GuidePedia

6

في 14 أبريل،الممثل والمغنيKim Hyunjoong  كان ضيفا في برنامج"K-POP Star Shakes the World" على MBC.
تحدث Hyunjoong على أشياء فعلها عندما كان مراهقا مما جعل والديه يشعران بخيبة أمل، كرغبته للعمل في مجال الموسيقى، وأحلامه في أن يصبح نجما عالميا. 
بالإضافة إلى ذلك،  كشف بصراحة أفكاره أثناء تصوير دراما "الأولاد على الزهور"، بقوله: "بصراحة، لم يكن لدي أي مصلحة  على الإطلاق نظرا لأنها كانت أول محاولة تمثيل لي. لكني الآن احلم دائما بكوني نجما عالميا، و هذا هو اكبر حلم لي، ويبدو انني أقترب من تحقيقه".
ذكر رئيس وكالته، "Hyun joong هو حساس جدا في السيطرة على نفسه، والتحكم في عقله بشكل ممتاز في أي وضع، فهو ذكي للغاية و يعمل بجد اكثر من أي شخص آخر".
هذه الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم ArAb KpOp و رابط المدونة
www.arabkpop.com

إرسال تعليق

  1. فديييييييييييييته أنا ..
    أحبك .. أحبك ... أحبببببببببببببببك...

    ردحذف
  2. i looove youu hyun joong
    Ss501 4ever ..<3<3<3<3...

    ردحذف
  3. فعلا هو شاطر ويعمل بجد من خلال كل البرامج الي ظهر بيها

    ردحذف
  4. وااااااااي فديتك احببو احبو يالبى ss501 كلهمممممممممممم

    ردحذف
  5. أنا ما عشقت قدك احد. ااااااااححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححبببببببببببببببببببببببببببببببببككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممووووووووووووووووووووووووووووووووووووتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

    ردحذف
  6. أنا احبككككككك احبك احبك احبك أنا مدمنتككككك اموووووووووووووت فيك

    ردحذف

 
Top