GuidePedia

14
كوري مسلم يدعوا للإسلام باللغة الكورية ... إنشروه يمكن يسلم أحد بسببه ^_^ علق مستخدمي الانترنت : " الاسلام هو الدين العظيم الله هو من خلق السماء والارض والانسان وجميع الكائنات ابحث عن هذا الدين
Islam is great religion. God is the creation of heaven and earth and man and all living Look for this " و " لا اعرف ان اتكلم كوري ولكن ...
يسوع ليس هو الطريق لله .. الله هو واحد .. والاسلام ( التوحيد ) هو الطريق الوحيد للدخول الى الجنة
I do not know to speak Korean, but ... Jesus is not the way to God .. God is the one .. And Islam (monotheism) is the only way to enter paradise " و " فخورة لكوني مسلمة"

إرسال تعليق

  1. انا اعرفه هالولد اسمه عبد الرؤوف وضايفته عندي عالفيس :) ومسويه لايك لصفحاته :))

    ردحذف
  2. يب و انا كمان عندي في الفايس و سويت لايك لصفحاته و تابعته في تويتر و اخر شي شفتوا انو اخيرا فتح موقع كوري للاسلام

    ردحذف
  3. ممكن تعطوني اللينك لوسمحتوا

    ردحذف
  4. الله يهدي الجميع

    ردحذف
  5. يجنن وناسه مع اني ما اعرف وش يقول الا اني مستانسه

    ردحذف
  6. ي حليله عرفته عبد الرؤوف الكوري ي حليله حليلاه يوم كنت اقرا كلامه أستحيت من نفسي الله يوفقه

    ردحذف
  7. واو كتيير حلو انوا بيتبع الاسلام. ارجوكم التي عندها الفيس بتعتوا بتعطيهوني رجاءا بليييز

    ردحذف
  8. الحمد الله انا فرحين وربي يزياد من المسلمين الكوريين وعميم فكرة الاسلام فالعالم بكتير قبول وراحة

    ردحذف
  9. انشروووو صفحاته لأكبر عدد ممكن يمكن على ايده تسلم كوريا ^^

    ردحذف
  10. ilovekoriailovesuperjunior

    ردحذف
  11. عما قريب سيعم الإسلاك كوريا الجنوبية والشمالية والصين واليابان والعالم اجمع وأتمنى أن يجعلنا الله دعاة لدينه

    ردحذف
  12. جزااااااااااااااااااااااااااااه الله ألف خييييييييييييييييييييييييييييييييييير =)

    ردحذف
  13. تسلمون على الخبر الحلو واستمروا .... فايتنغ
    الله يهدي الجميع امين

    ردحذف

 
Top