GuidePedia

23

SS501 (يتم نطقها على النحو التالي دوبل اس 501 أو Deo Beul E Seu Oh Gong Il) وهي فرقة صبيان في كوريا الجنوبية 
تحت إدارة Daesung Entertainment، وتعرف أيضاً باسم DSP Entertainment. يعتبر اسم الفرقة مزيج من الحروف الأبجدية والأرقام التي لها معان خاصة بها. حيث ان الـ "اس" الأولى تشير إلى "السوبر". والـ "اس" الثانية هي اختصار ل "ستار". اما الرقم 5 و 0 و 1 يعني "خمسة أعضاء متحدين كرجل واحد للأبد". اسم نادي المعجبين "دوبل اس".

الأعضاء

الاسم: Kim hyun joong
الاسم الحقيقي: Kim Heon Jung
مكان الولادة : سيئول ( كوريا الجنوبية )
تاريخ الميلاد: 06/06/1986
البرج: الجوزاء
الطول: cm182
الوزن: kg68
فصيلة الدم: +B
اللغة: الكورية , اليبانية
الهوايات: السباحة , كرة القدم , كرة السلة
المواهب: الغتار, البيانو, الرقص


- حقائق -

*أول شيء يفعله عند استيقاظه التحقق من الهاتف.
*عندما كان في الصف السابع عمل في توصيل الدجاج.
*هو ليس من النوع الرومانسي.
*يحب جمع الغيتارات سواء كان الذي اشتراها او هدايا من المعجبين .
*يحب الاستماع للموسيقى بصوت عالي جدا لدرجة اشتكاء الجيران منه.
*في احد المرات هرب من منزل ونام في منتجع الاستحمام (الساونا) الذي كان لاحد اصدقاءه.


الاسم الحقيقي: Heo Young Saeng 
تاريخ الميلاد: 03/11/1986 
البرج: العقرب 
الطول: cm178 
الوزن: kg65 
فصيلة الدم: +O 
الهوايات: العاب الفدبو عبر الانترنت , البيسبول , كرة السلة, الموسيقى. 
المواهب: العزف على البيانو, و التصوير , وتقليد أصوات المشاهير , تلحين الكلمات. 
العادات: عض الشفتين, واخراج اللسان.




الاسم: Kim Kyu Jong
الاسم الحقيقي: Kim Gyu Jong
مكان الولادة : سيئول ( كوريا الجنوبية )
تاريخ الميلاد: 24/02/1987
الطول: cm180
الوزن: kg68 
فصيلة الدم: +A 
اللغة: الكورية , اليبانية 
الهوايات: العاب الفيديو ,الاستماع الى الموسيقى , كرة السلة 
المواهب: الرقص , القيام بالخدع السحرية (انه لايستطيع السباحة).

الاسم: Park Jung Min 
الاسم الحقيقي: Park Jeong Min 
تاريخ الميلاد: 03/04/1987 
الطول: cm181 
الوزن: kg67 
فصيلة الدم: +O 
الهوايات: كتابة الاغاني ,الاستماع الى الموسيقى 
المواهب:الرقص 
الاسرة: أم , أب , أخت أكبر , أخ أكبر(متزوج) , ابن أخ.

الاسم: Kim Hyun Jun
الاسم الحقيقي: Kim Hyeong Jun
تاريخ الميلاد: 03/08/1987
الطول: cm181
الوزن: kg66
فصيلة الدم: +O
الهوايات: كتابة الاغاني , السباحة , التزلج , الرقص , الغناء ,مشاهدة الافلام ولعب العاب الفيديو.
المواهب:الرقص , الغناء , موسيقى راب. 
الاسرة: أم , أخ أصغر Kim Ki Bum عضو سابق في فرقة U-kiss.

--بعض الصور الثابتة--
 
 
   
 
 
 
 

--Kim Hyun Joong--
 
  
  
  

--Heo Young Saeng--
  

 --Kim Kyu Jong--
 
 
 
 

--Park Jung Min--
 
 
 
 

--Kim Hyun Jun-- 
 
   
 


صور متحركة GIF ( مع الوصف )

مرحبا نحن SS501

Park JungMin يقول : ( ما رايكم في تسريحة شعري ؟)

Kyu Jong يقول : لا احبها لا اتحمل حتى النظر اليك ! 

Hyo Saeng يرد : ( بالعكس يا جونغ مين انه فقط يحسدك )

Jung Min : ( نعم انك فقط تحسدني è_é )

Hyun Jong : ( دائما تتنازعون اصمتوا ولو لمرة واحدة )

Jung Min : (طلباتك اوامر ايها القائد ^_^)

اخيرا الاعضاء يتصالحون :D

Hyung Jun : ( لماذا تجري احداث هنا بدوني )

( اصمت ! لا تتدخل نحن نرقص الان ^^)

Hyun jun : ( اه اوك لقد ارعبتموني  بصوتكم المرتفع..!!! )

حسنا سأذهب

هذا تقرير من مجهود Admin - Salma الشخصي الرجاء عدم النقل بدون ذكر المصدر 

إرسال تعليق

  1. i like it and i like jung min oppa

    ردحذف
  2. ممكن جداول الحصص المدرسية بصور park jung min please

    ردحذف
  3. Love ss501 ,,,but the most member i love is the leader kim hyun joong Oppa,,,ilove him soo much he is sooo cute and charming love u Oppa kimoooo,,,love U ss501 band,,,,,Forever

    ردحذف
  4. لطيفه القصة التي رويتها في الصور المتحركة

    ردحذف
  5. واااااو اجمل فرقة عضوي المفضل هو kim hyun joong كيمو و كذلك احب ظرافة ميني و براءة جوني و هدوء كيو و لطافة سينجي يالمختصر المفيد اروع فرقة على الاطلاق و بالمناسبة هم لم يفترقوا بل كل واحد منهم يبني مستقبله و قد وعدونا و خير دليل هو الحفلة التي اقاموها لتوديع سينجي و قد قال كيمو انه من الصعب حاليا ان يطلقوا البوما لان كل منهم تحت اسم شركة مختلفة و لكن بامكانهم القيام بحفلات و هو ذاته وعدنا بان ss501 ستبقى الى الابد و قد لاحظت شيئا اذا كتبنا اسم الفرقة في اليوتيوب لن نجد نسب مشاهدة مرتفعة كباقي الفرق اتعلمون لماذا لان الجمهور الان يستمع للجديد فلو انهم لم ينفصلوا مؤقتا لحطموا الارقام القياسية ففي وقتهم كانوا ياخذون كل الجوائز و قد كانت اشهر فرقة كورية لذلك عذرا لا تقارنوا الدبل اس بالسوجو لان الدبل اس تروع بكثير لان في وقتها ل تكن السوجو معروفة ابدا و لكنها انتهزت الفرصة عندما انفصلت الدبل اس المهم انتم اروووووووووووووع فرقة على الاطلاق و نحن ننتظركم بفارغ الصبر تحية من سعاد من الجزائر كوماوووووو

    ردحذف
  6. عذرا و لكن لاثبت لكم انكم مخطؤون كثيرا عندما اهملتم اخبار الدبل اس اتعرفون مدونة about us green pea's princess انها مدونة حاصة بالدبل اس فيها كل ما يتعلق بها و عن اعضائها حتى بعد افتراقهم >>>>على الرغم من انهم لم يفترقوا>>>>> لحد الان كل شيئ طبيعي و لكن اتعلمون ماذا,,,,,,,,هذه المدونة حصلت على المركز الاول عربيا و السادس عالميا من طرف قناةmnet انا فقط ذكرت هذا لكي اثبت لكم ان الدبل اس بها القانز الوفي الخاص بها انا اريد فقط نصحكم لكي تصبح هده المدونة افضل انا لا انتقد المدونة لا بالطبع فانا متابعة وفية لها بل اريد ان تكثفوا من اخبار فرقتنا المفضلة انا لا اقلل من قيمة الفرق الاحرى و لكن و يتابع الدبل اس و يرى برامجها سيعلم لماذا ,,,,,انها اروووووع فرقة على الاطلاق و انا اغني ما افوله حرفا حرفا انني افضلها على one direction لدرجة انها بالنسبة لي هي لا شيئ مقارنة بملوك اسيا لذالك لا تخيبووا امل التريبل اس رجاء و لكل من يظن انني انتقد الصفحة فهو مخطئ لانني بكل بساطة كان بامكاني ان اتابع المدونة الخاصة بالدبل اس و حسب و لكنني اردت فعل شيئ جيد حيالكم سعاد من الجزائر

    ردحذف
  7. انا فقط اريد ان اوضح شيئا اتعلمون لماذا يسمونهم ملوك اسيا kings of asia لانهم حفا كذلك لا اعلم لكن الفرق الاخرى مملة او بالاحرى سخيفة >>>>رجاء لا تعتبروا ذلك شخصيا>>>>>و لكن كما قلت في التعليق السابق من شاهد برامج الدبل اس سيعلم كم هم رائعون على الرغم من انني لم اشاهد الكثير فقد شاهدت thank you for waking me up و برنامج او برنامجين فقط بالاضاقة الى مقاطع فيديو قصيرة فانا تعرقت عليهم عندما عرض مسلسل boys over fmowers فاعجبت كثيرا بكيمو فبحثت عنه في الانترنت الى ان وصلت الى فرقته اي انني فانز جديدة لم تمر سنة بعد و لكن مع ذلك احتهم و كانني اعرفهم منذ سنين و هذا مالا تستطيعون الشعور به عند متابعتكم للفرق الاخرى في الواقع حاليا كل الفرق مملة بل مملة جدا لا اجد اي متعة في مشاهدتهم المهم صدقوني اذا تحدثت طوال اليوم لن استطيع وصف مدى روعة الدبل اس صدقوني فقط جوربوا ان تتابعوهم سوف تغرمون بهم و سوف تنسون ان هناك فرق اخرى و انا انصحكم بالتعرف على اعضائها اولا ثم مشاهدة برامجهم يمكنكم مشاهدة thank you for for waking me up هو قديم قليلا لانه صور في 2006 و لكن لا تفلقوا هم لم يتغيروا ابدا ابدا و انا اقصد ما اقوله انه مضحك جدا لدرجة انكم ربما ستتمرغون في الارض من شدة الضحك و لكن ليس البرنامج هو المضحك بل الدبل اس صحيح ان البرنامج فكاهي و لكن اجمل يئ الدبل اس ااااااه قلبي الضغير لا يتحمل سعاد

    ردحذف
  8. i love kjm hyon joong kiss me

    ردحذف
  9. واو يجنن كيم هيون جونغ

    ردحذف
  10. هو الي فقط ما تفهمون حقا بابو ميانيه اني j ji soo

    ردحذف
  11. انا احبك يا كيم هيون جونغ لا احد يحبك مثلي في العالم مهما يتكلمون وتخاصمنا انا واعز صديقة من اجلك وكان النصر لي لكن كيف اوصل لك الرسالة لا احد يتحداني في حبك مهما يفعلون لانهم لا يستطيعون تحمل كلامي انت كيمو و كيم هيون جونغ وkhj وبيك سيونغ جو في القبلة المرحة و يون جيهو في ايام الزهور واي اسم تختاره يكون ملائم لك هناك بعض الناس يقولون عنك لئيم لكن لاتهتم لانهم ليس لديهم حس لايشعرون بمشاعر الناس الاخرين يجرحوهم في الاقوال الغير مسموح بأن يتكلموا فيها مثل الفواحش انا احبك i love you ساراني سارانجييو جودغي في الفرنسي ومهما كتبتها في كل اللغات لا استطيع ان اعبر عما في داخلي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    ردحذف
  12. انا وضعت رام ذاكرة هاتف 5 كيكا بايت فقط لكيمو اغانيه و صوره جميعها لانني اعشق الارض الذي يمشي عليها هابي فلانتاين انا احبك و لا احد يستطيع منافستي

    ردحذف
  13. انا الان في كوريا بحسب توقيتهم غدا يوم ميلاد كيم كيو جونغ واحب ان اقول له كل عام وانت بألف خير لكن لدي امتحانات يوم الخميس ادخل الى الموقع ان شاء الله عندما انتهي من الامتحانات انا اكره الامتحانات واريد ان اقول برج كيو الدلو مثل برجي انا غدا يوم ميلادي بحسب توقيت مكة المكرمة واحب ان اقول كل عام ولنفسي الف خير انا مجنونة كيموووووووووووو

    ردحذف
  14. انا احبك واعشقك واموت كل دقيقة وبكل ثانيه بحبك وانت الدم الي يجري بشراييني ولن اسمح لاحد ياخذك مني حتى لو تزوجت سوف الحق بك مثل العلكة حتى تحبني لانك ملكت قلبي وسوف املك قلبك في يوما ما هل تعرفون من هو سوف تعرفون من لقبي بالطبع مع تحيات مع تحيات عاشقة سينجي الى الابد

    ردحذف
  15. بياني (اسفة)تكررت مع تحيات

    ردحذف
  16. حركات الدبل اس على المسرح سوف ابدأ بالبيبي هو دائما يحرك حواجبه ويضع يديه على قلبه وبارك جونغ مين يفتح قدميه ويمد رأسه الى الامام وايضا يضع يديه على قلبه وكيم كيو جونغ يمد يديه الى الامام ويحرك يديه على الميكرفون وهيو يونغ سينغ يضع يديه على قلبه بشدة ويرفع الميكرفون بعد الانتهاء من مقطع غنائي صاخب والليدر كيم هيون جونغ يضع يديه على بطنه ويغمض عينه ويلتفت الى الخلف او يمد راسه الى الامام وثم يعيده اتمنى ان يعجبكم مع تحياتي مجنونة كيمو 2005

    ردحذف
  17. واو كمساميدا سوف اكتب التقرير لكن لايوجد مصدر لكن كيف انتبهتي انا من عشاق ss501 والاكثر يونغ سينغ هم جميعهم لكن لم الاحظاحلى حركة في الحركات جونغ مين واو حركة غريبة جدا جدا سوف اكتب التقرير

    ردحذف
  18. أنا‏ ‏بحب‏ ‏فرقة‏ ‏ss501‎‏ ‏‎بجنون‏ ‏و‏ ‏أكثرهم الليدر كيمو أنا أحبه بجنون و‏ أتمني له حياة سعيدة يمرح بها والحيزعل أو يشتم كيمو أنا كمان حزعل وكأنه شتمني أنا لو لءيت كيمو يوم من الايام مش حسيبه وحافضل أحبه طول عمري وأهتم بحجاته و مفيش حد حيقدر يفرقني منه و‎ ‎منتظرة‎ ‎مسلسل‎ ‎city‎ ‎conquest‎ ‎‎‏ ‏ينزل علي النت و كيمو قد ملك قلبي بالكامل ولا أحد يحب كيمو مثلي و لو كان العالم كله ضده سأكون‏ أنا معه و لن أستسلم و سأظل أحبه بجنون دائما فهو قد سرق قلبي كماوا كيمو لا تجعل أحد يجرح‏ قلبك

    ردحذف
  19. اوبا اوبا اوبا نان سارانغهي جومل جومل جومل اااااه كيم هيون جونغ انا احبك بجنون انا حقا اود ان اقابلك واغني معك وامثل معك وافعل كل شئ معك احبك الى الابد وان تزوجت سأحب غيرك لكن ستبقى في قلبي لكن بليز لاتتزوج انتظرني فقط 6 سنوات وسائتي الى كوريا آآآآآ ستصبح احد كبار السن لكن لايهم فايتينغ اوبا وانا احبك احبك احبك ^^ ووهذه الاغنية مقدمة اليك (كيمو مرحبا لقد اتيت الى كوريا لماذا لم تتطلب الزواج الى الآن لقد انتضرتني 6سنوات هل كنت تواعد اعترف اعترف اعترف لقد اتيت بالخاتم انا لااريدك ان تخسر النقود وايضا ملابس الزفاف وكل شئ فقط قل موافق انا احبك)

    ردحذف
  20. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه!!!!!!!!!!!

    ردحذف
  21. تقريرك جميل جدا ^^ شكرا ع التعب بس ف حاجه عاوزه اصلحا اسم نادى المعجبيين *تربل اس* مش *دوبل اس*كده هتضيعينا ههههههههههههههههههه :D كلام من واحده من فانزهم *انا* ^^

    ردحذف
  22. تقريرك جميل جدا ^^ شكرا ع التعب بس ف حاجه عاوزه اصلحا اسم نادى المعجبيين *تربل اس* مش *دوبل اس*كده هتضيعينا ههههههههههههههههههه :D كلام من واحده من فانزهم *انا* ^^

    ردحذف
  23. أعجبني التقرير رووعة

    ردحذف

 
Top