GuidePedia

4


LeeTeuk من Super Junior يعبر عن ثقته عن بشرته التي  لا تشوبها شائبة.
في 21 أبريل، التقط ليتوك صورة و قام بتنزيلها على التوير وكتب "لا ماكياج ..! مجرد وجه! انه حقيقي  تماما ... 100٪. أنا لا استخدم كريم BB ..! لأن وجهي دهني  جدا .. ههههه. لا أعرف حول وجهي ( يقصد اذا كان وسميا ام لا)، ولكن اعترف بأن  لدي بشرة جيدة.هههه انا رجل من ذوي البشرة الجيدة^_^".
لم يخطئ لي توك بان بشرته لا تشوبه شائبة وجميلة . حتى من دون أي ماكياج، أظهر قائد سوبر جونيور، ووجه المتوهج بدون أي علامات تجاعيد.
اتفق المشجعين معع معلقون "انك وسيم بدون ماكياج"، "رائع مثل بشرة الاطفال"، و "أنا أخجل من القول بأنني مراة".
هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم ArAb KpOp و رابط المدونة
www.arabkpop.com

إرسال تعليق

  1. oppppppppppppppa u so cute with or whitout make up saranghe^_^

    ردحذف
  2. اوووووووووووووووووووووووووووبا
    يا اوووووووسم ليدر في العالم
    احبببببببببك انت وبشرتك الرائعة^_^

    سووووووووبرررررررر
    جوووووووونيورررررر
    فاااااااااااايتنق
    يااااااااااااااا
    اسطووووووووووورة
    اسياااااااااااا



    E.L.F 4EVER

    ردحذف
  3. soooooooo cuuuuuuutttttteeeeeeeee i love him so mutch with make up and without make up but he is without make up cute more than when he with make up

    ردحذف
  4. فديتك يا ليتوك احبك موت

    ردحذف

 
Top