GuidePedia

0



ارتدى لي توك و الممثلة كانغ سورا نفس الزي المدرسي مما تفاجا لي توك بفعل غير متوقع . ذهب الزوجان إلى زيارة مدرسته القديمة. عند وصوله إلى المدرسة، قرر كل من  الزوجين لإشباع جوعهم مع وجبة سريعة على الفورفي الشارع الغذائية المحلية.

تلقى لي Teuk الذي كان غادر في وقت لاحق وحده رسالة قصيرة ورقة كتب عليها : "تعال إلى غرفة الموسيقى". حالما دخل 
لي توك  الطبقة الاولى من الغرفة، سمع صوت البيانو لحنا جميلا لأنها جاء من كانغ سورا  الذي كشف أخيرا موهبتها مفيدة مخفية. لي Teuk سقط على الفور في حالة حب مع الممثلة "graceful play and returned the honor with his own piano performance of the  "  عبارة من  فيلم سر الأسرار غير المروية.

في نفس التاريخ ، لي توك أظهر أيضا علامات الغيرة من مشهد قبلة كانغ سورا ، في الدراما لها ، "The Women of Our Home".

هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون ذكر أسم و رابط المدونة ArAb KpOp



إرسال تعليق

 
Top