GuidePedia

4

في الحلقة 10 يوليو من "Strong Heart"على SBS SBS TV، وشارك الضيف Yoo Yeon Suk قصة مؤلمة حول كيفية انفصال مع حبه الأول قبل ان يضطر الدخول الى الجيش.
سمع هذا،(MC) المقدم Lee Dong Wook  ثم علق مازحا، "لي توك، تحتاج إلى الانتهاء من الامور مع حبيبتك قبل أن تضطر الذهاب الى الجيش."
ردا على المقدم، قال Leeteuk قائد Super Junior  شيء صدم الجميع في المجموعة"أنا جاد تماما في الوقت الحالي، ولكن بأنه سيتم تجنيدي هذا العام، سوف اجد  100٪ على صديقة ( حبيبة) قبل أن أغادر." و تابع ..
"إذا كانت تلك الفتاة تنتظرني لمدة سنتين، أعتقد أنها شخص ما من شأنها أن تنتظرني لبقية حياتها،" واضاف "اذا لم  تنتهي علاقتنا قبل أن أغادر، وأنها ستنتظرني، سوف أتزوج تلك الفتاة خلال 5 سنوات."
هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم ArAb KpOp و رابط المدونة

إرسال تعليق

  1. احسسسم خلييه يتزوج ويفككنا ><"

    ردحذف
  2. مجنونة كيوهيون11 يوليو 2012 في 12:30 م

    طيب انا لو انتضرته ممكن يتزوجني

    ههههههههه
    لا انا بدي اتزوج كيوهيون

    ردحذف
  3. واااو انا ابغ اتزوج كيوهون

    ردحذف
  4. ياااااااااااااااابعدي را استنااك ماتخااااف

    ههههههههههه

    ردحذف

 
Top