GuidePedia

4

بعد عقد حدث "Hang Out Live On Air" في على صفحة Google+  للاحتفال بذكرى الـ 1000 يوم منذ اول ظهور لهم، وكذلك الإعلان عن تفاصيل حول عودتهم المرتقبة، B2ST كشفت  اسم الألبوم المصغر الجديد  مع صورة الألبوم ادناه.
جاء تحسبا المشجعين للعودة للمجموعة أكثر وضوحا من خلال الدورة التي عقدت في بث مباشر 11 يوليو في منتصف الليل للمعجبين من 50 دولة مختلفة  كانوا في المشاركة .
هذا الحدث أيضا في المرتبة رقم 1 على بوابات بحث الكورية على الرغم من كونه متأخرة من الليل، مما يدل على زيادة شعبية الفرقة.لألبوم B2ST المصغرة الجديدة، "Midnight Sun"، سوف يتم اصداره​​في 22 يوليو، لذلك ترقبوا !!
هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم ArAb KpOp و رابط المدونة


إرسال تعليق

  1. ماتوا اللي يصبغون شعورهم الوان غريبه
    كل واحد له لون

    هذي الحركه يسوونها اللي توهم طالعين
    يعني فرقه جديده عشاان يتميزون +_+

    ردحذف
  2. لا ما ماتوا مع نفسك حبيبتي وانا اشوف التغيير حلو
    هذاهم بيق بانق والسوجو ملونين شعورهم كل واحد لون وهم اشهر من نار على علم ما وقفت ع الفرق الجديده والتميز ب الصوت والموهبه موب بشعر

    ردحذف
  3. صحح لساانكك التميزز بالموهبه و الصوت مو الوان شعوورهمم ^^

    ردحذف
  4. اول شي السلام عليكم انا صراحه ماكنت راح ارد بس من التعليقات برد اول شي على الوان الشعور عادي جدا كل الفرق مسوويه زي كذا وما اتوقع انا بيست بس مسويتها ثاني شي اللي يقولون بيست فرقة جديده عشان كذا سوا كل واحد لون لا ياقلبو بيست ماعرووفه من زمان وظهورهم كان مع ظهور امبلاك بيست على فكرره مشهورره بالعالم كله من فرنسا اسبانيا بريطانيا وغير دول اسيا بس عندنا يالعرب مو مشهورين مره واللي مايعرف بيست ياليت يروح يدور عنها ولا يقعد يتفلسف وشكرا هذا بس حبيت اللي اقوله

    ردحذف

 
Top