GuidePedia

3

كشف Ryeowook من Super Junior بما يشعر حول الهدية التي لن ينساها الذي تلقاها من المعجبين.
في البث 21 يوليو على KBS 2TV من "Immortal Song 2"، تم طلب ريو ووك لاختيار هدية الذي تلقاها من المعجبين ولفتت انتباهه و انتباه العامة فأجاب: "زرافة".
واوضح "لقد تلقيت زرافة من المشجعين التايلانديين كهدية عيد ميلادي. أنا [سعيد ] أحب الزرافات بحيث تم اعطاء واحد لي ".
الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم ArAb KpOp و رابط المدونة

إرسال تعليق

  1. انا كنت احسبها زرافة لعبة وقلت شو هاي الهديه السخبفة اللي تنتسي بسرعة وريووك ما قدر ينساها ........... بس طلعت زرافة حقيقية وانا شخصيا انصدمت .... ايوة خلوا ريووكتي تفرح بالهدايا .ههههههههههه افرح يا بوك افرح الدنيا كلها يومين يوم تـــفـــرح فية ويوم تزعل فية بس ان شاء الله اليومين الاثنين تفرح فيهم واحنا بعد هههههه

    ردحذف
  2. i love suju هدية حلوه

    ردحذف
  3. واااو هديه غريبه بس حلوه

    ردحذف

 
Top