GuidePedia

14
* مسجد بوسان في مدينة بوسان ( كوريا الجنوبية )
يدير هذا المسجد من طرف كوري الذي سافر على نطاق واسع في جميع أنحاء آسيا، وتحديدا في البلدان حيث نجد الكثير من المسلمين. زار ماليزيا، وتركيا (حيث مكث فترة أطول)، والتايلند. ظهر في كوريا الجنوبية،و كانت لديه فكرة لبناء مسجد للمسلمين القليلين الذين يعيشون حاليا في بوسان.
هذا مسجد كبير ، و عمارته جميلة، و يقوم بدورات دراسية حول الإسلام للأطفال والكبار أخيرا، سوف تجد زيادة على ذلك، الطعام الحلال التركي ، خصوصا أنه يبيع اللحم الحلال شخصيا.

هذا المقال من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم Tokpop و رابط المدونة
www.tokpop.com


إرسال تعليق

  1. مسلمين في كوريا .. شئ عجيب بصراحة!!! انا بعد كنت في سنغافوره في بعد مناك مسلمين بس نسب بسيطة وقليلة. انا اللي اسمي (انـــــــــا) في صندوق الرسائل.....هههههه

    ردحذف
  2. هههه مرحبا بك ( انا ) طيب في نسبة قليلة في مدينة بوسان لكن في كوريا باكملها راح تلاقي نسبة جيدة الحمد الله لمعرفة المزيد شوفي هدا الرابط
    http://www.arabkpop.com/2012/07/islam-in-south-korea.html

    ردحذف
  3. انا قلت في سنغافوره النسبة بسيطة وقليلة ما قلت في كوريا ..........

    ردحذف
  4. اه اسفة لسوء التفاهم ^_________^

    ردحذف
  5. اللهم كتر من المسلمين فى كوريا علشان نتزوج منهم ههههههه

    ردحذف
  6. hhhhhhhhhhhh amine

    ردحذف
  7. ههههههه nono ana ولله انك داسسسسسه ^___^ ..

    امممم نسبت المسلمين بكوريا. اكثر من نسبه المسلمين باليابان ^_^

    الله يهديهم للاسلام. . امين. .. و إن شاء الله يتحقق حلمك يا nono ana
    >>> ولله انك خطيرة. .. عجبني تعليقك ههههه

    ردحذف
  8. الله يهدي جميع الي بالي بالكم وتزيد النسبة عشان على قولتكم نطيح في واحد كذا وكمان الاهالي شوي راضين

    ردحذف
  9. اي والله علشان نتزوج منم يارب

    ردحذف
  10. اختي KPOPالرابط مايفتح
    الحمد لله انو في مسلمين وان شاء الله ينتشر الاسلام اكثر عندهم وفي العالم عشان انا ابغى واحد منهم بس يكون زين

    ردحذف
  11. الحمد لله

    ردحذف
  12. الحمدلله على الهداية

    ردحذف
  13. الهم يزيد من اعداد المسلمين في كوريا

    ردحذف

 
Top