GuidePedia

9

شاهد عيان اخرتحدث عن الجدل الدائر حول حادث قيادةNichkhun  عضو 2PM وهو تحت تاثير الكحول.

على البث  'Section TV"على MBC في29، تحدث الشاهد حول التاكيدات المختلفة التي قدمت حول تصرفات Nichkhun مباشرة بعد وقوع الحادث.

ذكر ان المسعفين اتو في مكان الحادث، ان "الضحية (ضرب من قبل سيارة Nichkhun) كان يعاني من الم شديد في ظهره وكتفيه، بينما اذنه كانت تنزف نتيجة لغضروف ممزق". تم اخذ الضحية الى المستشفى على الفور وتم معالجته.

وبالاضافة الى ذلك، ذكر ان الشرطة تحقق في الحادث ان "مستوى الكحول في الدم Nichkhun كانت بنسبة 0،056٪. في الحالات العادية يتم الغاء ترخيص المخالف لمدة 100 يوم، ولكن عندما وقوع حادث واصيب الطرف الاخر، يحصل على الغاء الترخيص. قد انتهك Nichkhun المرور على اي احد ينتهك قانون المرور على الطرق سيتم التحقيق معه في المستقبل ".

تحدث الشاهد الحاضرا في مكان الحادث عن الانتقادات والاراء المنقسمة بشان اجراءات Nichkhun عقب وقوع الحادث، وقال: "Nichkhun لم يحاول قط ان يتسترعن الخاطئ او اي شيء من هذا القبيل. بدلا من ذلك، قال للسائق: "لا تتحرك وابقى كما انت. والمسعفين 911 هم في طريقهم ". وبقى محافظ على رباطة جاشه".

وفي انباء ذات صلة، ارسلت وكالة JYP اعتذارها الصادق للعامة لرؤية الاعتذار هنا  في حين Nichkhun اعرب عن اسفه بالقول انه سيتغرق بعض الوقت للتفكير في تصرفاته لرؤية الاعتذار هنا.

هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم ArAb KpOp و رابط المدونة

إرسال تعليق

  1. WEOOOOOOOO? NIKHEUN OPPA WE ARE HERE OKAY?
    ?

    ردحذف
  2. WE LOVE U OPPA <3

    ردحذف
  3. ana knt mt2kda ano sa3d elragl 3l4an oppa kwes we 7nen

    ردحذف
  4. نيك كون دايما حنون وطيب مع الناس

    ردحذف
  5. اوبا...شجاع ما هرب...حبيبي الحنون...يارب ما يصير لك شيئ...قلوبنا معاك
    love yaah nike

    ردحذف
  6. فديييييييييييييييييييييييييييييتة احبة مووووووووووووووت حدا حنون لو كان حد ثاني ماكان سوا اللي سوا فديييييييييتة بروحي امووووووووووووووت فيك
    نيك خون

    ردحذف
  7. i love you khun

    ردحذف
  8. اوبا .....انا البي معك انت شجاع .... انا احبك

    ردحذف

 
Top