GuidePedia

5


لي توك قائد سوبر جونيور يشكر جمهوره

على دعمهم المستمر ل "Dimple Couple"

يوم 20 يناير، حمل صورة لي توك لنفسه و

 زوجته كانغ سورا على تويتر .

"شكرا لدعمكم ليوم 100 الذكرى السنوية لدينا !"

الصورة هي من التحدي الشهير 'WGM Peppero

 وهو نسخة من اللعبة الرومانسية "تشيكن"

 والاختبار هو معرفة ما إذا للزوجين سوف

 يتبادلان قبلة، وإذا لا،

 فإن الذين يخالفون أولا سيخرجون؟

وكان لي توك وكانغ سورا قريبان بشكل خطير

من التقبيل مباشرة على شاشات التلفزيون،

 ولكن عندما تحين اللحظة تقريبا كان في متناول

اليد ، كانغ سورا تراجعت مع الضحك .


وكان لي توك و كانغ سورا زوجين على قناة

MBC في "We Got Married" منذ أكتوبر 

الماضي ، واحتفلا مؤخرا بالذكرى 100 يوما معا. 

مستخدمو الانترنت الذين شاهدوا هذه الصورة علقوا:

 "كلما أنظر إلى هذه الصورة،

 اشعر كثيرا كثيرا بالغيرة!" و "مثل زوجين لطيفين!"

هذا الخبر من ترجمتي يرجى عدم نقله من دون ذكر أسم و رابط المدونة ArAb KpOp.

إرسال تعليق

  1. والله وانا كمان غيرانة منها كتييييييييييييييييييير

    اله لا يهنيها ياااااا رب

    بكرهها كتيييييييييييير

    ردحذف
  2. اي واللهه غيررررانه كتيررر كمانا مش حلووووة

    ردحذف
  3. مو حلوه توكي احلى منها بس حظ القمايم قايم

    ردحذف
  4. انا نفسي اقتلها عنجد وكمان لي توك فعلا احلى منها ييييييييييييييي انا غيرانة كثييييييييييييييييييييرررررررررررررررررررررر

    ردحذف
  5. لالالالالالالا خيررر وش تحسس فيه ذييي خليها تبعدد عنه لاني بموت من الغيرهه ودي اضربهاااااااااااااا اااااه بس لو يخلوني اكفخها بعدين لي توك احلا منها بكثيررررر

    ردحذف

 
Top