GuidePedia

0


اختتمت 2PM حفلا ناجحا في مدينة نانجينغ.
في 25 فبراير، ادت 2PM عرضا مثيرا في محطة نانجينغ من جولتهم الآسيوية الأولى. بعنوان"Hands Up Asia Tour"، و هذه الجولة الطويلة من المتوقع ان تقوم بها الفرقة  في تايوان وجاكرتا وسنغافورة وبانكوك، ونانجينغ وهونغ كونغ. فقد تلقت استجابة متفجرة من مشجعيهم وجميع مقاعد تم بيعها ليصبح المجموع 52000 تذاكر المباعة.
في معرض نانجينغ، توافد حوالي 9000 مشجعين لرؤية اداء الأولاد . ونقلت الصحيفة عن المروج الحفل بـ: "ان المشجعين 
المحليين ينتظرون بفارغ الصبرلاداء 2PM ولما وصلت المجموعة كان الجميع قادرا على الشعور بالطاقة من المشجعين الصينيين. "ونتيجة للمستوى العالي من الاهتمام، الفرقة حصلت على الرتبة# 2 في قائمة محرك البحث على Weibo الصيني . وبالاضافة على ذلك، تستخدم كل المشجعين فرصة لرؤية 2PM بمتابعتهم  في المطار والانتضار خارج الفندق للأعضاء.
قررت 2PM، الذي تبرعت مؤخرا بعض من عائدات الحفلة التايلاندية نحو "الصليب الأحمر تايلاند"، على التبرع جزء من عائدات الحفل لنانجينغ في الصين لحدث "تغيير طاولات وكراسي للأطفال".
2PM سمحت للتبرع  بالعائدات ل"تغيير طاولات وكراسي للأطفال"بحيث المدارس تعاني من نقص التمويل في الصين يمكن تجديد الأثاث المدرسي لأكثر من 200 طالب وطالبة.
صدرت شركة JYP الترفيهية بيانا جاء فيه: "نحن نشكر بجدية  للمشجعين في جميع أنحاء آسيا والذين أبدوا اهتماما كبيرا ودعما لجولة 2PM الاسيوية الاولى. و مازال  الاعضاء من 2PM يتطرقون المزيد للحب  من المشجعين في أداء نانجينغ. وسوف نقوم  بافضل ما لدينا ونحن نستعد لأداء في هونغ كونغ ".
 وعادت 2PM  إلى كوريا بعد الانتهاء من أداء نانجينغ .

هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم
   نقله ذون ذكر الاسم ورابط المدونةArAbKpOp



إرسال تعليق

 
Top