GuidePedia

6
 تجادل لي جون من
MBLAQ 
 والكوميدية Ahn Sun Youngعلى حقيقة عرض الملابس الداخلية لـ Lee Joon.
أثناء تسجيل احدث حلقة ل "Dreams and Fields"على MBC قال لي جون " Ahn Sun Young سرقت نظرة خاطفة على ملابسي الداخلية، "Ahn Sun Young دافعت عن نفسها قائلة:"  لي جون مر من طريقي لتغيير الملابس، و استغل الفرصة وعرض ملابسه الداخلية ".
الممثلة الكوميدي Jung Juri المعروفة بكونها معجبة بLee Joon اصبحت  شاهدة في الحادث، وقال "لي جون أراني ملابسه الداخلية أيضا"، تشهد على Ahn Sun Young.
عند سماع هذا،  الفنانين الإناث Lee Kyung Shil &Choi Jung Yoon الذين كانوا أيضا ضيوف في الحلقة شعروا بالحسد  من كلتا من Ahn Sun Young وJung Juri.وذكرا بفرح شديد انهم يردون رؤية بالتأكيد  ملابسه الداخلية كذلك.
هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم و رابط المدونة ArAb KpOp

إرسال تعليق

  1. لي جون هذا الواد خطييير
    تفكيرو مضحك

    ردحذف
  2. I LOVE YOU LEE JOON

    YOU ARE THE BEST

    ردحذف
  3. ilove you seungho you are lovmy

    ردحذف
  4. ilove you seungho i go koera pour regarde toi tu es la mour de ma vie

    ردحذف
  5. I LOVE YOU LEE JOON
    مو معقوله يسوي كذا

    ردحذف

 
Top