GuidePedia

1

في حلقة 24 مارس من برنامج "Music and Lyrics", على MBC MUSIC، لفت انتباه المشاهدين Junho"، يبرهن على أن يكون تماما رجلا شهما مع Kim So Eun.
كان الاثنان محتشمان جدا من لحظة لقائهما، ولكن طريقة JunHoبالعناية بـSo Eun طوال الموعد أصبحت موضوعا ساخنا بين المشاهدين.
عندما كان يمشيان معا، قد اعطى اهتماما خاصا بـKim So Eun، و القى بيده وراء ظهرها، في حين أيضا تذكر دائما فتح الباب لها، وتغطيتها مع مظلته عندما بدأت تمطر.
خلال موعد عشاء الشركة، ضغط  الموظفين على الاثنين لاتخاذ "نظرة الحب". ولكن عندما شاهد Kim So Eun ارادت ان تحسي زجاجة البيرة كاملة، JunHo  لاحظ أنه قد يكون أكثر مما ينبغي لها أن تشرب، وسرعان ما التقط الزجاجة من عندها.
تفكيره واخلاقه في الرعاية نحو So Eun لم تذب فقط قلبها ، ولكن قلوب المشجعين من الاناث ايضا له في كل مكان.
علق المعجبين  "ملك الأخلاق، JunHo !  مثل هذه السلوكات تثير قلبي "،" لأنه يعلم كيفية التعامل مع سيدة! "،" أين يمكنني العثور على حبيب مثله؟ "،" اشعر بالغيرة من So Eun"، و المزيد .
هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم ArAb KpOp و رابط المدونة
www.arabkpop.com

إرسال تعليق

  1. ohhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh*_* i so gales right now offffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff wher are u my perfect jonhoooo opppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

    ردحذف

 
Top