GuidePedia

31
مرحبا بالجميع ^_^ اليوم هو تصويت لاحدى اشهر الايدول في كوريا هم F4 من المسلسل الشهير الفتيان قبل الزهور - Boys Over Flowers ! سينتهي التصويت في 30 سيتمبر ان شاء الله ^_^ 
ملاحظة : الرجاء عدم سب و شتم اي احد من الاعضاء خلال التصويت و لكم جزيل الشكر

إرسال تعليق

  1. helo ana bsawit 3ala kim hyun joong lini bhiboooooooo ktiiiiiir opppaaaaa

    ردحذف
  2. Can not compare because everyone in them has its advantages

    ردحذف
  3. KKKKKKKKKKKIIIIIIIIM SANNNNG BUUUUMM

    ردحذف
  4. اكيد سوف اصوت لي مين هو اوبا

    ردحذف
  5. جمبع العرب لي كيم هيون جونغ لانو من فرقة ss501

    ردحذف
  6. Lee MinHO Oppa

    ردحذف
  7. kimo oppaaaaaaaaaaaa

    ردحذف
  8. مؤكد لي مين هو اجمل شخص عندي

    ردحذف
  9. اللقعد يصوت على الجمال ميفهم والو حنا قلنا افضل عضو فيF4 مش لي مينهو جميل نقولوا ليمينهوا ولكن كل واحد حر في اختياروا ان نفضل كيمو

    ردحذف
  10. لي مين هو انا من اشد المعجبينه انا احبه كثيرا وسوف اقابله قريبا لان انا في كوريا سوف اتي اليك قريبا

    ردحذف
  11. :)i had vote for oppa kim joon from T-MAX he is a great acter i liked his role in BOF and all F4: LEE MIN HOO and KIM BUM and KIM JHYUNG JOONG <3

    ردحذف
  12. oppaa lee min hoo saraghaeyo

    ردحذف
  13. lee min ho oppa

    ردحذف
  14. lee min ho ♥ oppah ♥ ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥ my love

    ردحذف
  15. kim hyun joong is the best

    ردحذف
  16. kim joon oppa

    ردحذف
  17. kim huyng joong

    ردحذف
  18. اككككككككككككككيد kim hyun joong هو اجمل شخص على الاطلاق ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه قلبي الصغير لا يتحمل كل هذا و كما قلت لكم اذا وجدتم اي تعليق عن كيييمو فسعاد هي التي كتبته اقصد نفسي و لكسب القلبل من الحسنات اريدكن ان تقرؤوا هذا سبحان الله الله اكبر لا اله الا الله الحمد لله سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم اللهم اهدي كيمو للاسلام فانا لا اريده ان يتعذب في تارك هو و كل الغافلين بالاصافة الى لي مين هو اوووبا تحية من الجزائر

    ردحذف
  19. shure kimo opppaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa <3

    ردحذف
  20. bien sure que c'est Kim Boom

    ردحذف
  21. لي مين هو اوسم واحد في كوريا ما في مين يضاهيه لللللللللللللللللليييييييييييييي مممممممممممممميييييييييييييييننننننننننننننن هههههههههههههههووووووووووووو اااااووووووووووووووووووووببببببببببببببااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  22. كيموو *عاشقة سينجي الى الابد*

    ردحذف
  23. بالرغم من كيم هيون جونق تعجبني شخصيته في الحقيقة كثيرا , إلا ان شخصيته في الدراما لم تكن بتلك الروعة , اما لي مين هو فقد كانت شخصيته لا بأس بها و مع العلم انه يعجبني كثيرا حقيقةً , اكثر شخصية انجذبت اليها مع انها لم تكن بارزة لذلك الحد هي شخصية كيم جون لقد كان رائعاً , وفي النهاية انه مجرد رأي شخصي ^^

    ردحذف
  24. اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد اوبا كيم سانج بوم هو الاروع وافضل عضو في الاف فور انا احب الاف كلهم وكتير وكلهم نفس الدرجة لكن كيم سانج بوم اكتر واحد اصوت لكيم بوم احبه سرانغ هي كيم بوم

    ردحذف
  25. انا بنسبه الي لكلهم لانهم احلى ممثلين وفش واحد احلى من الثاني

    ردحذف
  26. الf4 رائعيييييييييييييييييييييييييييييييييين ومافي حدا احلى من الثاني

    ردحذف
  27. اكككككككككككككككيد وهم مع بعضهم رائعين وغير هيك مافي تفرقة بس كيم بوم واو انفجار صحيح اغار منه لانو حبيبتي تحبه اكثر مني بس الحين فهمت انه رائع وال4 مافي اروع منهم وانا احسدهم لانهم اخذو كل البنات ناحيتهم ياخوي تركولنا وحدة واعطونا شوي جمال مع اني جميل وانا اصوت للاربعة

    ردحذف
  28. Kim joon oppa

    ردحذف

 
Top