GuidePedia

4
كان الأولاد من Block B تحت الضغط النفسي والعاطفي كثيرا بعد أن وجدوا أنفسهم في خضم الجدل بعد مقابلة في الآونة الأخيرة في تايلاند. يبدو أن مستوى التوتر وصلت إلى النقطة التي أصبح من الصعب للغاية في التعامل بالنسبة للعضوPO ، كما تم نقله إلى المستشفى.
مع الجدل الخروج عن السيطرة، تم الإبلاغ عن بريد، حول maknae اي اصغر عضو بالفرقة الذي يبلغ 19 سنة، انه كان في حالة من الذعر بعد أن عانى من إجهاد كبير في الأسبوع الماضي. مع أنباء تدعو للانتحار من قبل بعض الأفراد من ضروب الضغط والصدمة التي تلقاها ويبدو أن أدت إلى دخوله المستشفى في 24 فبراير.
وقد يتساءل الناس أين P.O.  خلال 'M!CountDown، حيث  انه لم يكن على تسجيل مسبق، ولكن ليس خلال فترة المعرض . من المقرر انه كان مفقودا من اجل  حالته الصحية.
قالتBrand New Stardom "صحيح أن P.O. في المستشفى حاليا. يبدو انه قد شاهد الكثير من صدمة بعد الجدل الدائر، ولكن تقريره للفحص الطبي لم يحن بعد  ".
وأضاف، "في الوقت الراهن، نشعر بالكثير من القلق حول صحة للأعضاء ورعاية أسرهم".
كما ذكرت في وقت سابق، أصدر بلوك ب اعتذارات مكتوبة، ، وأفرج  أيضا اعتذارا على شكل  فيديو لإظهار الندم الصادق والاعتذار للشعب تايلند.
هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم
   نقله ذون ذكر الاسم ورابط المدونةArAbKpOp

إرسال تعليق

  1. واللـه مَ الوم المسكيـنن
    ضغط مو طبيعي عليهـمم ><



    Block B Fighting ^^

    ردحذف
  2. T.T ..
    آآن شاء الله تنحل المشكلة بسرعة ..><
    ثآآنكس ..~

    ردحذف
  3. Made me cry من حقه ينهار اللي يصير مو طبيعي اكيد جت له ردود زي الزفت انتحر و مدري ايش ووه بس
    فايتينغ Block B

    ردحذف
  4. اووووووووووني قولي لي انه تسذذذب ماابي اصدق الله يخليك قولي كذب ماابي اصدق مااابي وبعدين ذولاء ال تايلاندين مايكفي انهم فهمواء زيكو غلط يوم ضحك ضحك على صدديقه يوم ساله كم معك فلوس قال معي 6 دولارات وضحكوا عليه بس ماكان قصده شيء ثاني ومايكفي بعده انه حلق شعره واعتذر لهم وهو ماله داعي الاعتذار اشششششش
    واللحينP.Oب المستشفى بسسبهم
    اوووووووبا صيرر احسن طيب
    قسم ب الللهضاق صدري على ذي الخبريه

    ردحذف

 
Top