجاء عدم النقل
 بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )

إرسال تعليق

  1. اووووبا فايتينغ و اعمل ياللى بدك ياه احنا راح نساندك دايما :)

    ردحذف
  2. لانه من الصين وليس كوري هكذا لا يريدونه ان تزداد شهرته لكي يصطيعون التحكم فيه

    ردحذف

 
Top