GuidePedia

7
اختير مؤخرا B1A4 ليكون اباء جدد لبرنامج ‘Hello Baby’ الموسم 6 على KBS.

في مؤتمر صحافي عقده في يوم 24 يوليو لاجل هذا العرض، المنتج Lim Yong Hyun اوضح لماذا تم اختيار B1A4 للبرنامج، قائلا: "B1A4 اعضائها اتو من مناطق ريفية [بالمقارنة مع سيول ]، سيكون هذا العرض ليس فقط اتباع لسيناريو ثابتة في رعاية ونمو الاطفال، ولكن أيضا تكشف رحلة الاعضاء الى سيول وطريق الذي اخذوه ليصبحوا  نجوم هاليو. وامل من الجميع ان يتطلع الى نمو وتطور الأطفال، فضلا عن نمو الاعضاء. مع هذا الفكر، ان اؤمن انها ستكون حلا مثاليا لهذا الدور. "

واصل Lim بثقة "كل الفرق الايدول السابقة التي ظهرت على ‘Hello Baby’ كانوا في عملية وصول الى خطوة مهمة في حياتهم المهنية. واصبح البرنامج دفع قوي يساعد في تحقيق هذا الهدف. أنا لا اتباهى، لكن لدي اعتزاز عندما يتعلق الامر بالعرض. وقد نمت الفرق منذ ظهوره في البرنامج ".

"B1A4 هي في وضع مماثل"، اضاف ليم. "انهم في منتصف الاعداد لترويجهم في اليابان، ولديهم الكثير من الامكانيات ليصبح اكبر نجوم هاليو. هم معروف في كوريا، اننا نتطلع الى تصنيفات مشاهد عالية. لقد شاهدت فيديو B1A4 وانا احبت ذلك. انا راضي في خيارنا.

B1A4 علقت ايضا على اختيارها كفرقة قادمة لهذا العرض، قالت "لقد شاهدنا العديد من الفرق الايدول
( (sunbae (تقول للشخص الاكثر خبرا) في هذا العرض، يبدو ملي بالمرح. كل اعضائنا يحبون الاطفال. ونحن قد لا نصبح قربين من شخصية الاباء , ولكن سنقرب حتما بهذا العرض مع الاباء.

في الوقت نفسه ‘Hello Baby تم بثه لاول مرة في عام 2009 ظهر فنانين مثلGirls’ Generation, SHINee, T-ara, Super Junior, SISTAR, MBLAQ

"Hello Baby" الموسم 6 سيتم عرضه في 25 يوليو.


تحقق من الفيديو في الاسفل...!


هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم ArAb KpOp و رابط المدونة

إرسال تعليق

  1. أوني كماوا ع الترجمه وربي انك عسل وانو هالمدونه رائعه..يعطيك الف عافيه ياروحي بس انا عندي استفسار بسيط ابغى اعرف كيف اسجل بالمدونه حاولت وما ضبط معاي..

    ردحذف
  2. العفو ^^ طيب بتشوفي المتابعين في هذا الموقع ^^ اظغط على( انضم لهذا الموقع ) و قومي بدخول الى المدونة بالحساب يلي مشتركة فيه مثلا تويتر .ياهو . غوغل ...الخ )

    ردحذف
  3. عااا ممصدقة رح يصيرون اباء

    ردحذف
  4. اه يعني ساندل اوبا وبارو وشينو رح يصيرون اباء والله فرحانة يلة انشوف شرح يسون للطفل

    ردحذف
  5. اوني كوماوا على الترجمة
    واااو متحمسة اشوفه

    كامسميدا ^_^

    ردحذف
  6. قولولي من وين اقدر اتابع البرنامج من اي قناه

    ردحذف
  7. بجد اوني كماااوو ع الترجمة^^

    ردحذف

 
Top