GuidePedia

0


التقرير عن الفرقة  الرائعة x-5 + مجموعة



استغرق X - 5 بعض الوقت للخروج من كثرة مشاغلهن

لتسجيل رسالة فيديو خاصة لمشجعيه.


الصبية يرتدون الهانبوك الملونة الكورية التقليدية

في الوقت المناسب لعطلة نهاية الاسبوع ، وتمنى

مشجعيه رأس السنة الجديدة 
في غاية السعادة  .

التحقق من شريط الفيديو والترجمة أدناه!


--------------------------------

Gun: "مرحبا بالجميع، نحن X - 5! هذه السنة  


الجديدة 2012   أول سنة التي نحن نحتفل معا 


ك X - 5. كيف يشعر الرجال، بدءا من زين؟ "




Zin : "جيد... أنت تعرف..."


Gun : "نعم ، هناك الكثير من الألعاب المختلفة


 التي يمكن أن تقوم به عندما يحين هذا الوقت


 من السنة. وHaewon؟ "


Haewon : "أما بالنسبة لي، أنا حقا... متحمس.


 أنا فضولي بشأن  انواع الاشياء التي سوف تحدث


 عند ذهابنا الى التدريبات في وقت لاحق. "


Gun : "نعم ، وبالنسبة لي، أتطلع إلى الطعام.


 بعد تناول الوجبات ​​، وانا متحمس لتناول الطعام


التقليدي للعام الجديد ، مثل الحساء كعكة


الأرز والفطائر الكورية! "


الجميع: "نحن نحصل على الفطائر الكورية؟"


Gun : "حسنا... دعونا نأمل ذلك! وقد عرضت


Haewon هنا شخصيا لحملنا على 


حساء الأرز الكعكة. "


Sulhoo "أنا لا آكل دون لحوم البقر "



Zin : «لحوم البقر هو أفضل جزء من الحساء"


Haewon : "لا يأكل منه بعد ذلك!"


Gun : "حسنا ، (يضحك) ، سوف نستخدم أشياء


مثل البيض ونوري لتقديم حساء لذيذ. 


ماذا عنك، تايفون؟ "


تايفون : "أفتقد أمي..."


Gun : "آه، نعم، بالطبع. هذا هو قلب الشباب


 22 سنة من العمر. ولدينا maknae؟ "


Sulhoo : "أنا سعيد بمجرد انني ساحصل على الطعام".


Gun : "نعم ، الجميع، فإنه من السنة الجديدة.

 نود الحصول على "sabae' المال


 ورؤية آبائنا أيضا

ولكن الترقيات لدينا هي أيضا مهمة ونحن ذاهبون فعلا

. هناك الكثير من الاشياء متعة

 يمكنك القيام به مع عائلتك عندما يجتمعون معا في

 مثل هذا الوقت من السنة ، مثل "yut

" (لعبة تقليدية كورية) ،

(تجعل حركات اليد توحي'اذهب وقف"،

وهي لعبة البطاقة الكورية ) ، ويمكنك حتى

رمي الحذاء الخاص بك! (ثم ​​يرمي حذائه بالفعل...) ".


الجميع: "لماذا أنت تلقي الحذاء الخاص بك؟"


Gun : "هناك الكثير الذي يمكنك القيام به مع عائلتك.


يمكنك أن تأكل، يمكن أن تقوم به... X - 5 سيتم التأكد


 من الحصول على عطلة جيدة ، لذلك نأمل من أنكم


 جميعا سوف تحصلون عليها... الجميع 


سنة جديدة مباركة "!


هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون ذكر أسم و رابط المدونة ArAb KpOp.



إرسال تعليق

 
Top