GuidePedia

17

اظنكم تذكرتم المعجبات الاردنيات في لقائهم الاول و رايتهم كيف كانوا مشجعين لمشاهير كوريا و لتحمسهم فقد قرروا الاجتماع مرة اخرى في لقائهم الرابع في مطعم كوري ارجوا مشاهدتهم ودعمهم .. فايتينغ ايها المعجبات الاردنيات و لكل المعجبين العرب ( انا من المغرب ^^)


تحقق من لقائهم ادناه

إرسال تعليق

  1. woooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooowwwwwwwwwwwwwwwwww

    ردحذف
  2. AmaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaZiNg

    ردحذف
  3. EnTooooooooooooooooooooooooooo MaW8EEEEEEEEEEEEEEE3 rAW3AAAAAAAAAAA

    ردحذف
  4. بجنننووووووووووووووووووووووووووو بس وين هاي بالاردن المطعم

    ردحذف
  5. :DDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDD

    ردحذف
  6. اناااااااااااااااااااااااااا كماااااااااان من الاردن ^^

    ردحذف
  7. وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

    ردحذف
  8. يا الله هاد المطعم بمنطقة اسمها الصويفية عنا بالاردن بس ماما دايما بترفض انو اكل فيه قال شو الشي المميز بالاكل الكوري طيب خليني اجرب واااااااا جد نيالكم يا بنات :(

    ردحذف
  9. رووووووووعــة ♥.♥ ‘‘
    نفسي لو كنت معكم TT
    جوعتوني مووووت ,, -_- >> كف
    فآيتنق وبإنتظآر الإجتماع الجاي ♥
    فايتنق :) ~

    ردحذف
  10. That was so lovely from you girls ♥ ahhh i want to go there and try the korean food ♥.♥
    So sweet and lovely meeting :)
    I wish u all the luck at the future ♥
    FIGHTING "" =D

    ردحذف
  11. waw يا بختكم با بنات الاردن نيالكم كان نفسي اكون معاكم

    ردحذف
  12. بس الصراحة الفانز مرة قليل مرة انا حسبت انو الاردن مليان ناس تحب الكورين حتي المطعم فاظي ههههه عشن كدة الكورين مايبو يجو البلدان العربية عشن عرفين انو الفانز قليل

    ردحذف
  13. روعة بس عندي شي غاظني شوي عاساس شو انتي محجبة وبترقصي هيك قدام الكام وانتي عارفة انو راح يرفع اليوتيوب يا ماترقصي يا تقلعي حجابك صراحة شي مستفسز سوري يعني بس موقصدي شي يزعل ومبرك عليكم الرحلة الروعة هاي

    ردحذف
  14. ميس الادمن ^^8 فبراير 2012 في 5:48 ص

    مرحبا ^^
    شكرا للتعلقات و الردود المشجعة
    الصراحة هو في عدد كبير من الفانز الاردني بس مو الكل تمكن من الوصل الى الاجتماع بسبب ظروف شخصية وكمان الجوية !!!!!!!
    بالنسبة للبنات المحجبات اكيد كل واحد بيتصرف على هوى وهم احرار ....... على العموم شكرا للنصيحة ^^
    ههههههه سوري انا الادمن ميمي من البيج ^^

    ردحذف
  15. هـاّاّاّاّجيماّ ^__^
    من جد نياالكم بس ان شااء الله المره الجاايه لاّاّاّزم اكوون معااكم
    بس بناّاّت شو رأيكم المره الجاايه اتصل على اعضاء سوبر جونير بطشو معانا و بغيرو جو شوي ههههه >> كذاّاّبه :))

    ردحذف
  16. يابختكم والله كنت نفسي اكون معاكم بس اعمل ايه بقي انا مش في الاردن ومبروك عليكم فاااااااااايتنغ

    ردحذف

 
Top