GuidePedia

2

يوم 19 يناير، كشف Junsu من 
2PM

 لافكاره من وفاة والده على تويتر،

"والدي الحبيب قد مربشكل غير متوقع بعيدا.

يؤلمني قلبي كثيرا. الرجاء الصلاة من أجل

 والدي أن يستريح في مكان أفضل. "

يوم 21 يناير، مزيد من التحديث Junsu على تويتر

 عن والده. Junsu كتب :

"يرجى أن يغفر لي لعدم وجود معك عند وفاتك.

سألت والدي إلى الانتظار بالنسبة لي لتقديم ما هو

أفضل بالنسبة له... لقد اتخذت حتى على وعد مع

والدي قبل أيام قليلة بأنني سوف يجعل هذا الوعد

 يتحقق في مارس... وأنا آسف جدا يا والدي ".

تابع Junsu اشكر الجميع الذين قدموا الدعم ولشعب

 الذي ترك التمنيات الطيبة لوالدي، إلى الناس الذين

 جاءوا لحضور الجنازة، وأرسلوا  اكاليل الزهور،

 إلى الناس الذين بقوا حتى النهاية ، لاتخاذ طريق

 أبي أن يكون أقل وحيدا ، وأنا ممتن للغاية "

وتابع : "اليوم ، عقدنا جنازة والدي في أحد المعابد

المستخدمة بكثرة في جبل قونغ بال، داي غو. أتمنى

مخلصا لوالدي للراحة في سلام. يؤلمني قلبي عندما

أفكر في كل الأشياء التي لم أستطع أن أفعلها مع والدي.

 أنا أحبك. أنا آسف "

هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون ذكر أسم و رابط المدونة ArAb KpOp.

 الموضوع السابق ;  توفي والد Junsu من 2PM !!! :

إرسال تعليق

 
Top