GuidePedia

0


كشفت Yunho من  TVXQ الذين لعب دور البطولة في مسلسل ل MBC بعنوان "Heading to the Ground" في عام 2010  مرة اخرى انه يرغب في محاولة التمثيل، وكذلك العمل  مع الممثل Jang Hyuk.
في 1 فبرايرتتناول الحلقة  من SBS في "  Entertainment Tonight " مقابلة الذي أجريت مع Yunho و زملائه المشاهير 
Lee Min Jung, Sohee, Jang Hyuk,و Yoon Do Hyun.

أول سؤال لYunho كان "هل لديك صديقة؟" وأجاب : "انا... في الواقع لا".
ثم تابع في المقابلة بسؤال اخر "في اي وقت تشعر انك تتمنى ان تكون عند صديقة أكثر؟" أجاب بصدق Yunho "عندما أكون مريضا. اكون حزبنا حقا في تلك الأوقات أود أن يكون هناك شخص ليقدم لي الراحة".
و تابعوا في الاسئلة هل تريد ان تكون لديك مصلحة في عمل اخر فأجاب : "أنا مهتم جدا بالتمثيل،" لذلك استمرت المقابلة في الطرح الاسئلة لYunho" من هو او هي  الممثل / الممثلة التي او الذي ترغب في العمل معه وقال : "أنا لا أقول هذا لأنك هنا ، ولكن أود حقاالعمل مع Jang Hyuk. "الممثلة لي جونغ مين، التي كانت حاضرة أيضا في المقابلة، بدت خيبة الأمل من الإجابة قليلا للتفضيل Yunho جانغ هيوك عليها.
Yunho حاول أن يشرح لي مين جونغ انه يرغب أيضا في العمل معها قائلا : "أريد أيضا أن تعمل معي لي مين جونغ  وأنا من المعجبين بها." و لهذا لي مين جونغ اجابت مازحة : "ماذا قلت لا يمكنك التراجع عني ".

هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون

ذكر أسم و رابط المدونة ArAb KpOp



إرسال تعليق

 
Top