GuidePedia

4
يبدو وكأن بعض المدعويين لم يشعرو بأنفسهم عند رؤية اعضاء فرقة EXO ودمرو مناسبة بالغة الاهمية ل أخ Baekhyun الكبير وعروسه وبقية المدعويين الى حفل الزفاف.
في 29 سبتمبر، غمرت الصور من حفل زفاف شقيق Baekhyun سيدات منتديات الانترنت تحت عنوان آخر جماعي، "معجبين فرقة EXO التي ذهبوا أبعد من ذلك." ومن المعروف أن مصطلح ابتدعه المعجبين الذين غالبا ما ينتهكوا خصوصية المشاهير باسم "Sasaeng." وهكذا مستخدمى الانترنت المخصصة هؤلاء المعجبين بلقب "Sasaeng".
فإنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كانوا هؤلاء المعجبين sasaeng مدعوين إلى حفل زفاف .
"حفل زفاف كان هادئا قبل ظهور أعضاء EXO،" احد المدعوين لحفل الزفاف نشر.


وقال "عندما وقف ثلاثة اعضاء من فرقة EXO لغناء أغنية تهنئة، اندفعوا المعجبين إلى الأمام، ووقفوا على الكراسي لتصوير. خلال قطع كعكة، تجاهلوا الزوجين، وحاولوا الحصول على التواقيع والصور اعضاؤ فرقة EXO ."
واضاف "انهم لم يستمعوا عندما قال طلبو أعضاء فرقة EXO منهم التوقف وأنها سوف تفعل ذلك في وقت لاحق" . و خلال التقاط صورة الأسرة، كل المعجبين تهجموا، ويلتقطو الصور. اعتقد انه كان مؤتمر الصحفي وليس حفل زفاف.فقد كان شقيق Baekhyun وعروسه غاضيبن ."
و طلب أعضاء فرقة EXO شخصيا على المشجعين 'sasaeng' لبعض الخصوصية. كيف يفكر هؤلاء الناس لكي يتم اقافهم على فعل مثل هذه الاشياء؟


هذا الخبر من ترجمة '(Admin - Salma)' الرجاء عدم النقل
 بدون ذكر المصدر( اسم المدونة و رابطها )

إرسال تعليق

  1. they should get banned hhhhhhhh!!!

    ردحذف
  2. شكراعلى المجهود الراقي

    ردحذف
  3. لو منجد يحبون exo كان ما سو كذا افف

    ردحذف
  4. انا ما كرهت اكسو الى عشان فانزهم ملع،ن الوالدين

    ردحذف

 
Top