GuidePedia

4

ZE: A سوف تعقد عرضا في منطقة الشرق الأوسط لأول مرة نجوم مثل K-Pop ( فرقةnine muses,و Seo In Young​​.)
ZE: A ستعقد لقاء مع المعجبين وحفلة في دبي، الامارات العربية المتحدة، في 22 ابريل نيسان (بالتوقيت المحلي). ثم أنها سوف تعقد عرضا في أبو ظبي حيث يلتقي أكثر من 1،000 المشجعين.
في 18 ابريل / نيسان، قال متحدث باسم وكالتهم، Star Empire "فرقة nine muses,و Seo In Young​​  ذهبوا إلى أبو ظبي العام الماضي لحضور مهرجان موسيقي وقد تلقوا الكثير من الاهتمام،  للذلك دعونا لنعقد  عرضا هناك. "
ZE: A سوف تنتهز هذه الفرصة لتقوم بالترويج في العالم. وقال المتحدث ان "المجموعة ستلتقي مع المعجبين في دبي، وسوف تصبح أكثر شعبية من خلال أنشطتها في الشرق الأوسط. نظرا لأنه من الصعب نجوم K-POP الاقتراب الى منطقة الشرق الأوسط، وسوف تتخذ كل فرصة تحصل عليها لتلبية المشجعين من الدول الاخرى. "
على الرغم ان العديد من نجوم K-POP، قد ذهبت الى الخارج، بما في ذلك آسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية، لكنه من النادر ان فرقة تعقد اجتماع المعجبين و عرضا في منطقة الشرق الأوسط. المشجعين العربيين ستمنحهم الكثير من الاهتمام.
وقال المتحدث " رغم أن المرأة في الشرق الأوسط لا تسمح للكشف عن بشرتهم، في زيارتنا العام الماضي لابوظبي مع nine muses قام السكان بمنحنا الكثيرمن الاهتمام . الشرق الأوسط هو محل جديد لنجوم ال K-البوب".
ZE: A ستتوجه إلى دبي في 20 أبريل.
هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم ArAb KpOp و رابط المدونة
www.arabkpop.com

إرسال تعليق

  1. why they don't come to egypt i'm so sad

    ردحذف
  2. آهئ اهئ
    حظظظظظظظهم
    ياريت يجونا السعودية
    ×_×

    ردحذف
  3. ليه ما يجوش علي مصر في هنا ناس كتير برده

    ردحذف
  4. لو كآنت فرقة ثآنيه اتوقع بيحصلون حظور اكبر
    مثل سوبر جونيور أو بيست أو 2pm

    و ان شاء الله يكون بداية هالحفلات ويا هالفرقة

    ردحذف

 
Top