GuidePedia

8

في 27-29 أبريل، عقدت سوبر جونيور "Super Show 4" من الحفل في  جاكرتا ( عاصمة اندونيسيا ). وكان عدد الحاضرين 25000 . كان الحفل الاول لسوبر جونيور  في اندونيسيا.
في يوم 7 ابريل،  الجماهير قد هرعوا جميعا إلى كشك التذاكر، وأغمي على بعض المشجعين. قررت سوبر جونيور إضافة  يومين للحفل، هذا هو سبب عقد هذا الحفل لمدة ثلاثة أيام.
و بالنسبة لـ Marilyn Monroe لم تكن سوى EunHyuk من Super Junior وصل الى  مطار إنتشون الدولي في 30 ابريل / نيسان يرتدي ملابس مثل مارلين مونرو. و قد اضطر الى القيام بذلك بسبب فشله في مهمة خلال الحفل الموسيقي. بعد الانتهاء من الحفل الموسيقي الإندونيسي،الان Super Junior ستتابع جولتها العالمية الى في طوكيو من فترة 12-13 مايو.
هذه الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم ArAb KpOp و رابط المدونة



إرسال تعليق

  1. مسكين انهيوك.....ههههههاااااااهاااها

    ردحذف
  2. خهههههههههههههههههههه انهيوك مررررررررررررررة هخهههههههههههه يسلمووووو

    ردحذف
  3. هههههههههه يضحك شكلو اهم شي الخاله الي في وجهو

    ردحذف
  4. هههههههههههههههه شكلهم متراهنين وهو خسر ههههههههههه saranghae
    كومااأو عالموضوع

    ردحذف
  5. hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

    ردحذف
  6. kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk

    ردحذف
  7. ههههههههههههههههًhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

    ردحذف
  8. ماعرفت انهيوك الا بعد ما نزلت

    ردحذف

 
Top