GuidePedia

6
 Lee Joon من MBLAQ اعترف في الآونة الأخيرة بأن والدته تبدو مثل  Park Kyung Lim..
 في حلقة 1 مايو من "Strong Heart" على  SBS قال"Park Kyung Lim تشبيهن أمي، وخاصةان لك ذقن." ثم سأل: "ما هي علاقتك بها؟"
أجابتPark Kyung Lim "التقيت والدتك عندما كنت عضوة في لقاء المعجبين مع MBLAQ. عندما رأيتها، لم أستطع أن أقول أي شيء لمدة 10 ثانية تقريبا. كنت في حيرة من أمري إذا كنت واقفة أمام مرآة أم لا ".
الحاضرون يضحكون بصوت عال قائلين: "هذا هو السبب في دعوة المشجعين الأم بارك". ثم تم الإفراج عن الصورلامه و بارك على البرنامج .
في الصور، يبدوان كالأخوات. فاجأ الناس وأعضاء فريق العمل بتشابه وجوههم  .

هذه الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم ArAb KpOp و رابط المدونة

إرسال تعليق

  1. يابعد قلبي لي جون صار لي كم يوم ماسمعت عنك خبر مشكوه على الخبر كمساميداااااا اني

    ردحذف
  2. انا شفت امه من قبل بس فصورة ما عرفت مين بتكون من بين صورتين هههه مشكورة

    ردحذف
  3. تايمين هو اللي ماسك الصور صح هههههههه انا شوفت امة قبل هيك بس الان مو عارفة افرق بينهم

    ردحذف
  4. hhhhhhhhh صح انه تايمين ههه

    ردحذف
  5. bas bhal 7ala9a ma kan TaeMin 7ader .. bden LeeTeuk howa li 7amel el sora

    3al 3omom GeomapSumnidaaaaaaa 3al 5abar

    ردحذف
  6. ككيكيكيك لبى زوجي عن جد تشبهااا لا اناا اعرف خالتيي ام زوجي احسهاا احلىى

    ردحذف

 
Top