GuidePedia

6
مغني الراب الرائع L.Joe عضو Teen Top نشرعلى تويترTeen Top الرسمية مع selca انيق.

وقال: "انا صبغت شعري".

وهو يبتسم للكاميرا ويرفع علامة النصر "V".

Teen Top ستفرج عن اغنيتهم الجديدة "Be Ma Girl" في 3 اغسطس.
 

ماذا تتوقع من عودتهم؟
هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم ArAb KpOp و رابط المدونة

إرسال تعليق

  1. شكله رائع وحلو جدا منجد فى اى لون يكون رائع وفى اى شكل واو انا احبه منجد رااااااااااااااااائع ^^

    ردحذف
  2. وااااااااااااااااااو
    شكلو كتييييييييييييييييير حلوو
    اكتر واحد بحبو فى الفرقة

    ردحذف
  3. يااااااااااالبى يجننننننننننننننن اوبااااااااتي سااااارنهي
    ال جو اوبااااااا ارحم شعررررك بليييييييز
    احترق من كثثثر الصبغاااات

    ردحذف
  4. يا بنات ال.جو مالي بس انا احبه صارلي سنتين
    امانة عليكم كل وحدة تقرا هذا التعليق اتبطل اتحبه ل ال.جو وانا اعرف انو هي مو بالحجز بس والله احبه اكثر من روحي ومااريد احد غيري يحبه بقى انتم وضميركم بس حبابات لاتزعلون ولاتحبو ال.جو واوعدكم انو انا مااحب اي فنان اتحبوه غير ال.جو
    باي حبيباتي
    with my love l.joe 4ever

    ردحذف
  5. هسى راح اتقولون هاذي مجنونة اي والله انا مجنونة ب ال.جو ومستحيييييييل اكو احد يحبه مثلي بالعالم كله
    with my love l.joe 4ever

    ردحذف
  6. انا احب ال جوحد يتخلى عن حبه ع من اول ظهور لهم اصلا وكيف تبغين احد يكره الي يحبه عشانك ترى القلب موب بكيف الانسان

    ردحذف

 
Top