GuidePedia

4

كشف Lee Joon من MBLAQ انه كان سيلعب واحد من الادوار الرئيسية في سلسلة عام 2009، "الفتيان قبل الزهور"
او BOys Before Flowers /Boys Over flowers.
في حلقة 22 فبراير من "ستار راديو" في MBC، أشار لي جون، بقوله "قبل أن يتم عرض مسلسل'الفتيان قبل الزهور"رسميا  تم وضع اللمسات الأخيرة، وكنت واحدة من اللقطات الأولى لسلسلة ".
"الشركة خططت أصلا بان امثل في اول فيلم بعنوان" Ninja Assassin"، و" الفتيان قبل الزهور بعد ذلك "،  واضاف "لكن كنت قد حلقت رأسي ل Ninja Assassin وشعري كان قصير مثل الشعر على ذقني ... للأسف لقد خسرت فرصتي في تمثيل في الفتيان قبل الزهور، كل ذلك بسبب شعري "، وتابع. "كان هناك وقت واحد وأنا ارتدى على رأسي شعرا مستعارا للحصول على مسلسل MBC. لم يكن لدي أي خيار. "
هل تظن ان لي جون كان سيلعب دورا افضل فيF4 ؟
هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم
   نقله ذون ذكر الاسم ورابط المدونةArAbKpOp

إرسال تعليق

  1. ما أضن أنو كان رح يعرف يتقن أي دور من أدوار أعضاء F4 ...و دور مين كان رح يمثلو ... ما بضن أنو شي دور رح يليق فيه ..
    مع تحياتييي ^^

    ردحذف
  2. اكيد كان حيكوووووون خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخققققققققققققققققققققققققققققة

    ردحذف
  3. اكيد كان حيكون حلو اذا كان هو وجونغ هيون ولي مين هو وكيم بوم راح يكونون تشكيله روعه بدل هاي

    ردحذف
  4. no way i really prefere lee min ho and kim hyun joong and kim beom and kin joon they are perfect i don't think so that lee joon could be like them

    ردحذف

 
Top