GuidePedia

1
وقد ثبت سوبر جونيور شهرتهم في جميع أنحاء العالم مرة أخرى. في 'سوبر جونيور العالمي عرض 5' في مدينة المكسيك يوم 7 نوفمبر.

قبل الحفل، واجهوا 2،000 من جماهيرهم بالانتظار بحماس لهما في مطار مكسيكو سيتي الدولي على الرغم من ساعات متأخرة لأنها كانت المرة الأولى سوبر جونيور زيارتهم للمكسيك.

عندما جاء الوقت لأول أدائهم في المكسيك، 14،000 المشجعين، والفتيات في الغالب في سن المراهقة، وخرج لرؤية لهم أداء أغاني الرقص وعشرين أغنية لمدة ساعتين.
أظهروا الفتيان قبالة الكاريزما من خلال الرقص والغناء، وشاركوا في التمثيل الهزلي، وقاموا بخدمة للمعجبين من خلال وجود skinship مع أفراد الجمهور. حتى أنهم قاموا بارتداء الأعلام الوطنية الكورية والمكسيكية على أجسادهم، وتتحرك قلوب جماهيرهم من كلا البلدين.
وقالت اندريا، التي جائت مع والدتها للغناء لسوبر جونيور،، وقالت "كنت مشجعي سوبر جونيور لمدة سبع سنوات ... والرقص والغناء بشكل جيد، وأنا مثلهم لأنهم يمتعون الناس."
وقال أعضاء سوبر جونيور على خشبة المسرح، "لقد جئنا الى المكسيك لأول مرة ولم نكن نعرف أنه كان لدينا هذا العديد من المشجعين ... اذا حصلنا على الفرصة فسوف نأتي إلى هنا مرة أخرى."
تحقق من شريط الفيديو الذي يعلنه مكسيكو سيتي أرينا قناة يوتيوب يظهر حشد كبير من المشجعين الذين كانوا ينتظرون خارج للدخول لهذا الحفل!



هذا الخبر من ترجمة '(Admin - Salma)' الرجاء عدم النقل
 بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )

إرسال تعليق

 
Top