GuidePedia

1

 

وكانت مفاجأة لمعجبين لي توك من سوبر جونيور

 بعد ان ذكر أن امرأة مثالية كانت شخصا آخر

غير زوجة على الهواء، كانغ سورا.

يوم 25 يناير، قام المغني بتحديث على بقوله

"مع لي مين جونغ نونا" ، و شارك صورة من

 حفل توزيع جوائز موسيقى سيول التي جرت في 19 يناير.

وتابع : "لي جونغ مين نونا سلمت شخصيا

 لي جائزة Daesang. لقد شاهدتها من قبل على

 " Healing Camp ". كانت جميلة من الخارج

، لكنها تمتلك أيضا عقل جميل، وأصبحت

امرأة مثالية بالنسبة لي ".

استجابت الجماهير بالغضب بذكر اسم كانغ سورا ،

 في تعليق الخاص بهم، معبرين عن شعورهم  

بان لي توك لا يحترم زوجته في

 برنامج We Got Married‘ .

لي توك نشرفي وقت لاحق، "أعتقد أن هذه الصورة

 مع لي مين جونغ نونا مضحكة، أليس كذلك؟

 اعتقد انني لا استطيع ان اقول انني من معجبين

اي احد بعد الآن. أنا معجب بسوبر جونيور...

 هل هذا أفضل؟ لا يهم، أنا التي ساتخذ قراري

 عن الجميع... لا يهمني... انا سوف اعيش

 حياة أطول نتيجة ذلك ... "

قال"أحلام يمكن أن تساعدك على التطور

والنمو، ولكن الوهم يمكن أن تسبب ضررا لتلك

 التي من حولك ،" و اضاف"هناك الكثير من

الناس واهما جدا في هذه الأيام... أعتقد أن

 الإنترنت ليست دائما أداة عظيمة في كل شيء."

أصبح تحديث لي توك على تويتر موضوعا

ساخنا على الانترنت بين مستخدمى الانترنت،

 خاصة بعد أن حذف تحديثه على تويتر.

هل كان لي توك على خطأ أو كان مستخدمى

 الانترنت على الخط؟ اخبرنا بأفكارك أدناه.

هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون ذكر أسم و رابط المدونةArAb KpOp

إرسال تعليق

  1. اعتقد انه على صواب انا من اشد المعجبين بتيكى لدرجه الجنون وتعجبنى صراحته قال الحقيقه لماذا يكذب وينافق؟
    والله انا احترمته اكثر الان واتمنى له التوفيق دوما
    ودوام التواجد............فهى حياته وهو من يحيا ونحن نسعد لسعادته ونقف بجواره دوما.........

    ردحذف

 
Top