GuidePedia

7
 "امير آسيا  Jang Geun Suk 
اعترف
 أنه لم تكن له حبيبة على مدى السنوات الثلاث الماضية.
جانغ جيون سوك الضيف المميز في حلقة 2 فبراير من 'Kuwazugirai "على قناة FujiTV اليابانية 
 و قال بصدق حول  ما يخص مواعدته.
 قال"أنا أحب الفتيات  الأنثويات"، "أود الفتاة التي ترتدي الكعب العالي والناضجة. أنا لست قلقا للغاية مع تقدم العمر. أحب كل من النساء الأصغر والأكبر سنا. "
عندما سئل عن علاقته الماضية، أجاب: "لم أكن في علاقة  نحو منذ ثلاث سنوات. أنا في الواقع اكشف  هذا هنا لأول مرة على الإطلاق، ولكن ... هناك شخص أحبها .اسمها ... معجبة"، الذي تسببت في ذهول و ضحك المعلقون ( المقدمون MC) .
الفنانين الكورية الاخرى المميزين كضيفوف على هذا البرنامج في السابق تشمل الممثلة  Choi Jiwoo، والممثل Jung Woo Sung، و فرقة JYJ .
هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم و رابط المدونة ArAb KpOp

إرسال تعليق

  1. ilove you sooooooooooooooooooooooooooooooooooo muchhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh you are my best celebretyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyy

    ردحذف
  2. eda ya3ny keda maknsh be7eb park shin hye ??

    ردحذف
  3. انا معجبه لا يكون يحبني وانا ما ادري

    ردحذف
  4. انا اموت فيه ياقلبي احبه من اول مسلسل شفته وهوا انتي جميله انا جدا جدا معجبه فيه ومن اشد المعجبات

    ردحذف
  5. انا اموت فيه لدرجة اني متابعه مسلسلاته كلها ولا صوتها اذا غناء يمه اذوب من جد احبك سرنيهههههههههههه jang Geun ssuk اه منك وش سويت فيني &&&&

    ردحذف
  6. وانا من اشد المعجبات وبحبك جدا جدا

    ردحذف
  7. بحبو كتير بس جبتلكوم تقرير عني جيرمي الي بيطلع بمسلسل انتي جميله اسمو بلحقيق لي هوانك كى بس لي هوانك كى احله من هاد بس هاد كمان حلو صحيح انو جانك جيون سوك حلو بس لي هوان كى احله منو بكيتر بدكون ادخلو على موقعي على الكوكل واعرفو عنو كلشي من البر من العمر كلشي عن حياتو ياريت تزورونايعني بختص

    ردحذف

 
Top