GuidePedia

0


بعد أربعة أشهر طويلة ، للزوجين لي توك و كانغ سورا

 في " We Got Married " على MBC

 لقد وردت أخيرا تحديثات !

لقطات هذا الأسبوع حلقة من ميزات الزوجين

لانتقال الى شقتهما الجديدة بعد توقيع عقودهم.

لأن هذا هو منزلهم لأول مرة معا ، وكان الزوجان

 سريعان في وضع بعض القواعد الأساسية.

جاء لي توك وكانغ 

سورا  مع لائحة من 10 القواعد

 التي يجب عليهم الالتزام بها. وشملت بعض

قواعد الاتصال بشخص آخر عند مغادرة المنزل

 و التنظيف تقسيم والواجبات...

وذهبا ايضا للتسوق أثاث شقتهم الجديدة، 

بالإضافة إلى ذلك ، كان الزوجان في مشهد ممتع 

حيث يمرحان سويا على السرير. ، وترك لي توك

 السرير وذكر انه لا يستطيع القيام بذلك ، واضطرت

 إلى النزول من السرير قائلة أنه قد تكون هناك مشكلة

كبيرة. لي توك ينظر لجسده، وقال انا الرجل الذي

 تسبب كانغ سورا تشعر بالحرج قليلا ويضحك.

سأل لي توك مازحا كانغ  سورا لا للعب

 مثل هذه الالعاب بعد الآن.

هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون

ذكر أسم و رابط المدونة ArAb KpOp.






إرسال تعليق

 
Top