GuidePedia

10
  في 23 يوليو، قدم Kim Kyu Jong من SS501تجنيده الرسمي في الجيش الكوري، وبدأت قبل أربعة أسابيع من التدريب في مركز Junju لتجنيد.
بعد شهر من التدريب ، كيم جونغ كيو اصبح بمثابة موظفي الخدمة العامة للسنتين المقبلتين. ممثل عن وكالته قال "Heo Young Saeng سيكون في مكان التجنيد Kim Kyu Jong لتوديع صديقه." بيد أنه بالإضافة إلى Heo Young Saeng، زميله Kim Hyun Jun تزايد كذلك لوداع كيم كيو جونغ .
وكان كيم جونغ كيو في الواقع مؤهل  للحصول على الإعفاء من التجنيد الإلزامي للقانون لكونه مصاب بالتهاب الكبد الوبائي B الناقل ، ولكن التغيرات في القانون انهت الإعفاء و حولت موقفه لوجود كموظفي الخدمة العامة.وهو أول من خرج من أعضاء لتجنيد.
الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم ArAb KpOp و رابط المدونة







إرسال تعليق

  1. متغيييير فوق تحت ..متغير يا ناس .. وشعر يابس من جدام صح والله يابس انا اشوفة يابس.....ههههه

    ردحذف
  2. جوني ويونغ سينغ يا حلوهم يهبلون يا ليت يسووون ديتو والا مسلسل.

    ردحذف
  3. >< اهئ اهئ اوباااااااااا راح اشتاقلك اول مرا اعرف انو مريض الله يشفيه ياارب ويرجع بالسلامه وف وربي حزنت لمن عرفت انو تعبانه عيون دمعت لمن قرات الخبر اخخ يارب يرجع بالسلامه و ترجع الاسطورة SS501 فديتهم ^^

    ردحذف
  4. الله ترجعو بالسلامة انشالله رح يشتاقولك التربل س كثيييييييييييييييييييييير أحبك ...

    ردحذف
  5. ترجع بالسلامه فعلا متغير انا ماعرفته اول ماشفته ههههه

    ردحذف
  6. كيو !!!
    و الله انا اول فرقة حبيتها هي الدبل س
    اتمنى يرجعون مرة اخرى و الله فرحت لما شفت الخبر رغم اني رح اشتاق لكيو
    و جوني و سينغي و كيو يبدو انه العلاقة بينهم لسا جيدة
    اتمنى جوني و سينغي يقوموا بأي شيء سوا
    و الله كيوجونغ شكلة غيير ( زاد وزنه و قص شعره ) ؟!!!!
    و الله استناه , بس من هالخبر باين انه الدبل س رح يطولوا برجعتهم :"(

    ردحذف
  7. ان شاء الله يرجع وهو مسلم و معافى يارب ياااااااارب ياااااااااارب امين

    ردحذف
  8. هوة كيم كيو اوبا مسلم ام لا ارجو الاجابة

    ردحذف
  9. انا من مصر و انا زعلانة انو راح الجيش لية قنا كوريا تي في ما تشتغل عندي لايوجد صوت ارجو الاجابة وانا في انتظار الرد كيم كيو اوبا هوة مسلم ام لا

    ردحذف
  10. لا مش مسلم مسيحي واو هل انتبهتوا على عضلات واو رهيييييييييييييييييييبة اووووووووووووووباhyung jun

    ردحذف

 
Top