GuidePedia

3


Hyosung قائدة Secret التقطت مؤخرا صورة مع maknae (اصغر عضو ) Zelo من B.A.P  ، في موقع تصوير فيديوكليب الجديد لـB.A.P.
في 20 أبريل، Hyosung حملت الصورتين للمعجبين على التويتر، وكتبت: "انا اشاهد تصوير فيديوكليب الجديد لـB.A.P. كان رائع حقا. هذه صورة تذكارية مع Zelo  ~ أنا فخورة ومعجبة بـ maknae. يرجى مراقبة البومهم القادم! "
علق مستخدمي الانترنت: الاثنين مقربين من بعضهما. أنا غيور "،" لا استطيع الانتظار لعودتهم! ".
في هذه الأثناء، B.A.P صورت فيديو كليب"POWER" والذي من المقرر الافراج عنه يوم إبريل  27.
هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم ArAb KpOp و رابط المدونة
www.arabkpop.com


إرسال تعليق

  1. كييوت ^_^

    ردحذف
  2. انا غيورهههههههههه مره انا احب زيلو كثير اموت فيه وارجو منكم من فضلكم وليسا امرا ان تعطوني معلومات كثيره عن زيلو واذا قدرتو رقم الجوال او البريد الاكتلروني وموصفات الفتاة المثاليه له

    ردحذف
  3. secret and b.a.p
    في نفس الشركة و اعضاء سيكرت كلهم اكبر من b.a.p و يعتبروهم مثل اخوانهم الصغار انا بالأول غرت شوي بعدين حسيت انهم اخوان او اكثر
    زيلو كيوووووت و b.a.p يجننو

    ردحذف

 
Top