GuidePedia

2

Block B، الذي تسببت في وقت سابق من هذا العام عاصفة من الجدل بسبب المقابلة في التايلند، مرة أخرى، وجدت نفسها في موقف جدل أخر، وهذه المرة نظرا لمعجبينهم.
بدأت المشكلة في 17 مارس، عندما بلوك ب عقدت لقاء توقيع للمعجبين في محل لبيع الكتب الكبرى في Suwon. ، أخذت بعض المشجعين تدابير شخصية من أجل الحصول على لمحة من الفرقة. صعد بعض المشجعين على رأس أرفف الكتب والطاولات، مما تسبب في العديد من الكتب لتسقط من هذه الرفوف والطاولات.
بالاضافة الى ذلك، تضررت العديد من هذه الكتب وأفيد حتى الرفوف قد كسرت بسبب وزن المشجعين. تم تحميل هذه الأحداث المباشرة من خلال مختلف مواقع الشبكات الاجتماعية. وبالتالي انتشرت الصور في ذلك الوقت للعديد من المواقع على الانترنت.
أولئك الذين كانوا موجودين في مكتبة التعليقات علقوا، "تم كسر حتى المعدات الأمنية من قبل المشجعين"، "أعتقد أن هناك أكثر من مائة الكتب التي تضررت"، و "هذا وقح جدا من الزبائن العادية هم هناك لشراء الكتب وليس للجلوس عليها ".
عندما بدأ الجدل ينتشر بسرعة، أخذت بعض مشجعينBlock B يسيطرون على الضرر بأيديهم. وانتقد كثير منهم (المخربين) قائلين لهم: "شركةBlock B في الوقت الراهن  تخسر المتدربين وBlock B مشغولون مع الجداول الزمنية، والإجراءات الخاصة بك و تزيدون بهذا صعوبات عليهم". بالاضافة الى ذلك بعض المشجعين نظفت الفوضى بعد حدث التوقيع.
كان من المفترض مسبقا لاستضافة هذا الحدث للمعجبين، أن يكون هناك تنظيم وإدارة.
من الجيد أن نرى المشجعين اعطت بعض التوبيخ لاولئك الذين كانوا مشاغبين لكن قد اتضحت الامور في نهاية الحدث و نظفوا.
هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون
ذكر أسم و رابط المدونة ArAb KpOp

إرسال تعليق

  1. Block B
    لله يساعدكم
    ما تخلص مشكلة الا هم في غيرها
    Block B فاااااااااااااااااايتنق

    ردحذف
  2. لحظه لحظه لحظه وش دخل بلوك بي اذا كان المعجبين الكوريين مجانين ....... و الله شغله
    يعني كل ما سرت مشكله حطوها في راس بلوك بي .... و الله هذا غباء..... الله يشفي المجنين الحاقدين على بلوك بي
    ________________________________________________
    شكرا على الخبر

    ردحذف

 
Top