GuidePedia

2

 
Minhyukمن BtoB يظهراعجابه لWooHyun من INFINITE
خلال مقابلة أجريت معه مؤخرا، تم سؤال Minhyuk من هم المشاهير الكبار الذي تحب ؟، فأجاب "بصراحة، أنا أحب INFINITE وبين الاعضاء أعتقد،ان WooHyun وسيم حقا."
و قال لاحد المراسلين، "في الواقع، قبل ظهوري لأول مرة كان الناس يقولون لي أنني أبدو مثل النجوم Hyun Woo من "Pasta"، و Gongchan من B1A4، وYoon Si Yoon أو Lee Seung Gi، ولكن بعد ظهوري لأول مرة عادة ما اسمع بانني اشبه مثل WooHyun من INFINITE و Dong Woon من B2ST. يشرفني حقا أن أسمع أنني ابدو مثل هؤلاء الناس الوسماء . كما أنهم يجعلوني  أعتقد بأنني وسيما ".
بعد ذلك، سأل المراسل: "من هوWoo Hyun بالنسبة لك؟"، عندها  Lee Minhyuk  أجاب: "انا معجب به؟ شخص جذاب حقا كرجل؟ وأريد أيضا أن اكون  جذاب مثله، لامتلاك قلوب النساء . نظراته المباشرة مثيرة للغاية. لا أعتقد أن عيني هي من هذا القبيل. "
BtoB هي فرقة أولاد صاعدة من شركة Cube، وظهرت لأول مرة مع "Insane"  في يوم 22 مارس.
تقرير شامل لفرقة Btob + صور من هنا
هذه الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم ArAb KpOp و رابط المدونة
www.arabkpop.com

صورة WooHyun من INFINITE

إرسال تعليق

 
Top