GuidePedia

1
لقد صدرت اخبار قبل فترة عن عضو سوبر جونير هان كيونغ انه يواعد الممثلة الصينيه  Jiang Kai Tong ..لقد انتشرت الاخبار بسرعه على الانترنت بعد ان شوهد الاثنين وهما يسافران معاً ..وهناك اجتماع مخطط لعائلتيهم للمقابلة وهو مايعتبر احد التقاليد الصينيه عند الزواج …!!!!!!
في 17 فبراير، ذكرت وسائل الاعلام المحلية في تايوان، ”هان كيونغ ذهبت في رحلة مع Jiang Kai Tong في يوم عيد الحب إلى جزر المالديف. بعد ذلك، انضم الآباءJiang Kaitonghas  معهم  ، وسافر إلى منزل والدي هان كيونغ’حيث كانوا يسلمون بعضهم بعضا. وذهب الزوجان أيضا لمشاهدة فيلم في وقت لاحق. ”
بعد اجتماع الاباء اخذ المشجعين بالتنبئ بالامر ..انه في العادات والتقاليد عندما يتقابل الاباء يتم الزواج …وقريباً سيصبح زفاف تحت ستار الفن الاسيوي ..اي ان هناك بعض الاخبار الجيدة عن الثنائي هان كيونغ وJiang Kai Tong  …
في هذه الأثناء، وكالة هان كيونغ قد رفضت  لمعالجة هذه القضية، مشيرا فقط،  ”انها قضية خاصة. ليست لدينا فكرة عما اذا كان لديه صديقة أم لا “.
هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم
نقله ذون ذكر الاسم ورابط المدونةArAbKpOp

إرسال تعليق

  1. اهئ اهئ اهئ لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا يا اوبا هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

    ردحذف

 
Top