GuidePedia

24

بعد حادث Nichkhun بينما هو كان يقود سيارته تحت تاثير الكحول، قد حان ل Nichkhun الخروج من صمته للاعتذار عن الحادث الذي وقع مؤخرا للمعجبين.

كتب Nichkhun على التويتر ويقول،

اود ان اكتب اليكم هذه الرسالة لاعتذار عن مثل هذا الفعلالغير مسؤول. وابضا اعتدر الي الشخص المصاب واسرته والي الشعب كوريا، ومعجبيني ، وعائلةJYP والموظفين، واعضاء 2PM ، والناس جمعيا. انا قد خنتالذين قدموا لي كل الحب والدعم، وانا لا استحق هذا الدعم والحب مع مثل هذا السلوك.اشعر اني بحاجة الى اتخاذ بعض الوقت للعمل على  نفسي واعادة التفكير، لجعل نفسي افضل شخص ولن اكررنفس الخطا مرة اخرى. اشعر بالخجل حقا و بخيبة امل كبيرة، واشعر بالاسف العميق.

هذا في أعقاب بيان الاعتذار الرسمي الذي وكالة JYP الترفيهية في وقت سابق من هذا الاسبوع. وكان العديد من كان ينتظر Nichkhun لتحدثت شخصيا ، وواضح من اعتذاره انه يشعر بالذنب والخجل.


هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم ArAb KpOp و رابط المدونة

إرسال تعليق

  1. مقبول الاعتذار

    ردحذف
  2. لا غير مقبول

    ردحذف
  3. اكيد مقبول الاعتزار كفايه تاسفو امام العالم كلو

    ردحذف
  4. مقبول اعتذارک قلبو والحمدلله ع سلامتک

    ردحذف
  5. حيييييييييل بيك
    تستااااااهل
    الله انتقم منك لان هواية اذيت BLOCK B
    الله مينسى احد
    تستاهل يا نيكوووووووون ان شاء الله يصير بيك انكز من اللي صارلهم
    :((((((((((((

    ردحذف
  6. الاخت تتكلم عن بلوك بي استغفر الله بس..اللهم اني صائم بس تذكري ان نيكون لما تكلم عن بلوك بي تكلم لانهم ماحترمو بلده خير ان شاء الله تايلند فياضانات و(ناس كثير ماتو) و(كوارث) وهم يناقزون مثل القرود ويعملو حركات غريبه ولا احترمو اللي صاير انا مش تايلنديه وقسم انقهرت كيف هم.. تقولون الاعضاء توهم صغار اوكي ترى حتى الاطفال يعرفون الاداب والاحترام..على فكره انا مو فانز لنيكون ولا فرقته ولا لشركة جي واي بي بكاملها لكن اكره الظلم ومتابعه للي صار فرديت عليك ..الساكت عن الحق شيطان اخرس

    ردحذف
  7. والله انتي والزفت الي فوووووووووق في الصورة
    شيااااااااطين
    اتمنى انه ينقلع
    روووحة بلا ردة يا رب

    ردحذف
  8. قاعد فوق قلووبكم احترووووو
    نيكون حبيبي ولا يهمك اصلا من دون ماتعتذر انت ما أخطيت اهم شي سلامتك ياقلبي انت يالعدهم كلهم

    ردحذف
  9. انتوا عاهات بتقاتلن مشان واحد بوذي اجرب معفنوالله العظيم هبل انا بحبهم بس مش لدرجة هاي احناا مسلمينولازم نفتخر بانا مسلمين ومن بلاد العرب

    ردحذف
  10. الزفت
    الكريه
    الوسخ
    المعفن
    الغبي
    خلوه ينقلع الحيووووان

    ردحذف
  11. عيب عليكم و الله عيب كبير.
    ما هذا الكلام الذي تتفوهون به و ما هذه الاهانات
    بالله عليكم احترموا انفسكم
    كونوا متحضرين ولو قليلا
    تعلموا ىداب الحوار و النقاش.
    اهانات و كلام غير لائق ينهال فوق رؤوسنا كالقنابل.
    في هذا الشهر الفضيل على الانسان تربية نفسه و التحلي بالفضائل.
    صونوا السنتكم يصونكم الله من النار.
    انا لا احب نيكون و لا اكرهه
    فقط يكفي كلام غير لائق و الاوصاف بالحيوانات.

    ردحذف
  12. مقبول الاعتذار والحمدلله على سلامته
    يا الله لو مات شو بصيرلي

    ردحذف
  13. thank god u'r doing well nick kun exept the envious people we're all worried about u

    ردحذف
  14. nich kun i hope u get out of this trouble safely

    ردحذف
  15. nich kun oppa don't worry u'll be fine my family adores u to the anti fans get the hell out of here

    ردحذف
  16. نيكون ولا يهمك منهم نحن وراك...اعتذارك مقبول

    ردحذف
  17. nichkhun we love dont listen to this people you are the best and for the girl who said that oppa is a animal a will say to you that you dont know anything okay you just felling jalous about hem soo please dont talk about good people like that

    ردحذف
  18. استغرب من اللي تقول انت ما اخطيت !!!
    اذا هذا مو خطأ اجل وش يصير !
    ما اقول الا الله يهديكم جميعاً
    الحب اعماكم عن الصح من الخطأ
    ..

    ردحذف
  19. يوه مسكين اعتذر وبعض ناس ماقبلت ليش
    المهم حمدلله على سلامتك نيوك هون سارنق사랑

    ردحذف
  20. انتو مالكم مكبرين الموضوع ليه واحد مشهور خبط واحد بعربيته عادى يعنى بتحصل كتيير اوى وانا مش عارفه انتو بتحبوا نيك خون ده على ايه على شويه الرقص والغنى ولا عشان شكله وسيم وخلاص

    ردحذف
  21. اللحين ايش جاب طاري العرب والاسلام القضيه موب هذي القضيه انه
    الولد قدم اعتذار عن الحادث واعتتذاره مقبول واللي موب قابله يطق راسه بالجدار مووووتووو حره احنا وياه ماعلينا منكم يالحساد يمممه منكم ومن غيرتكم بس مووتو في حرتكم وغيرتكم

    ردحذف
  22. we are always withe you oppa... don't worry ..... we loooooooooooooooove you.. nomo nomo tchiwayo :*********************

    ردحذف
  23. لو سمحتي يا ادمين .. احذفي التعليقات اللي تسب نيكون من فوق .. لانه فيها قلة ادب واحترام للهوتيست وللفرقه نفسها .. وعشان ما تصير مشاكل

    ردحذف
  24. انا الى قلت بتحبوا نيك خون على ايه بصراحه يعنى كل واحد حر فى رائيه وانا ما مقلتش كلام سىء عليه عشان تزعلوا كده وبعدين هو كله مجرد كلام يعنى انا مش بوجهه لحد بعينه وانا اسفه جدا اذا كنت ضيقتكم بكلامى

    ردحذف

 
Top