GuidePedia

6

في الحلقة الأخيرة من 

 ‘Wide Entertainment News‘ فريق 

TEEN TOP ناقشوا اين ترغب في أن

 تكون خلال 10 سنة. 

عندما سئل القائد CAP عما اذا كان يمكن

أن يرى نفسه في كونه والد 30 عاما ، أشار

 "
، أريد أن أ ربي أطفالي بشكل جيد. أريد أن ادعهم

حتى يتمكنوا من القيام بكل شيء و أن تكون في

 قلوبهم الرغبة".

ثم أضاف : "إذا كان لدي طفلة، أنا سوف

 اقوم بانضباطها بواسطة ضربها و صفعها و

 الحفاظ عليها في منزلها".

وردا على سؤال المقدم MC شعر بالصدمة،

 أسباب الحفاظ على بناته في المنزل. "انها خطيرة،' .

وبدا أعضاء آخرون في الاتفاق معه ،

 ثم لاحظ الهدف ، "يبدو أنه سوف يكون في

الواقع أكثر خطورة على البقاء في المنزل"

، والحقوق متساوية و مشتركة بين "الجنسين"

 فكيف حدث هذا .

المشاهدين الذين سمعوا CAP قالوا ،

"هل هذا تشجيع العنف؟" ،

 "يبدو أنه سيكون اكثر خطورة من أن تكون

 في المنزل مع أبي ومثل هذا "و

" من فضلك اولد الأولاد فقط ".

هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون ذكر أسم و رابط المدونة
ArAb KpOp.

إرسال تعليق

  1. زوجي العزيز ..
    انني اشكرك حق لانك تخاف على عيالي لهدرجه
    بس خلينا نسولف معاها بالاول .. اذا ما نفع ., يحق لك التصرف حبيبي
    اجللا وانا مع قولك انه ليس من الجيد ان تخلط بالغير من الجنسس الاخر

    كمم احبك

    ردحذف
  2. زوج اختي العزيز
    البنت يحق لها التصرف براحتها
    و انت و زوجتك ليس لكم اي علاقه بها

    ردحذف
  3. اووختي العزيزه
    رجاااااء لا تتدخلين بيني وبين زوجي
    انا وهو لنا الحريه في التعامل مع الابناء
    فرجاااء خاص اهتمي بشؤنك مع دي هيون
    ولا لج شغل فينا

    ردحذف
  4. فيه عرق سعودي خخخخخخخ
    اوباااااااااا سارنهيه سارنهيه
    هذا مو عنف هذي تربيه صح
    بس يبغالك انك تسلم يا اوبا
    ياحظ يوجتك وادلك
    بشس اختي العزيزه زوجة كاب
    بلييييز عرفينا ع ال جو وتشانغ جو

    ردحذف
  5. يالبى بسس يججنن اححلى قائد في العالم كله

    اضربهها سوي اللي تبغاه بس اهم شي تسوي اللي يعجبك

    وانا ماعندي اعتراض


    حبيبتكك اللتي تحبك كثيرا

    ردحذف
  6. بالتوفيق يا كاب.... خليخلي بنتك تحترمك وتطيعك ايه عليييها
    شوف انت بس عليك انك تسلم وبس. تصير تمام

    ردحذف

 
Top